1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

افضل فنادق الجونه

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'فنادق مصر' بواسطة نيفين, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. نيفين

    نيفين Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    208
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    منتجع شتاينبرجر جولف الجونة من أفضل فنادق الجونة التي ينصح بها الكثير للإقامة به أثناء جولتك في الجونة الرائعة، حيث يقع المنتجع في شبه جزيرة محاطا بعدد من البحيرات ذي المنظر الرائع وملاعب الجولف الشاسعة. يبعد منتجع شتاينبرجر جولف الجونة 24 كم عن مطار الغردقة الدولي ويقرب من فندق كلوب بارايسيو.
    التصميم:
    يأتي تصميم المنتجع بخليط من الطراز النوبي والطراز المعماري الحديث. ويضم 268 غرفة و9 مباني وهذه الغرف تنقسم إلى أقسام على حسب احتياج كل نزيل فيمكنك اختيار الغرف العادية أو الغرب السوبريور الفاخرة، ويوجد أيضا جناح جونيور، غرف تناسب العائلات مع وجود شقق أيضا.
    والجميل في المنتجع أن الغرف تختلف اطلالاتها بين حمامات السباحة أو ملاعب الجولف، أو البحيرات ذو المنظر الرائع الجذاب الذي يبعث على الهدوء، ويمكن للنزيل اختيار ما يحلو له من الغرف كما يمكنه اختيار غرف مجاورة أو غرف لغير المدخنين. وألوان الغرف يعتمد على الألوان الهادئة بين الأزرق والأبيض وألوان خشبية رائعة طبيعية.
    [​IMG]
    بالتأكيد خدمات الفندق فاخرة للغاية ويوجد كافة المستلزمات التي يحتاجها النزيل كي يحظى بقضاء عطلة هادئة تدخل إلى نفسه الهدوء والسكينة بعيدا عن جو العمل المرهق.
    ملاعب الجولف تحتوي على 18 حفرة وتتوفر معدات الجولف للمبتدئين أيضا والمحترفين.
    [​IMG]

    يمكنك الإستمتاع بالشاليهات المجانية على الشاطيء أو يمكنك الدخول بالشاطيء الخاص بفندق كلوب باراديسيو.
    [​IMG]
    يوفر المنتجع كافة الرياضات المائية المميزة ومن ضمنها التزلج على المراكب الشراعية.
    بالإضافة إلى النادي الصحي spa مجهز بثمان غرف معالجة، منها غرف خاصة بالأزواج، حمام بخار، حمام تركي، كما يوجد مطاعم فاخرة مثل lagoon terrace ذو اطلالة رائعة على الحدائق والبحيرات.
     
    جاري تحميل الصفحة...