هوكايدو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول العربية و الاسلامية الأخرى' بواسطة ابو فيصل 1, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2015.

  1. ابو فيصل 1

    ابو فيصل 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    335
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    هوكايدو هو المكان المثالي لتجربة عطلة ذات الطراز القديم التي طالما كانت مشهورة بين السياح من جميع أنحاء العالم . يمكنك الوصول إلى الموقع المخفي في الجزء الشمالي من اليابان ، إلا أنها تأخذ الرحلة حوالي نصف ساعة من طوكيو .

    أشياء للقيام بها في هوكايدو :
    1 . أكل رامين
    تشتهر هوكايدو بأكل رامين ذو الطعم الأصيل ، والمشهور في سابورو ، هوكايدو . يتم تعبئة سابورو رامين مع الأكشاك والمطاعم . وهناك نوعان معروفان لدى السياح من رامين بجمهورية Yokocho .

    لإيجاد رامين Yokocho ، عليك فقط أن تمشي حوالي 3 دقائق من محطة مترو الانفاق سابورو . في حين جمهورية رامين عبارة عن محطتين بعيدا عن محطة سابورو . والتي تقع في الطابق 10 من سابورو ESTA ، إلى جانب المجمع التجاري أمام محطة سابورو ، كما يمكنك ان تتمتع بأنواع مختلفة من رامين .

    2 . المأكولات البحرية الطازجة
    هوكايدو هي الجنة لمحبي المأكولات البحرية . بما فيها من لحم السلطعون ، سمك السلمون ، والمحار ، والذي يحتوي على قطع صغيرة من المأكولات البحرية التي ترضي رغبات الطهاة . عندما تبحث عن المقيمين والسياح المحليين فستجدعهم من عشاق السلطعون الكبير .

    يمكنك الحصول على المأكولات البحرية الطازجة في هاكوداته Asaichi والتي تحتوي على 360 من المحلات التجارية والمطاعم وكلها تبيع المأكولات البحرية . ويفضل الحضور مبكرا بين 6:00 حتي 7:00 بالتوقيت المحلي .

    3 . تذوق حلاوة الشوكولاته
    لا يمكن ان تحضر إلى هوكايدو دون جلب علبة من شيكولاته Shiroi Koibito هوكايدو أو منتجات رويس . الشوكولاته غنية ومحيرة برائحة كوكو . لتجربة الشوكولاته ، يمكنك السفر إلى حديقة Shiroi Koibito بإعتبارها المكان الذي يوجد فيه مصنع الشوكولاتة لصنع الشوكولاته Shiroi Koibito Ishiya .

    4 . اللعب بالثلج
    عندما تأتي في فصل الشتاء ، فلا يمكن ان يفوتك زيارة مهرجان الثلوج سابورو الذي يجذب حوالي 2 مليون زائر سنويا . هنا ، يمكنك ان تلعب مع الكثير من الثلج للإستمتاع بمعرفة مختلف الجهات الفاعلة .

    عندما يقام المهرجان ، فيتم حينه النحت بالثلج من أي نوع على طول الطريق . الليل هو أفضل وقت للاستمتاع بكل عمل فني . مع إمكانية تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من الأضواء ، ويمكن للجميع ان يراه الجمال .​
     

مشاركة هذه الصفحة