1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تعرف على أفضل الأماكن لمشاهدة الحياة البرية في بريطانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة المسافرون العرب 2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. المسافرون العرب 2

    المسافرون العرب 2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    تعرف على أفضل الأماكن لمشاهدة الحياة البرية في بريطانيا
    [​IMG]
    عرفت بريطانيا حدائق الحيوانات منذ القرن التاسع عشر بل إن صفحات التاريخ تخبرنا أن أول بيت للزواحف و أول بيت للحشرات و أول حديقة أطفال كانت في إنجلترا.
    [​IMG]
    1- حديقة حيوان تشيستر
    حديقة حيوان تشيستر هي الأكثر شهرة بين حدائق حيوان بريطانيا وواحدة من أشهر حدائق الحيوان في العالم .
    أفتتحت حديقة حيوانات تشيستر للجمهور عام 1931 م بعد ان تم تصميمها وفق أحدث المعايير في ذلك الوقت التي تقضي بعزل الحيوانات عن الجماهير في خنادق بدلاً من الأقفاص.
    تقع الحديقة على مساحة 110 فدان من الحدائق الحائزة على جوائز في مجال رعاية الحيوانات و تضم بين جدرانها 12.500 حيواناً رائعاً ونحو 400 نوع من الحيوانات المهددة بالإنقراض على مستوى العالم .
    حازن حديقة حيوانات تشيستر في بريطانيا على اهتمام و سائل الإعلام العالمية أكثر من مرة ربما كان أكثرها إنتشاراً الحلقات الدرامية لهيئة الإذاعة البريطانية في عام 2014 م و التي تناولت قصة مؤسس الحديقة "جورج موتيرشيد" الذي أتبع شغفه واستطاع تحويل ضواحي مدينة تشيستر الغير مأهولة إلى نقطة جذب سياحي يقصدها السياح من كل مكان في العالم .
    حدائق حيوانات برستول
    تقع حدائق حيوانات برستول على طريق "غوثري" وهي تناسب السياحة العائلية بشكل كبير فتذكرة دخول إلى برستول تعني فتح أبواب لعالم مدهش من النباتات والشجيرات ​
    النادرة كلغز القرد و السرو و زنبق الكتان وغيرها .​

    كما تشمل تذكرة الدخول زيارة حوض المخلوقات المائية و بيت الحشرات و جزيرة الغوريلا و غابة القرود وبيت الزواحف و البطاريق وغيرها من المخلوقات .
    [​IMG]
    ولكن أكثر الأماكن جذباً للزائرين هي مجموعة اللافقاريات مثل عنكبة الأرملة السوداء و الحلزون الإفريقي العملاق و العقارب و النمل و تدير الحديقة بعض الدورات لمن يعانون مخاوف التعامل مع بعض أنواع الحيوانات و الحشرات .
    كما تتيح الحديقة لزوارها فرصة إقامة حفلات أعياد الميلاد و الزفاف في الهواء الطلق في وجود بعض انواع الحيوانات و الطيور مما يضيف جواً جديداً و مبهجاً.
    وتقدم الحديقة وجباتها للزائرين في مطعم يقع علة بحيرة البجع حيث تتوافر الخدمات لأصحاب الحاجات الخاصة وكبار السن .
    [​IMG]
    حوض البحر المرجاني الأزرق
    لعشاق الحياة البحرية ننصحكم بزيارة حوض البحر المرجاني الأزرق الذي يمثل نمطاً جديداً للحياة البحرية المثيرة.
    تذكرة واحدة إلى هذا الحوض الذي يقع في منطقة سوث سي في ، هامبشاير؛ تاينموث بمثابة جواز سفر إلى عالم آخر موازٍ و غريب من أسماك القرش المفترسة و الشعاب المرجانية الملونة التي يمكنك أن تشاهدها جميعاً من الأحواض الشفافة .
    ولمحبي قراصنة البحر الكاريبي يمكنهم المشاركة في حفلة القراصنة و إرتداء زيهم المشهور أثناء رحلة البحث عن الذهب و الإستمتاع بالمغامرات الشيقة في عالم البحار.
     

    جاري تحميل الصفحة...