5 من أفضل مناطق الجذب السياحي في لوكسمبورغ

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة المسافرون العرب 2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. المسافرون العرب 2

    المسافرون العرب 2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    [h=2]5 من أفضل مناطق الجذب السياحي في لوكسمبورغ[/h]
    لوكسمبورغ هي أغني بلد في أوروبا، كما أنها غنية أيضاً بمناطق الجذب السياحي وتعتبر أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. وعلى الرغم من أن البلد ليست كبيرة بما فيه الكفاية، إلا أن جمالها ليس أقل شأناً من البلدان الأوروبية الأخرى.
    وتعتبر لوكسمبورغ أفضل مكان لركوب الدراجات. وتمتلك ممرات الدراجات في هذا البلد إشارات لحركة المرور، حيث يمكنك السفر بسرعة 640 كم لاجتياز المنطقة التي تؤدي لتل موليرثال مينيت. والحصول على دراجة هو أسهل شيء في لوكسمبورغ، لأن في كل محطة قطار تُقدم هناك خدمة مجانية لتأجير الدراجات. ويعتبر هذا الأمر نوع من النشاطات صديقة البيئة الموجودة في لوكسمبورغ. وفيما يلي أفضل مناطق الجذب السياحي في لوكسمبورغ
    [h=3]قلعة فياندن | معالم لكسمبورغ السياحية[/h]
    [​IMG]

    هي واحدة من أكبر وأجمل المساكن الإقطاعية الخاصة بالفترات الرومانية والقوطية في أوروبا. وتقع القلعة على صخرة شاطئية فوق بلدة فياندن القريبة، أما النهر الموجود أدناه فهو نهر شاتو دي فياندن، كما أن قلعة فياندن تعتبر واحدة من أكبر القلاع المُحصنة غرب نهر الراين. وترجع أصول القلعة إلى القرن العاشر، في حين تم بناء مبني الرومانسيك الحالي في الفترة بين القرن الحادي عشر والقرن الرابع عشر، مع عدد من التحولات والزينة المُضافة إليه على مر القرون. وبرغم أن القلعة أصبحت بمثابة أطلال بعد القرن السابع عشر، إلا أنها لا تزال من المعالم السياحية الشهيرة في لوكسمبورغ.

    [h=3]كيسميتس | معالم لكسمبورغ السياحية[/h]
    [​IMG]

    كيسميتس بوك هي جزء من التحصينات القديمة لمدينة لوكسمبورغ، ومثال ممتاز لفن العمارة العسكرية الممتد لعدة قرون. وتعتبر التحصينات القديمة هي الموقع الوحيد للتراث العالمي لليونسكو في البلاد، كما أنها أحد المواقع المذهلة جداً عندما تنظر إليها ضمن الوادي المحيط.
    وتعتبر كيسميتس بمثابة حصن طبيعي مستخدم لدرء الغزاة لعدة قرون. ومن أهم أسرار هذه التحصينات هي الأنظمة الواسعة الموجودة تحت الأرض والتي تتضمن ممرات ودهاليز تعود تاريخها إلى القرن السابع عشر. ويمكن للزوار الآن التجول في هذه المتاهة الموجودة تحت الأرض، والتي كانت في يوم من الأيام تمتلك عدد من المرافق للمعدات، والخيول، والمطابخ، والمخابز، وورش العمل، بالإضافة إلى الثكنات التي يمكن أن تستوعب حتى 1200 جندي في وقت الحرب.

    [h=3]قصر الدوقية الكبرى | معالم لكسمبورغ السياحية[/h]
    [​IMG]

    بُني قصر الدوقية الكبرى في الفترة ما بين 1572 و 1574. ويقع قصر الدوقية الكبرى في وسط مدينة لوكسمبورغ، كما أنه يعتبر نقطة جذب سياحية رئيسية ومقر إقامة الدوق الأكبر. ويُعد هذا القصر هو مثال رائع لفن العمارة في عصر النهضة الإسبانية. وعلى مدار العام، يمكنك أيضاً مشاهدة جيش لوكسمبورغ الشهير أثناء أداء الواجبات الاحتفالية على أرض الواقع. وبدءاً من 15 يوليو وحتى 2 سبتمبر، يتم فتح أجزاء من المناطق الداخلية للجمهور.

    [h=3]سوق غيوم | معالم لكسمبورغ السياحية[/h]
    [​IMG]

    في لوكسمبورغ يمكنك الاستمتاع بالتسوق والشراء، ففي كل يوم سبت وأربعاء يفتح سوق غيوم أبوابه بموجة حارة من الألوان المبهجة والأصوات المتعالية. وتمتد أكشاك السوق بالفواكه الطازجة والخضروات، والزهور الجميلة، والحرف اليدوية وغيرها من الأشياء التي تود اقتنائها.

    [h=3]كاتدرائية نوتردام | معالم لكسمبورغ السياحية[/h]
    [​IMG]

    كاتدرائية نوتردام هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الكبرى في لوكسمبورغ. وتعد هذه الكاتدرائية هي واحدة من كاتدرائيات الروم الكاثوليك في مدينة لوكسمبورغ. وقد كانت في الأصل كنيسة يسوعية، والتي وضع حجر الأساس الخاص بها عام 1613. وتعتبر الكنيسة أحد الأمثلة الشهيرة للعمارة القوطية المتأخرة، ورغم ذلك، فهي تمتلك أيضاً العديد من عناصر عصر النهضة وزينته المميزة.