بحيرة ماجيوري في إيطاليا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة اسطنبولية الهوي, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2015.

  1. اسطنبولية الهوي

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [h=2]بحيرة ماجيوري في إيطاليا Lake Maggiore[/h]
    بحيرة ماجوري بحيرة رائعة في الجمال وتحتوي على مجموعة من الجزر وسط البحيرة وتقع في جنوب جبال الألب. وتعتبر هي البحيرة الأكبر في إيطاليا وتحيط بها التلال من الجنوب والجبال في الشمال وطول عرض البحيرة حوالي 65 كيلو متر. مناخ البحيرة مناسب جداً لفصل الصيف والشتاء وبها الكثير من نباتات البحر الأبيض المتوسط وبها حديقة جميلة بها الكثير من النباتات النادرة والغريبة وتشمل العديد من الحدائق الروعة. مناخ البحيرة مناسب للغاية في فصلي الشتاء والصيف والبحيرة تحتوي على الكثير من النباتات البحرية والبحيرة تجذب إليها الكثير من السياح يومياً. ويوجد في الطرف الشمالي من البحيرة محطة لسكك الحديدية ويوجد مطار مالبينسا في ميلانو ويتم نقل السياح إلى البحيرة عن طريق الحافلات. في الوقت الحاضر البحيرة تحظى بشعبية كبيرة بين السياح وتجذب الألاف إليها من مختلف البلدان وهناك الكثير من الفنادق حول البحيرة التي تقدم كل الخدمات التي يحتاجها السياح وكل مرافق الترفيه والاستجمام والمطاعم العالمية والفخمة والتي تقدم الوجبات المناسبة لكل السياح.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [h=2][/h]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...