1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

كل ماتود معرفته عن برج لندن Tower of London

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة المسافرون العرب 2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. المسافرون العرب 2

    المسافرون العرب 2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    [h=2]كل ماتود معرفته عن برج لندن Tower of London[/h]
    [​IMG]


    يعتبر برج لندن من اشهر المعالم السياحية في بريطانيا التي تعددت صور استخداماتها على مر التاريخ فالبرج كان يعد حصناً في فترات زمنية معينة وأحياناً كان قصراً ملكياً و في أحيان أخرى أعتبر مخزناً للسلاح والذخيرة بل إنه في بعض الفترات الزمنية استخدم كحديقة حيوانات!

    لذلك فإن أحجار برج لندن العتيقة تحمل معها أسراراً كثيرة كما يشع من أقبيته المحصنة مئات القصص التي لا تقدر بثمن عن التاريخ البريطاني .

    يقع برج لندن الذي يعد أحد مناطق الجذب السياحي للعاصمة البريطانية في قلب المدينة وعلى بعد خطوات قليلة من نهر التايمز .

    ماذا سترى في زيارتك لبرج لندن


    -البرج الأبيض :

    واحد من أكثر الأبراج شهرة في العالم وقد ذكر في مسرحيات الشاعر الإنجليزي العالمي وليام شيكسبير مرات عدة وهو يحتوي على العديد من مخازن السلاح الملكية المثيرة للإعجاب وأيضاً كنيسة مبنية على طراز القرن الحادي عشر .

    يمكنك أن تتجول يوميا داخل البرج الأبيض في الأوقات التالية الساعة 10.45 و الساعة 12.45 و الساعة 14.45 .

    -دار السك الملكية:

    اكتشف معرض سك العملات الملكية الذي يصور قصة سك العملة في الفترة من 1279 إلى 1812 ميلادية وتعرف على شكل ونمط الحياة في شارع سك العملة من خلال العروض التفاعلية في الهواء الطلق واحظى ببعض الفكاهة عن حكايات العالم الشهير اسحق نيوتن و اللص .
    [​IMG]

    -جواهر التاج :
    مشاهدة جواهر التاج الملكي بمثابة نزهة في التاريخ الإنجليزي الذي يمثل التاج الملكي أحد رموزه ،حاول أن تحصي أعداد الأحجار الكريمة التي صنع منها التاج والتي تبلغ 23,578 حجراً وتعرف على قصص تدميرها المأساوية كما سيمكنك ان تشاهد أيضا تاج الملكة إليزابيث الثانية الذي ارتدته يوم تتويجها.

    -الوحوش الملكية :
    على مدار 600 عام اعتبر البرج حديقة للحيوانات البرية والغريبة التي حصل عليها الملك و الملكة كهدايا من ضيوفهم و محبيهم من مختلف أنحاء العالم لذلك فأسوار البرج تضم كل الأنواع من النعام للفيلة والأسود والدببة القطبية وغيرها من الحيوانات .

    [​IMG]

    -الغربان

    تقول الأسطورة "إذا غادرت الغربان الستة فناء البلاط الملكي فسوف ينهار البرج"!!

    هذه الغربان الستة لها أسماء معروفة ويتم استبدالها إذا تصرفت بطريقة غير لائقة وفي الوقت الحالي هناك سبعة غربان بدلاً من ستة و يتم رعايتهم عن طريق حارس مخصوص.

    تحذير لا تحاول أن تمازح هذه الغربان فالمعروف أنها تتناول يومياً 170 كيلو جرام من اللحم النيئ بالإضافة إلى رقائق البسكوت الممزوجة بالدماء!!

    [​IMG]

    -الجولات داخل البرج و اصطحاب الأطفال

    تشمل تذاكر دخول البرج جميع الجولات التي تستمر لمدة ساعة فقط حيث تنتهي آخر جولة في فصل الصيف الساعة 15.30 بينما تنتهي آخر جولة في فصل الشتاء 14.30 وتبدأ الجولات من عند المدخل الرئيسي لبرج لندن كل نصف ساعة.

    إذا كان لديك أطفال فلا تقلق من عدم استمتاعهم بهذه الجرعة الثقافية فهناك مسارات خاصة للعائلات تحتوي شاشات تفاعلية و عروض تحقق السعادة للجميع .
     
    جاري تحميل الصفحة...