سواروفسكي كريستال فيلتين في مدينة واتنز

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة عبد الله2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

  1. عبد الله2

    عبد الله2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تأسس متحف عالم كريستال سواروفسكي في واتنز على بعد حوالي 15 كم من إنسبروك، عاصمة تيرول عام 1995 بمناسبة الذكرى المئوية ​​للشركة.
    [​IMG]

    من المعروف أن سوارفسكي (Swarovski) هي العلامة الأشهر في صناعة الكريستال على مستوى العالم ، إلا أن ما لا يعرفه البعض أنه بالإمكان الاستمتاع برحلة في أعماق الكريستال وذلك في متحف عالم كريستال سوارفسكي الواقع أمام مصنع الشركة العريقة، في منطقة إنسبروك النمساوية.

    إنه من المعالم السياحية البارزة في إنسبروك والتي تستقطب السياح ويعتز بها النمساويون , فهو يدخلك إلى حجرات العجائب الأسطورية ويدهشك بأعمال الفنانين المشهورين عالمياً والذين قد أعادوا تقديم الكريستال وأعطوا شكلاً جديداً ساحراً له.
    [​IMG]

    هنا ستجد واحد من أكبر متاجر سواروفسكي في العالم ومتنزه مصمم بطريقة إبداعية أيضاً للمكوث لفترة أطول من الزمن مع متاهة وحديقة ألبية وقطع فنية و إطلالات بانورامية.
    [​IMG]

    العنوان : واتنز Wattens شرق إنسبروك.
    رسم الدخول : 11 يورو للبالغين.
    مواعيد العمل : يومياً من الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة والنصف مساءا.
    هاتف : 0043522451080
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...