تعرف على مطعم Lacivert للمأكولات البحرية في اسطنبول

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة اسطنبولية الهوي, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2015.

  1. اسطنبولية الهوي

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في اسطنبول هي تناول المأكولات البحرية حيث تجد العديد من الأطباق المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق , هذه المطاعم هي شعبية جدا عند السكان المحليين و تتيح
    الفرصة للسياح لتذوق أشهى الأسماك و قضاء أطيب اللحظات.

    لذا نقدم لك اليوم واحد من أفضل مطاعم الأسماك في اسطنبول وهو Lacivert Restaurant الذي يقع في
    الجانب الأناضولي من مضيق البوسفور، تحت جسر السلطان محمد الفاتح.
    [​IMG]

    تبدأ الخدمة الساعة 12:00 و تستمر إلى أن يغادر آخر زبون من المطعم , يقدم المطعم لعملاءه خصم 15٪ على وجبات الغذاء كما يقدم لعملاءه خدمة القارب الذي يأخذك من وإلى قلعة روملي حيصار الموجودة في (الجانب الأوروبي) حيث تستغرق الرحلة خمس دقائق فقط.
    [​IMG]
    تندرج في قائمته باقة من أشهى أطباق مطبخ البحر الأبيض المتوسط , يمكنك في هذا المكان الاستمتاع بجو خاص والتمتع بمناظر خلابة على النهر.

    الجدير بالذكر أن المطعم صنف من كواحد من أفضل عشرة مطاعم من ناحية الجو العام السائد فيه و الخدمة الممتازة و ذلك وفقا لجريدة Hürriyet.

    العنوان : Körfez Caddesi, 57/A, Kanlıca
    الهاتف : 00902164133753
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...