السياحة فى جزيرة جيجو

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. جزيرة جيجوتبعد حوالي ساعة من سيؤول وهي واحدة من الجزر الأكثر غموضا وجمالا في العالم ، تلقب ب"هاواي الشرق". وهي شرق آسيا ، وهناك رحلة كل ساعة بينها وبين سيؤول, درجة الحرارة في الصيف عادة تتراوح ما بين 25-32 درجة مئوية أفضل أوقات الزيارة بين مايو و أكتوبر.

    أ. أفضل الفنادق للاقامة في جيجو
    1. فندق شيلا ( 5*)
    2. فندق لوت ( 5*)

    3.فندق سياس ( 5*)
    4. فندق هيات ( 5*)
    5.فندق رمادا ( 5*)
    6. فندق كال ( 5*)
    7. جيجو فندق بارادايس ( 5*)

    ب. مناطق الجذب السياحي الرئيسية في جزيرة جيجو
    1. استاد جيجو لكاس للمياه العالمية: إن اكبر حديقة مائية تقع داخل استاد جيجو لكاسوهي يمكن لها أن تستوعب ما يصل الى 3000 شخص. وبها منتزه مائي داخلي به بركة ومخصص للانزلاق. وفي الهواء الطلق توجد حديقة للألعاب المائية ونافورة على شكل فطر ويمكنك التمتع والاسترخاء داخل حمام من النصف السفلي من الجسم.
    المنتجع يوفر أنواعا مختلفة من البرامج بما في ذلك المياه والحمامات والعلاج على الطريقة اليابانية الحمامات في الهواء الطلق وجنوب شرق آسيا على غرار جمال منتجع صحي ولمزيد من المعلومات ، يرجى زيارةwww.jejuworld.co.kr

    2. تيدي بير متحف واحد فقط: هو الوحيد من نوعه في أسيا وهو يقدم كل شيء عن دمى الدببة ، وهو متحف محبوب في جميع أنحاء العالم يصل عمره إلى 100 سنة,بداخله أروقة للأشكال المختلفة من دمى الدببة من مختلف البلدانيمكنك أيضا التمتع في متجر المتحف والمقهى والمطاعم في الهواء الطلق أو في الحديقة حيث يمكنك مشاهدة البحر بكامله , بعض المعروضات في المتحف تشمل الدمية تيدي بير وهي أصغر دمية في العالم في حجم 4.5 ملم، ودمى الدببة العتيقة ، والموناليزا على شكل دمية و دمية "العشاء الاخير" (ليوناردو دا فينشي) على شكل دب .±¹³» ہ¯ہدہا إ×µً؛£¾î ¹ع¹°°ü, إ×µً؛£¾î¹آءِ¾ِ

    3. كهف مانج انج : هي واحدة من أروع أنفاق الحمم في العالم وهي طبيعية تماما . إن كهف مانج انج عبارة عن كهف مفتوح للنفق شكلته الحمم التي كانت في عمق الأرض ينبثق من الذروة والتدفقات إلى السطح. من داخل النفق يحافظ على درجة حرارة 11 – 21رجة مئويةالامر الذي يجعل له جو مريح.

    4.بونجا أرت بيا هو أول منتزه في كوريا الجنوبية به الاشجار النادرة وأشجار الحديقة وهناك أشجار قديمة عمرها 250 سنة وزهر العسل آمور والسفرجل اليابانية ، في السنة الـ 150 من العمر و شجرة صنوبر عمرها 70 عاما و شجر دردار اليابانية ، ومخروط الصنوبر الكبيرة عمره 100 سنة ، وقاعة للسلطعون ، سلطعون اليابانية والسفرجل الصيني .www.spiritedgarden.com

    5. ذروةشروق الشمس: ارتفاع من تحت سطح البحر نشأ في انفجار بركاني منذ حوالي 100000 سنة مضت يقع على الجانب الشرقي من جزيرة جيجو ، توجد حفرة كبيرة صل قياسها إلى 600 ملم في قطر و90 مم عالية على رأس الذروة. مع الصخور الحادة المحيطة بها 99 حفرة ، فإنه يبدو وكأنه تاج العملاق. في حين أن الجانبين جنوب شرق وشمال المنحدرات ، وفي الجانب الشمالي الغربي من التل طريق جيد للمشي وركوب الخيل.

    6. أراضي المحيط الهادئ : هي حوض بحري ومركز للترفيه العائلي من الطراز العالمي ، يمكنك مشاهدة الدلافين وأسود البحر في عرض خلاب. هناك أحواض تربية الأحياء المائية البحرية ، وأحواض السمك في الهواء الطلق التي تظهر مفاتن الدلفين ، وحوض صغير من الأسماك الاستوائية الصغيرة.

    7. الحديقة الوطنية هالا سان : تقف في وسط جزيرة جيجو وهالاسان تعني جبل عال بما فيه الكفاية لسحب المجرة سميت حديقة وطنية في عام 1970 ، بها عدد 368 من الجبال الطفيلية حول جبل هالاسان وطولها أقل من 10 كيلومترات ، من الممكن للوصول إلى الذروة ويأتي التراجع في يوم واحد. ولكن تغير الظروف المناخية في كثير من الأحيان ، وهناك الكثير من الرياح ، ولذا يجب ان تستعد جيدا قبل الذهاب إلى أعلى الجبل.

