1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

سوق السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول العربية و الاسلامية الأخرى' بواسطة ابو فيصل 1, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو فيصل 1

    ابو فيصل 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    335
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    وقّعت "كريستال للفنادق والمنتجعات" (Cristal Hotel and Resorts)، إحدى أكثر الشركات الفندقية ديناميكيّة في المنطقة، مذكرة تفاهم مع "بلس 3000" (Bliss 3000 SAL) لإدارة عقارات الأخيرة في العاصمة اللبنانية بيروت. وقد تمّت هذه الإتفاقية خلال "سوق السفر العربي 2011"، المعرض المتخصص في مجال السفر في الشرق الأوسط والذي أقيم مؤخراً في دبي، محددةً بذلك أوّل مشروع للشركة في لبنان.

    وفقاً لبنود المذكرة، ستدير شركة "كريستال للفنادق والمنتجعات" الشقق المفروشة تحت إسم "كريستال بليس ريزيدنسز" (Cristal Bliss Residences). وينصب تركيز رجال الأعمال والسائحين حالياً على هذه الاستوديوهات المحدّثة والمفروشة بالكامل بحكم موقعها القريب من الكورنيش وشارع الحمرا والجامعة الأمريكية في بيروت ومستشفى الجامعة الأمريكية. وستكون "كريستال بليس ريزيدنسز" جاهزة لإستقبال النزلاء بدءًا من شهر يونيو.

    وسيتمتع المقيمون بخدمة انترنت لاسلكية عالية السرعة، وتلفزيون كبلي، وخدمات التدبير المنزلي والغسيل، إلى جانب الإستمتاع بمركز اتلانتس للياقة، وحوض سباحة أولمبي، وجاكوزي، وساونا، وحمام بخار، وصالون تجميل للسيدات، بالإضافة إلى خدمات منتجع "كريستال سبا" الحصرية. كما يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم على السطح باطلالة جميلة على البحر.

    وتهدف "كريستال للفنادق والمنتجعات" إلى أن تصبح الشركة الرائدة في إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، فهي توفر خيارات مختلفة من مساكن ذات 3 و4 و5 نجومٍ لرجال الأعمال والسياح في جميع أنحاء المنطقة.​
     

    جاري تحميل الصفحة...