صورة مدهشة : ما احقر وجودنا في هذا الكون !

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة عيش شمسي, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2009.

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صلي على محمد وال محمد


    [​IMG]


    ان من موجبات النظرة الكونية والإحساس بحقارة الوجود الإنساني فى جنب عظمة الله تعالى ، هو النظر الى الوجود المادي من خلال هذا الاتساع الهائل فى حجم الكواكب والمجرات .. فانظر الى ضآلة حجم الأرض قياسا الى الشمس!.. فكيف بالمجموعة الشمسية ، وكيف بالمجرات ؟! .. حقيقة ما هو موقعنا كانسان فى هذا الوجود المترامي الإطراف ؟!.. وعليه فان السؤال هو : ما قيمتنا فى هذا الوجود لنتحدى الله تعالى بعصيانه ؟!.. وما الذى ينقص من ملكه اذا خرجنا من حد طاعته ؟! .. ان من حقائق الوجود حقيقة : وما ظلمونا ولكن كانوا أنفسهم يظلمون !!

    نسالكم الدعاء

     
  2. الافى

    الافى موقوف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    746
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاج الله خير أختي شمس

    موضوع قيم
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...