1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مطاعم سيئول

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. مجمع برج دوسان للتسوق

    [​IMG]


    يمتد هذا المجمع على مدى تسعة طوابق ويُعد وجهة مُحببة للشباب وحديثي السن. يضم نحو 2000 متجر لبيع الموضة والأزياء والإكسسوارات والمجوهرات وعيادة للتجميل ومطاعم وفناء كبير للطعام وكل شيء آخر قد تحتاجه. كما يحوي منطقة للعروض الخارجية دائماً ما تستضيف حفلات نجوم الغناء الكوريين


    سوق دونغ ديمون
    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 749x287 .
    [​IMG]


    إن سوق دونغ ديمون بها كل ألوان الأزياء التي يمكن تصورها : النسيج والملابس والاكسسوارات ، وسلع الزفاف وأحدث اتجاهات الموضة جنبا إلى جنب مع أحدث الأقمشة ، وغالبا ما تعرض كل هذه المنتجات لاول مرة في السوق فهي موطن لأكبر الشركات الموردة للملابس في كوريا ، والمصممين الطامحين تأتي إليها لصقل واختبار مهاراتهم.
    إن الملابس الرخيصة والمتنوعة لا تجذب ملوك الموضة فقط ولكنها أيضا تجذب المستهلك العادي فقد أصبح السوق مكانا يرتاده كبار التجار الكوريون والدوليون كذلك.

    شارع ميونج دونغ
    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 743x288 .
    [​IMG]


    ميونغ دونغ هي واحدة من الأماكن الأكثر ازدحاما في سيئول وهي رائدة بين وجهات التسوق في كوريا حيث يزورها يوميا أكثر من مليون متسوق.
    تقع ميونغ دانغ في قلب مدينة سيئول ويعد سوقها الشهير شاهدا على التاريخ الحديث لكوريا باعتباره مركز لمدينة سياسة واقتصاد وثقافية وبالنسبة للزوار الدوليين كما تعتبر ميونغ دونغ منطقة تسوق مذهلة لوجود عدد لا يحصى من المحلات التجارية والمطاعم بها. وقد أدت شعبيتها الواسعة الى ظهور مناطق تسوق مماثلة لها في جميع أنحاء البلاد.
    يمكن تشبيه ميونغ – دونغ بمركز تسوق ضخم ، فهو يمتد بطول كيلومتر تقريباً من محطة ميونغ دونغ لمترو الأنفاق (مترو سيئول رقم 4) إلى محلات لوتي في ألجيرو، وفي هذا الشارع وتفرعاته تشاهد جميع المحلات المعروفة ذات الأسماء العالمية الراقية


    سوق نام داي مان

    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 747x288 .
    [​IMG]


    سوق نام داي مان سوق تقليدية يعود تاريخها إلى قبل ميلاد سيئول بـ 600 سنة وهي السوق الأكثر شهرة في كوريا، حيث يوجد بها كل شيء من ملابس وألعاب ومصنوعات جلدية وهدايا وتحف وغيرها وكانت في ما مضى تستخدم بشكل رئيسي لبيع المحاصيل، والفواكه المختلفة ، ولكن الآن يوجد بها منتجات المنسوجات والأواني والالكترونيات والمنتجات المحلية ومنتجات الحرف التقليدية ، والسلع المستوردة ، وغير ذلك الكثير وتوزع السوق أكثر من 90 ٪ من ملابس الأطفال التي تباع على الصعيد الوطني كما يعد هذا السوق أكبر سوق للإكسسوارات في العالم بدون منازع، حيث يوجد فيه أكثر من 1500 محل للإكسسوارات


    شارع إنسا دونغ

    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 750x286 .
    [​IMG]


    إنسا دونغ هو واحد من أكثر الشوارع جذبا وتميزا في سيئول وهو يمثل نقطة محورية في الثقافة الكورية التقليدية وفي مجال الحرف اليدوية وتجد فيه أكوام مكدسة لمجموعة واسعة متنوعة من السلع التي لن يمكنك شراؤها أو العثور عليها إلا في كوريا : الهانبوك (الملابس التقليدية) ، هانجي
    (الصناعات الورقية الكورية التقليدية)، والشاي الكوري التقليدي، والفخار ، والحرف الشعبية.

    مجمع COEX التجاري

    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 800x600 .
    [​IMG]


    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 610x422 .
    [​IMG]


    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 800x600 .
    [​IMG]



    يمزج هذا المزار بين سوقٍ تجاري ومرافق الترفيه والمكاتب والمؤسسات التعليمية تحت سقفٍ واحد. يقع على مساحة 85,000 متراً مربعاً ويُعد أكبر وجهة للتسوق في كوريا الجنوبية. يضم مجموعة من المتاجر المحلية والعالمية المتنوعة التي يبلغ عددها 260 متجراً، بالإضافة إلى فنائين للطعام (بإجمالي 64 منفذاً لبيع المأكولات) و16 قاعة عرض سينمائي و"
    متحف كيميتشي فيلد". يمتد طول أحد أروقة هذا المجمع إلى نحو 663 متراً.

    شارع غاروسوغيل

    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 752x290 .
    [​IMG]


    يقع شارع غاروسوغيل في سينسا دونغ في سيئول، وهو شارع جميل تصطف فيه أشجار الجنكة. وهو أحد الشوارع التي يمكن اعتبارها وجهة التسوق الأكثر شعبية في سيؤول وتعد موطنا لمحلات التحف والمطاعم والمقاهي الراقية. ويعرف ايضا باسم شارع ارتسي مع فيبي بوهيميان، ويدير العديد من محلاته الفنانين والمصممين الأكثر شهرة وتميز في كوريا.
     
    جاري تحميل الصفحة...