المنتجعات الصحية فى كوريا

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. 1. الغوص : إن قاع البحار متاخم لجيجو صافية كالسماء ومناسبة لرياضة الغطس.

    2. القواربالطائرة : يمكنك ان تجرب سرعة أفضل وتشويق أكثر في عرض البحر.

    3. رحلة بالسفينة أوالغواصة : الجولة بالغواصة بين المجموعات المرجانية ، وأنواع الأسماك الاستوائية ، والتي يمكن التأكد منها من خلال مناظر البحر الخلابة.

    4. الصيد : وهو واحد من أمتع الانشطة في أوقات الفراغ و يمكن القيام به في جيجو في أحضان الطبيعة وكل ما في المكان يهيئ لك جو ساحر للاستمتاع.

    5. ركوب الخيل : يجب أن تتمتع في جبل هالا ، وكورنيش أوريوم بركوب الخيل لتزويدك بذكرى لا يمكن نسيانها في جيجو.

    6. القفز بالمظلات : ستشعر بالسرور المطلق لانك تحلق في سماء جيجو بمنتهى الحرية .

    7. التزلج – إنه أمر ممكن دون عبء بسبب طرق سيناريبل الجميلة.

    8. ركوب الدراجة النارية: ستشعر بسرور عندما تقود دراجتك النارية في طريق البحر ، والطرق الجبلية ، وهلم جرا. فجميع الطرق مناسبة لكل أنواع المركبات, إنها وسيلة جديدة مثيرة للوصول إلى عجائب الدنيا الطبيعية التي كان يتعذر الوصول إليها إلا عن طريق معظم السياح الجريئين.

    د. مزايا المنتجعات الصحية

    1. فندق شيلا جيجو: جورلين سبا لديها اكثر من 33 هيئة مختلفة للعناية بالوجه والرعاية الصحية والعلاج التي يقوم بها المعالجون المهرة .(دكتوراه -- [​IMG]0082 64 7355137)

    2. فندق هيات جيجو : أكوا سبا تقدم ستة عروض غرف للعلاج ، وقاعة للاسترخاء ، وغرف بخار وساونا ، والمنتجعات الفاخرة غرفة واحدة للزوجين ليستمتعا بالعلاج معا.

    لمزيد من المعلومات حول جيجو ،يمكن زيارة : جيجو - مركز المعلومات السياحية أو الاتصال بالهاتف 742 8866




    لجولة بالغواصة في جزيرة جيجو يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني (www.submarine.co.kr)


    بوسان

    تقع على معظم الجزء الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة الكورية ، وبوسان في كوريا هي ثاني أكبر مدينة والميناء التجاري الاول.
    إن بوسان تربط آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. هذه الثقافات الحالية جعلت لبوسان مكانة حضارية دولية تسعد بها الان.
    استضافت بوسان بعض الاحداث الدولية لعام 2002 مثل دورة الالعاب الاسيوية الرابعة عشر ، و المباراة النهائية لبطولة كوريا واليابان في كأس العالم ، ومنذ عام 1995 تستضيف سنويا مهرجان بوسان السينمائي الدولي.
    بالإضافة إلى ذلك بها بيوكس للمعارض ومركز للمؤتمرات ليتجمع فيها الناس من جميع أنحاء العالم من أجل الاتفاقيات الدولية والمعارض.
    أيضا التسوق في هذه المدينة الساحلية أصبحت له شعبية كبيرة يوجد بها: لوتي لإدارة المتاجر ،وتشوريانج ، نامبو دونج ستريت ، سوق جوكجي ، وسوق سيوميون الذي يقع في وسط المدينة ويسعى له السياح اليابانيين وغيرهم من الأجانب.

