سياحة مدينة مراكش

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المغرب Morocco' بواسطة ابو عبدالله2, بتاريخ ‏20 سبتمبر 2015.

  1. ابو عبدالله2

    ابو عبدالله2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    275
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    [​IMG]

    مراكش تحتل المرتبة 13 من حيث المدن الأكثر اقبالا من طرف الأزواج، والمرتبة 11 من حيث المدن التي تقصدها العائلات للسياحة، والمرتبة 14 في سياحة الأصدقاء.
    تفوقت مدينة مراكش المغربية على أكثر من 46 ألف مدينة سياحية ونجحت في احتلال مكانة مهمة في قائمة المدن السياحية عالميا، حيث صنف الموقع العالمي أفيجيو "AVYGEO" مدينة مراكش في المرتبة 14 عالمياً، كونها أكثر المدن السياحية وجهة في العالم، وذلك ضمن لائحة تضم 46495 مدينة سياحية عبر القارات.


    واحتلت مراكش المرتبة 13 من حيث المدن الأكثر اقبالا من طرف الأزواج، والمرتبة 11 من حيث المدن التي تقصدها العائلات للسياحة، والمرتبة 14 في سياحة الأصدقاء.

    وجاءت في المرتبة الأولى العاصمة البريطانية لندن، وفي المرتبة الثانية باريس الفرنسية.

    واعتمد موقع "أفيجيو" في تقييمه للمدن السياحية على معايير دقيقة، منها قدرة المدن على استقطاب السياحة العائلية وسياحة الأصدقاء وسياحة الأزواج، حيث تمكنت مراكش من تحقيق العلامات الكاملة في تلك الأنواع من السياحية.

    وتعد مدينة مراكش عاصمة الجنوب المغربي، وهي مدينة تاريخية وسياحية خالدة بمعالمها متوغلة في التاريخ، بناها السلطان يوسف بن تاشفين عام 1062، وتعني كلمة مراكش بالأمازيغية "مر بسرعة".​
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...