اشهر اماكن الفلبين

الموضوع في 'بوابة السفر الي الفلبين' بواسطة المسافرون العرب, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2015.

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم نقدم لكم اماكن رائعه بالفلبين يارب تنال اعجابكم

    1 . الجزر الموعودة في أرخبيل Bacuit
    إذا كنت تأمل في مشاهدة الجمال الطبيعي الرائع . فيمكنك استكشاف هذه الجزر الجميلة في الارخبيل . تتمتع هذه الجزر بأنها من الجزر السلمية لأرخبيل Bacuit في الشمال بالألوان . انها واحدة من الجنات الاستوائية القليلة على الأرض . والتي لا تزال غير مكتشفة من الشواطئ .

    2 . منطقة الحصان البري
    منطقة الحصان البري في ساغادا هي منطقة نائية من الجزيرة . هي موطن لمئات من الخيول البرية . للوصول إلى هذا الموقع . عليك أن تكون على استعداد لرحلة الغابات الاستوائية الكثيفة – للإستمتاع بتجربة ممتعة إذا كنت من محبي الطبيعة .

    3 . إفوغاو . من مواقع التراث العالمي لليونسكو
    لا يمكن الوصول إلى قرية إفوغاو في شمال لوزون خلال المسار الطويل . رغم ذلك . فإنها منطقة مذهلة على منحدر لطيف من مصاطب الأرز في وسط الجبال العالية . انها من المواقع المثيرة للإعجاب . والتي تم ادراجها في اليونسكو مواقع التراث العالمي .

    4 . تلال النصب التذكاري الوطني الشوكولاته من بوهول
    تلال النصب التذكاري الوطني الشوكولاته هو المكان الجيولوجي الموجود في مقاطعة بوهول في منطقة فيساياس . يحتوي على مجموعة من 75 جزيرة أو نحو ذلك . الحديقة الوطنية تشتهر بمئات التلال الغريبة التي تشبه الرسوم المتحركة . مع كل المنحدرات القليلة والمتناظرة . وارتفاع لا يزيد عن 100 متر أو نحو ذلك من الأرض المحيطة والمسطحة . تلال الشوكولاته هو مصطلح يأتي من ظهور التلال البعيدة .

    5 . بويرتو برينسيسا
    بويرتو برنسيسا هي حديقة وطنية في سابانج بالاوان . تمتد نحو 15 ميلا من المدينة التي تحمل الاسم نفسه . تم اختيارها كواحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة من الطبيعة في عام 2012 . وتم تسليط الضوء على الحديقة من النهر الجوفي . إنه النهر الذي يمتد على طول الكهوف دون انقطاع . ويمتد على مسافات كبيرة . يمكنك استكشاف النهر الغامض في جولات القوارب الموجهة . كما يمكنك الحصول على نطاق السمع من الشلالات تحت الأرض .

    6 . السباحة مع الحيتان وأسماك القرش
    يمكنك مشاهدة أسماك القرش والحوت في أوسلوب في سيبو وDonsol من جنوب شرق لوزون . على الرغم من اسمها مخيف . إلا ان اسماك القرش والعملاقة الحوت العملاق هو مخلوق لطيف يأكل العوالق . يمكنك الاستمتاع برحلة يوم قصيرة على متن قارب في البحر للغوص مع هذه المخلوقات الرائعة .


    7 . سوريجاو
    سوريجاو هي منطقة جميلة في جزيرة مينداناو . وهي جزء من الفلبين التي لديها الجمال الطبيعي الرائع . هناك النهر المسحور وشلالات Tinuy وهنا يمكنك الاستمتاع ببعض المعالم السياحية الأكثر جمالا في كل من الفلبين .

    8 . جزيرة بوراكاي
    بوراكاي هو الجزيرة الصغيرة في الفلبين والغربية . بها مياه الزمرد الخضراء المذهلة ، وبها المكان الذي يقدم الحياة الليلية الممتازة .

    9 . أعلى البركان
    الفلبين هي بلد البركان – لديها العشرات من البراكين الكامنة على جزرها المختلفة . حتى مانيلا العاصمة .​
     

مشاركة هذه الصفحة