    رؤية الهلال في بوسان عادة يمكن أن تصنف إلى مجموعتين : شاطئ البحر والأراضي الداخلية فشاطئ البحر يمكنك من مشاهدة معالم المدينة وتشمل مشاهد مثل مناطق الشواطئ والجزر ، وهاي آهن بارك. في حين أن الأراضي الداخلية تمكنك من مشاهدة وسط مدينة بوسان ، ومعالمها التاريخية والمواقع والمزارات ، و استاد كأس العالم ، و مركز بيوكس للمعارض والمؤتمرات.

    بالتأكيد بوسان هي الأكثر سحرا من الناحية السياحية بسبب البحر والشواطئ الجميلة الشهيرة ، وجوانجالي ، وسونجي يونج التي يتمتع بها الكثيرون والقوارب ، وسماء الطائرات النفاثة ، وزوارق الموز أيضا يمكن للسائح الاستمتاع بركوب الزوارق السياحية في المرفأ إنها فقط مجموعة قليلة من من الأنشطة الترفيهية الكثيرة التي يمكن للزوار الاستفادة منها.
    كما يوجد بها أماان بارك ، وهايان بارك التي تعرض وجهات نظر مختلفة من روائع الطبيعة. ويمكن القول بأن الجمال الطبيعي هو بوسان ولما لا ؟؟ أليس بها عروض مهرجانات الصيف تقام في كل جانب تقريبا من الشاطئ ، بينما في فصل الخريف ، يوجد مهرجان سوق السمك والمهرجان الثقافي للسياح الاجانب. وناكدونج وهو مصب هجرة الطيور الموسمية وهو مقصد سياحي شهير.

    بوسان بها حوض يحتوي على أكثر من 35000 نوع من أنواع الأسماك والطحالب ، والزواحف ، والبرمائيات. وهو يغطي مساحة قدرها 36000 m2متر في 3 طوابق تحت الأرض وكذلك منطقة الحديقة في الهواء الطلق. في المستوى الأول تحت الأرض يمكنك العثور على جهاز المحاكاة ، ومحل هدايا ، وعدة أماكن لتناول الطعام ، في حين أن الطابقين2 و3 تحت الأرض يمكنك العثور فيهما على انواع مختلفة من أحواض السمك.
    المستوى الثالث للمترو ينشأ (قاع البحار) في نفق مجهز ليشعر المرء كما لو كان يسير على طول قاع المحيط لأنه تمر عبر هذا النفق مع أنواع مختلفة من الأسماك وأسماك القرش التي تسبح فوق رأسه. هذه واحدة من المناطق الاكثر شعبية في حوض السمك والضمانات لهذه التجربة ستكون استثنائية. جهاز المحاكاة سيمد خيالك ويعطيك الشعور بالوخز كأنك فعلا تشاهد ذلك وانت في قاع المحيط

    شاطئ هايونداي هو على الارجح الاكثر شهرة في البلاد. الرمل من هذا الشاطئ يتكون من الرمال التي تأتي من تشنشيون ستريم والقذائف التي تفككت بصورة طبيعية بواسطة الرياح على مدى فترة زمنية طويلة. شاطئ هيونداي يشتهر أيضا في مختلف المناسبات الثقافية والمهرجانات التي تعد على مدار السنة. إن به ساحة شعبية حيث يمكنك التمتع بالألعاب التقليدية مثل (متأرجحة القفز) ، والمصارعة الكورية ، وتوهو (رمي السهم) ، وجذب الحرب وهناك أيضا شاطئ مركز الثقافة ومكتبة الشاطئ.
    العديد من الناس يقومون بزيارة بوسان كل سنة من يونيو وحتى آب / أغسطس.

    على متن السفينة السياحية جونبو التي تأخذك في جميع أنحاء الطبيعة الخلابة تياجونج داي اتشى وتلتف حول جزيرة اتشى المعروفة جيدا بوفرة من أشجار الكاميليا والتي يشار اليها أحيانا بجزيرة الكاميليا . وقد تأسست بها جامعة في عام 1974. بهذه الانسيابية على مدى 40 دقيقة لدينا ضمانات بالمناظر الخلابة المتاحة للجميع.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...