1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اشهر الفنادق

الموضوع في 'بوابة السفر الى الأردن Jordan' بواسطة ابو عبدالله2, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو عبدالله2

    ابو عبدالله2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    275
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16



    قبل أن تمر شهور الصيف سريعا ، لو كنت تخطط لقضاء المتبقي من عطلتك الصيفية في الاردن ، وتحديدا في خليج العقبة ، اليك الفنادق الخمسة الاشهر بها .
    1- Kempinski Hotel Aqaba Red Sea:
    يعد احد أجمل المواقع في خليج العقبة، المطلة على الشاطئ الرملي ذي الرمال الصفراء الناعمة النظيفة والبحر اللازوردي، ويعد المنتجع في رأس قائمة أفخر منتجعات العقبة، لاحتوائه على أعلى مستويات الترف والبذخ، والخدمة الملكية الفاخرة. يتمتع الفندق برومنسية وهدوء لا مثيل لهما علاوة عن المطاعم الإيطالية واليابانية والعربية الفاخرة والتي تقدم أطيب الوجبات والأطباق.
    2- Intercontinental Aqaba Resort:
    يعتبر هذا المنتجع جنة منتجعات البحر الأحمر، يملك شاطئا رمليا طويلا، مزينا بأشجار النخيل العالية، يضمن لضيوفه إقامة فاخرة ومترفة من خلال الخدمة المميزة والديكورات والتحف الراقية، إضافة إلى حوض السباحة الواسع والكبير واحتواء المنتجع على مجموعة من النشاطات الشاطئية المميزة.
    3- Movenpick Resort and Spa Tala Bay Aqaba:
    معروف عن هذا المنتجع بأنه يبعد 500 متر عن الشاطئ، ليحتوي على العديد من “الكاباناس” أو الشاليهات الفردية الفاخرة والمجهزة بكل شيء، يتمتع فيها الزوار بعزلة تامة وهدوء شاطئي بحري لا مثيل له، ويحتوي على اثنين من أحواض السباحة و8 مطاعم متنوعة ويقدم نشاطات بحرية عديدة للزوار.
    4- Radisson Blue Tala Bay Resort, Aqaba:
    يقع الفندق على طول شاطئ جنوب المدينة، في مكان هادئ مطل على البحر الأحمر عند نقاط الغوص والمرجان والحياة البحرية الرائعة، لذا يعد الفندق ملاذا رائعا لمحبي الغوص وعالم البحار، ويتمتع المنتجع بأحواض سباحة جميلة فيها شلالات مائية والعديد من الأنشطة للكبار والصغار.
    5- Golden Tulip Aqaba:

    على الرغم من أن هذا الفندق ذو أربع نجوم، إلا انه خيار مثالي للعديد من الزوار الذين يرغبون بالفنادق المتوسطة، فهو مطل مباشرة على البحر وخلفه الجبال الصحراوية ويعد مركزا مهما لمحبي النشاطات المشي وتسلق الجبال والرحلات الصحروية.
     
    جاري تحميل الصفحة...