فندق فور سيزون فى بيروت

الموضوع في 'بوابة السفر إلى لبنان Lebanon' بواسطة نيفين, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2015.



  1.  فندق فور سيزون فى بيروت


    يقع فندق Four Seasons في موقع مرتفع فوق مرسى Beirut Marina، ويوفر مسبحاً على السطح يطل على الجبال والمدينة والبحر على مدار 360 درجة. تتميز الغرف بديكور أنيق مصمم من طرف Pierre-Yves Rochon.


    يوفر السبا في فندق Four Seasons العلاجات الصحية المدللة وعلاجات التجميل. ويمكن للنزلاء استخدام الساونات وغرف البخار أو الصالة في مسبح السطح الهادئ قبل أو بعد القيام بالعلاجات. وهناك معدات حديثة تنتظر النزلاء في الصالة الرياضية.


    تضم الغرف نوافذ تمتد من من الأرض إلى السقف، وشرفات تطل بشكل بانورامي على ساحة الفناء أو المدينة أو البحر المتوسط. وهي مزودة جميعها بمكتب بيضاوي الشكل وكرسي فخم وحمام رخامي مع حوض استحمام عميق.


    لتناول العشاء، يمكن للنزلاء الاختيار بين العديد من المطاعم الذواقة مثل مطعم Grill Room المتخصص في اللحوم ومطعم Lounge الذي يقدم مأكولات المزة اللبنانية. ويقدم مطعم Boulevard المأكولات الخفيفة والحلويات جنبا إلى جنب مع الكوكتيلات.


    يقع فندق فور سيزونز على مسافة 5 دقائق من المقاهي على طول الواجهة البحرية لمارينا بيروت، وأقل من كيلومتر من ركوب الدراجات ومسار الركض من شارع باريس. وتتوافر خدمة الليموزين إلى المطار بناء على الطلب.

     فندق فور سيزون فى بيروت


     فندق فور سيزون فى بيروت


     فندق فور سيزون فى بيروت


     فندق فور سيزون فى بيروت


     فندق فور سيزون فى بيروت
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...