الجامع الكبير

الموضوع في 'بوابة السفر الى تونس Tunisia' بواسطة منى1, بتاريخ ‏13 سبتمبر 2015.

  1. منى1

    منى1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    217
    الإعجابات المتلقاة:
    0




    من اجمل اماكن تونس السياحية ويعتبر درة العمارة الأسلامية هو المسجد الكبير فى قيروان والذى يعد واحد من اهم معالم سياحة تونس فهذا المسجد الرائع يأتى اليه الاف السياح لرؤية روعة البناء والتصميم وجمال الزخارف الموجودة فى المسجد والمأذنة الرائعة التى يبلغ كولها 115 قدم كل هذا يجعل من المسجد الكبير فى قيروان واحد من اهم اماكن تونس السياحية وعلامة مميزة فى سياحة تونس وفى العمارة الاسلامية فى تونس .

    الجامع الكبير فى قيروان
    [​IMG]
    الجامع الكبير فى قيروان
    [​IMG]
    الجامع الكبير فى قيروان
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...