تمتع بجمال البحرين

الموضوع في 'بوابة السفر الى مملكة البحرين' بواسطة منى1, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. منى1

    منى1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    217
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    محمية العرين
    [​IMG]

    [​IMG]

    يمكن للزائرين التقاط الصور الفوتوغرافية، وهي منظمة بحيث تشعرك كأنك في غابة، نظرا لحرية تجوال الحيوانات فيها والتي تعيش على مساحة 8كيلومترات مربعة وتعتبر أول حديقة حيوان مفتوحة في الخليج العربي تختص بتربية الحيوانات بطريقة إيجاد الظروف الطبيعية المناسبة لها للتكاثر والتوالد دون إزعاج وتأثير الحياة المدنية الحديثة، وتقع على مسافة 2 كيلومتر جنوب مدينة المنامة.


    جنة دلمون المفقودة
    [​IMG]

    [​IMG]

    هي أكبر حديقة مائية في البحرين، وتقع في منطقة العرين بالصخير، في البحرين ، تبلغ المساحة الإجمالية للحديقة المائية الضخمة جنة دلمون المفقودة حوالي 77 ألف متر مربع ،و تستطيع إستقبال أكثر من 5 آلاف زائر في نفس الوقت .

    الحديقة المائية تستمد فكرتها وروحها من التاريخ الغني لحضارة دلمون قبل 4000 عام،والذي ينعكس جليا من خلال التصميم الفريد للحديقة المائية والمجسمات الصخرية المنحوتة بمهارة عالية.

    الحديقة تحتوي على العديد من المكونات المميزة حيث تشتمل على14 لعبة رئيسية ، كما توجد أيضا بحيرة صناعية وهي أول بركة سباحة في منطقة الخليج ذات شواطئ رملية والعديد من البرك السباحية المتفاوتة الاحجام، وستشكل متعة لجميع الأعمار. ويوجد العديد من الألعاب كالمزالج وبنادق المياه ذات الأنواع والأشكال المختلفة والتي ستجتذب الأطفال لعالم مثير من اللعب والإثارة .

    مـنتزه عين عـذآري

    [​IMG]

    [​IMG]

    منتزة عين عذاري هو أحدث مشروع ترفيهي متكامل تم انشائه بالقرب من عين عذاري المعروفه تاريخيا بالبحرين
    ومساحتها 165000 متر مربع ويوفر تجربة ترفيهيه متكامله لجميع افراد العائله ويحتوى المنتزه على اكثر من 38 لعبه داخليه وخارجيه وترفيهيه
    المطاعم : كنتاكي ،ساب وي،يميم ترى،الابراج،جسميز ،نوغيرها الكثير
    وتصل كلفة المشروع إلى 15 مليون دينار، في حين انه من المتوقع أن يجذب نحو 800 ألف زائر سنويا.


    الحديقة المائية واهوو
    [​IMG]

    [​IMG]

    تعد واهووو مزيجاً فريداً من ألعاب المنزلقات والشلالات التي تتسم بالسرعة والإثارة في أكبر حديقة مائية بالمنطقة يتم التحكم بدرجة حرارتها. وتقع واهووو داخل مجمه الستي سنتر وتضم الحديقة العديد من عوامل الجذب للزوار، منها فلورايدر، التي واحدة من أكبر آلات عمل الأمواج بالعالم، ولعبة ماستر بلاستر رولركوستر التي تدفعك بقوة لأسفل بمسافة طولها 190م ولعبة مات ريسر التي تتألف من 4 مسارات وتدور حول الحافة الخارجية للحديقة المائية. كما أنها ستشكل إضافة نوعية جديدة لقطاع التسلية والترفيه ليس بالبحرين فحسب بل بالمنطقة بأسرها، وسيحظى الجمهور صغاراً و كباراً بمغامرة رائعة فريدة من نوعها.


    آخر مواضيعي