بحيرة الرعب

الموضوع في 'معالم مصر' بواسطة المسافرون العرب, بتاريخ ‏3 أكتوبر 2015.


  1. الصور التى تراها ليست تماثيل بل هى حيوانات حقيقة أدى تطاير الماء والملح الموجود بالبحيرة بنسبة عالية جدا إلى تحول هذه الحيوانات وهى على قيد الحياة إلى التكلس أو مايعرف عند علماء الجيولوجيا بالحالة الكالسية ، بعد تحولت هذه الحيوانات لهذة الحال فارقت الحياة وهو مايفسر لنا وجوده الحيوانات والطيور واقفة كما لو كانت تماثيل من حجارة .

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]
    الحيوانات الكالسية أو المتحجرة ليست هى الظاهرة الوحيدة التى تتمتع بها هذة البحيرة بل هى أيضا بحيرة من لون فريد فهى بحيرة حمراء بفعل البكتريا الموجودة بها والتى حولتها لهذا اللون .

    ولن تصدق أن درجة الحرارة يوميا فى هذة المنطقة تصل لدرجة 104 فهرنهايت، قد تكون درجة الحرارية العالية سببا فى عدم تمكن المستكشفين من اخذ صور بغير اللون الابيض والاسود ، غير صورة واحدة للبحيرة تم تعديلها .


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...