1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أسعار مخفضة تطرحها طيران الجزيرة في الشتاء

الموضوع في 'بوابة السفر الى دولة قطـر' بواسطة المسافرون العرب 2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. المسافرون العرب 2

    المسافرون العرب 2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18

    أسعار مخفضة تطرحها طيران الجزيرة في الشتاء
    [​IMG]


    أعلنت شركة طيرأن الجزيرة أمس، عن عروض الأسبوع الثاني لأكبر عرض لها هذا العام "عرض الشتاء"، الذي أطلقته الأسبوع الماضي، حيث تقدم لغاية يوم الخميس 15 نوفمبر أسعاراً مخفّضة تبدأ من 20.400 دينار للوجهة الواحدة شاملة الضرائب والرسوم إلى 6 وجهات متوفرة حصرياً على الموقع الألكتروني لها (jazeeraairways.com)، لافتة إلى أنها ستعلن أسعارالأسبوع المقبل والأخير من "عرض الشتاء" يوم الأحد 18 نوفمبر.

    وأوضح نائب الرئيس للمبيعات في الشركة رفيق بغدادي، أن عرض الشتاء شهد خلال أسبوعه الأول إقبالا كبيراً من المسافرين الراغبين بالسفر في عطلة قصيرة للاستجمام، أو التسوق، أو ممارسة الا نشطة الرياضية الخارجية قبل نهاية العام، مشيراً إلى أنه ما يزال هناك وقت للحجز خلال فترة "عرض الشتاء" واستغلال الأسعار المخفضة والحصرية، وفقا للراي الكويتية.

    ويتضمن "عرض الشتاء" الوجهات الأكثر طلباً للعطلات القصيرة مثل دبي، والبحرين، والأسكندرية، والقاهرة، وبيروت، وعمأن، للسفر ما بين الأحد 11 نوفمبر والخميس 20 ديسمبر.

    أما أسعار هذا الأ سبوع من العرض شاملة الضرائب والرسوم، والوجبات، و40 كيلو مجاناً للأمتعة المسجلة - للوجهة الواحدة، فتشمل البحرين إبتداء من 20.400 دينار، ودبي إبتداء من 26.800 دينار، والأسكندرية ابتداء من 31 دينار، وبيروت ابتداء من 40.300 دينار، وعمان ابتداء من 43.200 دينار، والقاهرة ابتداء من 55.400 دينار.

     
    جاري تحميل الصفحة...