موسم السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول العربية و الاسلامية الأخرى' بواسطة ابو فيصل 1, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو فيصل 1

    ابو فيصل 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    335
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    كشف مدير إدارة العمليات في الإدارة العامة للطيران المدني بالكويت عصام الزامل أن العاصمة اللبنانية بيروت هي الوجهة السياحية الأولى للمواطنين الكويتيين لموسم السفر هذا الصيف، بعد أن استحوذت على حصة كبيرة، في ظل ما تشهده بعض الدول العربية من عدم استقرار أمني، مضيفاً أن دبي حصلت على المركز الثاني.

    وأضاف الزامل لـ القبس أنه بالرغم من أن عدد الرحلات الإضافية المخصصة للقاهرة وصلت إلى 145 رحلة، فإن أغلبية هذه الرحلات لنقل المدرسين العاملين في البلاد، فيما وصل عدد الرحلات المخصصة لبيروت إلى 40 رحلة، بالإضافة إلى 4 رحلات يومية مجدولة، وحصلت دبي على 4 رحلات إضافية. وذكر أن إجمالي عدد الرحلات الإضافية هذا الصيف قفز إلى 198 رحلة، مقابل 107 رحلات العام الماضي، مشيراً إلى أن مطار الكويت الدولي سيشهد قفزة كبيرة في حركة المسافرين هذا العام.

    وشدد الزامل على ضرورة وجود المسافرين في المطار قبل 3 ساعات من إقلاع رحلاتهم، لإنهاء إجراءات السفر، بسبب الازدحام الذي سيشهده المطار مع انطلاق موسم السفر في 22 الجاري . وأضاف الزامل أنه نظراً لأعمال مشروع تغيير التكسيات الداخلية المقامة حالياً في مطار الكويت، فإنه يؤسفنا أن نقوم بإغلاق بعض المناطق في مبنى الركاب، ونأمل من المسافرين التعاون معنا لحين الانتهاء من تغيير كل مناطق التكسيات الداخلية لمبنى الركاب. وكشف أنه سيتم الانتهاء من استحداث 4 بوابات جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، مما سيرفع طاقة المطار الاستيعابية .​
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...