مناطق السهر فى كوريا

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة المسافرون العرب, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2015.

  1. مناطق للحياة الليلية
    أ. شارعجامعة هونجيك :
    هي منطقة يرتادها معظم الطلبة مساءً وتعتبر واحدة من أفضل المناطق للحياة الليلة في المدينة بها نحو 20 ناديا للموسيقى الحية بما في ذلك النوادي التقنية والمقاهي ويميزها نمط العمارة الأوروبي والمكسيكي بها كذلك محلات الموسيقى والمسارح والمتاجر الصغيرة الغريبة.
    هذه المنطقة هي مهد الثقافة على أرض كوريا وتحظى بشعبية كبيرة بين السياح الاجانب وخاصة .

    ب. مناطق رائعة أخرى:
    تقع في مدينة رو ، سينتشون وإتايوان ودايهان جنو وجانج نام وأبجيوجينج دونج وميونج دونجمع ملاحظة أن الثلاثة مدن الأخيرة هي الأكثر تكلفة في مناطق الحياة الليلية.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...