فندق الاقصر

الموضوع في 'معالم مصر' بواسطة المسافرون العرب, بتاريخ ‏3 أكتوبر 2015.

  1. فندق الأقصر لاس فيغاس والكازينو في لاس فيغاس في نيفادا .

    الفندق يتكون من 30 طابقا ، التي تملكها وتشغلها MGM الدولية للمنتجعات ، ويحتوي على 120،000 قدم مربع (11،000 م 2 ) و 87 ألعاب الطاولة.

    تم تجديد الفندق في عامي 2008-2009 ، ولديها تصميم حديثة للغاية، والمعاصرة الجديدة و تحتوي على ما مجموعه 4،400 غرفة، بما في ذلك 442 جناحا ، وتبطين الجدران الداخلية من برج نمط الهرم و داخل أبراج التوأم الزقورة من 22 طابق والتي تم بناؤها لاحقاً .

    يرجع اسم الفندق لمدينة الأقصر (طيبة القديمة ) في مصر .

    فندق الأقصر هو ثاني أكبر فندق في لاس فيجاس ( وأكبرها ام جي ام غراند ) ويحتل المرتبة الثامنة لأكبر فنادق العالم .

    الأقصر لاس فيغاس يشمل 20،000 قدم مربعة ( 1،900 م 2 ) ، وأربعة حمامات السباحة وأحواض المياه الساخنة ، و 29 من متاجر البيع بالتجزئة.

    من عام 2000 إلى عام 2005، كان مسرح الاقصر هو المركز لأداء معرض الفن الازرق مان جروب ، منذ ذلك الحين انتقلت إلى مونتي كارلو .

    يتميز الفندق بوجود مسلة 140 قدم (43 م) عالية و 110 قدم ( 34 متر ) طويل القامة إعادة إنشاء تمثال أبو الهول في الجيزة .

    يقع الأقصر على الطرف الجنوبي من قطاع لاس فيغاس .​
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...