    8. روك أو "التنين: الروك هو الصخور البركانية التي نشأت من اندفاع بركاني منذ نحو مليوني سنة مضت طولها ما بين 10 مترا و 30 مترا وسميت كذلك بسبب أن أسطورة التنين "يونغ" عاش في هذا المكان كما أن الصخر يشبه شكل التنين.


    9. العالمالميني : هي حديقة مصغرة تضم هياكل العالم الشهير يضم الكولوسيوم في روما ، وتمثال الحرية وبرج ايفل ، والمدينة المحرمة فى بكين وسور الصين العظيم ، دار الأوبرا في سيدني ، وقصر باكنغهام الخ هذه ومناظر طبيعية خلابة ومناطق كثيرة أخرى وضعت منها نماذج مصغرة.

    10.الحفرة : هي واحدة من الحفر الثلاثة الرئيسية في الجزيرة هي حديقة نباتية بها الأنواع من شبه الجزيرة الاستوائية والمعتدلة وبعض الزهور من جبال الألب. المطاعم القريبة تخدم الجزر الغذائية وتتوافر بها أماكن الراحة وأماكن مخصصة لركوب الخيل والصيد الذان يغسلانك من تعب الحياة الروتينية.

    11. سيوجويبو متعة القوارب : يمكنك في هذه الحديقة التمتع بالنظر لسطح البحر ولما تحته كما يمكنك استعراض المناطق الغامضة وغير المستكشفة مثل جزيرة سيسوم ، فولز جونج بانج ، وجزيرة سوبسوم ، جزيرة موزم تحت الماء لمشاهدة معالم المدينة أودولج، وعدد 12 كهف وأروع ما في سيوجويبو هو مشاهدة الشاطئ , كل هذا يقع في مساحة 3 كم تمتلئ بالأساطير والمناظر الخلابة. إنها مفضلة لدى الجميع العروسين والأسر والأفراد والجماعات جميعهم يستمتعون بالرحلة التي تستمر طوال اليوم من شروق الشمس الى غروبها.

    12. جيجو الفخار : معروفة منذ زمن طويل بالبراعة والجمالوبإمكان الجميع خوض محاولة صنع الفخار بأيديهم باستخدام الالات القديمة إنها فرصة رائعة لتجربة أصيلة بالمعنى الحرفي لاكتساب نظرة متعمقة ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بجيجو قرية الفخار التقليدية هاتف 7730091

    13. منطاد طيران: يمكنك تجربة الإثارة في رحلة منطاد الهواء الساخن في كوريا الجنوبية مع منظور جديد كليا على مشهد رائع لجيجو.
    www.seriworld.co.kr

    14. مراعيميونغدونغالسياحية: وهي مزرعة نادرة تقع في منطقة جزيرة جيجو مع مرافق عديدة مختلفة مثل ركوب الخيل ونادي ، والنباتات الاستوائية وفيها مطعم في الهواء الطلق ، ومرافق للتسلية للأطفال ، ومسارات للمشي ، وحدائق الزهور وقاعة لحفلات الزفاف.

    15. هوتشون بلدة سياحية : تقع عند سفح جبل هالا في أراضي. كما أن لديها مرافق الإقامة وغيرها من الأنواع المختلفة من المواد الغذائية.

    16. الطريق الغامض طريق دوكابي : هي الطريق السحري خاصة عندما تنزل بسيارتك إلى أسفل التل وتجد السيارة تتحرك مرة أخرى أعلى التل بدلا من أن تذهب إلى أسفل. انها واحدة من أسرار مثيرة من جزيرة جيجو.

    17.يوميجيحديقة نباتية : وهي أفضل وأكبر حديقة نباتية في آسيا بها ما يقرب من حوالي 2000 مصنع و 1700 نوع من أنواع الزهور في الهواء الطلق والحدائق النباتية تشمل الحدائق التقليدية من 4 بلدان. إذا كنت تصعد إلى 38mارتفاع برج المراقبة التي يقوم بها المصعد ، سوف يكون لديك منظر رائع للعين حيث الشلالات السياحة المعقدة ، وتشونجي يون ، وحتى الآن مارا الجزيرة الى البحر.

    18. أرض دايو:هي حديقة المغامرة حيث يمكنك القيام بالصيد والرماية بالمسدس والرماية وممارسة ألعاب الصلصال ، وبنادق الرماية وركوب الخيل وكل ذلك في مساحة [​IMG]3.305.800 متر مربع من الطبيعة. هذا هو المكان الأكثر شعبية بالنسبة للسائحين.

    19. النافورةالبركانية: إنها معرض مقام على نطاق واسع مذهل في فندق لوت ، بجزيرة جيجو. هذا المعرض هو مشابه جدا لمثيله في فندق ميراج في لاس فيغاس. المؤثرات الخاصة وتشمل مشاهد الرعب المستلهم من ثوران بركاني والتنين وهو يتجشأ النار.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...