اغلى منتجع فى العالم

الموضوع في 'البوابة السياحية' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2015.

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يكلف الشخص 40 ألف جنيه إسترليني في الليلة

    شاهد.. أغلى منتجع سياحي في العالم!!



    [​IMG]



    نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، تقريراً مصوراً عن ما وصفته بأنه: "أغلى منتجع سياحي في العالم"، في جزيرة "كالفيجني" الواقعة قبالة سواحل "جيرنادا"، ضمن منطقة جزر الكاريبي الشهيرة.

    وتكلف الإقامة في تلك "الجزيرة" المخصصة لأثرياء العالم نحو 40 ألف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، كما أنه يتوفر فيها عشرة أجنحة فندية فاخرة فقط، ولا تتسع في اليوم الواحد إلا لـ20 نزيلاً.

    ويتوفر في كل جناح أرضيات من الرخام، وأسقف مقببة، وسجاد فارسي، وأرائك جلدية فخمة، ومفروشات من أبرز الأنواع.

    كما أن "المنتجع الفاخر" يوفر - أيضاً - لنزلائه صالون لتصفيف الشعر والتجميل، وطهاة مدربين، بالإضافة إلى غواصة مخصصة لكل نزيل؛ لمشاهدة الشعب المرجانية، والأحياء البحرية المحيطة بالجزيرة.

    وتوفر "الجزيرة"، التي تبلغ مساحتها 81 فداناً، - كذلك - خصوصية عالية لنزلائها؛ فهي بعيدة عن أعين الإعلام، وغير مسموح بدخولها إلا للنزلاء الذين يحجزون مسبقاً.



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...