1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جبل بيناتوبو

الموضوع في 'بوابة السفر الي الفلبين' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. تستغرق رحلة للجبل 2.30 ساعة إلى رأس الجبل ، ويتطلب توفر سيارة دفع رباعي ، وهي تجربة جداً رائعة لهواة الاستكشاف والتوغل بالغابات لرحلة أشبة بمغامرة اكتشاف ولكنها تستحق هذا العناء ، وعند الوصول للقمة وتشاهد الفوهة التي يغمرها المياه الزرقاء الخضراء ويمكنك السباحة بها والاستمتاع بالفوائد المتوفرة بالمياه من عناصر الطبيعية .

    تتوفر خدمات لتنظيم رحلات لهناك والاستمتاع بالمنتجع الصحي لمدة 3 ساعات والغداء وتصل التكلفة للفرد الواحد لـ 3000-5000 بيسو ، ويتطلب الذهاب مع رجل دليل بالمنطقة ، ويتطلب تخصيص كحد أدني 6 ساعات للرحلة ومن الأفضل بدء الرحلة الساعة 6 صباحاً ، للوصول إليها تأخذ الطريق mabalacat

    [​IMG]

    تبداء الرحلة بسيارة الدفع الرباعي حيث سوف تسلك من الطريق العام إلى طريق مهجور وموحل لمدة ساعة ، ومن ثم رحلة على الأقدام لمدة تقارب الـ 40 دقيقة مابين غابة ووادي وكل ذلك وبالاتجاه صعوداً للوصول لقمة الجبل البركاني وخلال المسيرة الراجلة ستشاهد المناظر الطبيعية الخلابة من صخور بركانية وجداول وأنهار وأبخرة وتكونات الكبريت .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    ولكن تعتبر الرحلة بها خطورة حيث أن من المحتمل حصول انهيارات أرضية ، والطقس هناك أبرد ، وأفضل الأوقات لذهاب لهناك هي مابين شهر يناير وفبراير ومارس .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    وبعد النزول من قمة الجبل التوجه لـ Mt. Pinatubo Spa ( المنتجع الصحي ) لـ الاستمتاع بـ استخدام الرماد البركاني مع مزيج من التدليك التايلاندي و قناع الوجه المكون من الطين .​
     
    جاري تحميل الصفحة...