أنطاليا سحر الجنوب التركي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة اسطنبولية الهوي, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2015.

  1. اسطنبولية الهوي

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أنطاليا هي مدينة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في جنوب غرب تركيا
    تتوضع على منحدرات ساحلية ومحاطة بالجبال
    وهي عاصمة مقاطعة أنطاليا.
    [​IMG]

    تعتبر أنطاليا منتجع دولي ضخم
    و مركز جذب سياحي مهم وهي أكبر مدينة على ساحل البحر الأبيض المتوسط في تركيا , تتميز بمياهها الطبيعة الساحرة ودرجة حرارتها المعتدلة والتي تصل حتى 28 درجة صيفا.
    [​IMG]

    أشهر شواطئ المدينة هم شاطئ كونيالتي وشاطئ لارا وهناك شواطئ ذات جاذبية أخرى في أوليمبوس، كمر وألانيا.

    هذا و تعد كاليتشي من أهم المعالم السياحية في أنطاليا و أكثرها زيارة كونها ما زالت تحتفظ بأسلوب العهد البيزنطي المتأصل في أسوار قلعتها و شوارعها الضيقة و محلاتها البسيطة إضافة الى التأثير الجلي للامبراطورية العثمانية المتجسد في جوامعها و مناراتها .

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...