بيت أسبورن في إنجلترا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة المسافرون العرب 2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

  1. المسافرون العرب 2

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    [h=4]بيت أسبورن في إنجلترا[/h] [​IMG]
    يقع بيت أسبورن في الجزء الجنوبي من إنجلترا, ويعد واحداً من المباني الآثرية القديمة حيث تم بناءه في عام 1847, وتتخذه الملكة فيكتوريا مقراً رسمياً لها في فصل الصيف.
    ويشتهر هذا البيت بوجود مساحة خضراء كبيرة حوله ولكن تلك المساحة غير عادية فهي تتميز بتصميمات مختلفة ويظهر ذلك عند النظر إلى هذا البيت من الجزء الأعلى, بالإضافة إلى تمتعه بإبداعات فنية من الداخل ويظهر هذا في الجدران والبنايات الكلاسيكية الخاصة به.

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...