1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

شاطئ خليج بارافوندلي في بريطانيا شاطئ الجوائز

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة المسافرون العرب 2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. المسافرون العرب 2

    المسافرون العرب 2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    [TABLE="class: tr-caption-container, align: center, cellpadding: 0, cellspacing: 0, height: 21"]
    [TR]
    [TD][​IMG][/TD]
    [/TR]
    [TR]
    [TD="class: tr-caption"]شاطئ خليج بارافوندلي ..شاطئ الجوائز [/TD]
    [/TR]
    [/TABLE]
    شاطئ خليج بارافوندلي في بريطانيا أحد الشواطئ التي تم إختيارها أكثر من مرة في مسابقات أفضل الشواطئ في بريطانيا وهو خليج صغير تحوطه الكثبات الرملية وأشجار الصنوبر ولا يمكنك الوصول إليه إلا بالسير لمسافة تصف ميل من أقرب موقف للسيارات .

    يتميز شاطئ خليج بارافوندلي في بريطانيا بمساحات شاسعة من المياه الصافية و الرمال الذهبية و الشمس المشرقة وكثيراً ما شبهه زواره بأنه أحد شطئان بحر الكاريبي .

    حرص السكان المحليون على عدم شهرة شاطئ خليج بارافوندلي واعتبروه واحداً من أسرارهم وهم يصفونه بالهلال الذهبي نسبة إلى رماله الصفراء الناعمة العميقة.

    في عام 2002 أختير شاطئ خليج بارافوندلي كواحد من أفضل 12 شاطئ في العالم وفي عام 2006 وصف من قبل الدوريات السياحية بأنه أفضل الشواطئ في بريطانيا وفي نفس السنة تم إختياره من قبل هيئات سياحية بريطانية كأفضل أماكن النزهة داخل المملكة ،وفي عام 2012 فاز بجائزة أفضل على بقاع التنزه في إنجلترا .

    [​IMG]


    ومن الناحية التاريخية فإن شاطئ خليج بارافوندلي كان ملكية خاصة لإحدى أسر النبلاء في بريطانيا وهي أسرة "كادور" التي ذكرها الشاعر و ليام شيكسبير في مسرحية "ماكبث" لكنه يخضع الأن لسلطة المملكة.

    يضم الشاطئ عدداً من الكهوف الحجرية القديمة و منحدرات الحجر الجيري و صخور الحجر الرملي الأحملا المنتشرة في الكثبان الرملية المحيطة بالشاطئ.

    [​IMG]


    الحياة البرية على شاطئ خليج بارافوندلي

    يحتوى شاطئ بارافوندلي على العديد من مظاهر الحياة البرية حيث تسكنه عدد من الطيور النادرة والغريبة التي تجذبها التيارات الدافئة فوق الشاطئ كطيور الفلمار و الصقور و النوارس ولهؤلاء المهتمين بالنباتات فإن منحدرات الشاطئ مملوءة بالنباتات المبهجة و الغريبة

    كيف تصل إلى شاطئ خليج بارافوندلي

    - السيارة

    من منطقة بيمبروك اسلك طريق B4319 ناحية الجنوب واتبع اللافتات إلى قرية Stackpole والحديقة الوطنية على ساحل بيمبروكشير ،قم بالقيادة داخل القرية و اتبع الإشارات للوصول إلى رصيف Stackpole ومركز الزوار .

    - القطار

    تقع محطة سكك حديد بيمبروك على بعد عشرين دقيقة بالسيارة

    [​IMG]

    أين يمكن أن تقيم في شاطئ خليج بارافوندلي

    - مزرعة كنوك

    تقع مزرعة كنوك في مكان مثالي من مقاطعة ويلز فهي قريبة من الطريق الساحلي بيمبروكشير وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة سانت ديفيدز.

    توجد غرف مفردة وأخرى مزدوجة وكذلك غرف عائلية وجميعها تطل على الحديقة و المزرعة مكيفة الهواء و يتم تقديم الشاي و المشروبات الساخنة.
     

    جاري تحميل الصفحة...