1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

دراسة اللغة الإنجليزية في معهد(Eurolingua Institute) العالمي في (Goa)الهندية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة sehaan999, بتاريخ ‏28 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. sehaan999

    sehaan999 مسافر نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يوليو 2014
    المشاركات:
    28
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الوظيفة:
    waha'a contracting
    الإقامة:
    jeddah
    الصفحة الرئيسية:
    اصفر.jpg PicsArt_٠٣-٠٥-٠٨.٤٤.١٦.jpg اصفر.jpg PicsArt_٠٣-٠٥-٠٨.٤٤.١٦.jpg السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
    ■ أولاً: للأهمية
    ((هنالك اكثر من شخص يكتبون عنوان تحت مسمى 《《دراسة اللغة الإنجليزية فالهند 》》 وقد تم نسخ موضوعي أكثر من مرة هنا و في مواقع أخرى كاملاً تقريبآ بالصور ونسبو الموضوع لهم... فوجب التنويه لأخلي مسؤوليتي ومعرفتي بهؤلاء المعلنين من أي عملية نصب تحدث ولست مسؤولاً إلا على كل موضوع يخصني أنا ويحمل أرقامي المسجله آخر الموضوع بالإضافة إلا اني انا [[ الوكيل الوحيد لمعهد Eurolingua Institute في المملكة العربية السعودية بشهادة موثقة من المعهد ومرفق صورة الشهادة مختمه بختم المعهد ]].. لذالك جرى التنويه للعلم)).


    أنا اخوكم (SEHAAN) من مدينة جدة - المملكة العربية السعودية وموضوعي اليوم عن دراسة اللغة في دوله الهند وتحديدآ عاصمة السياحه واللغة الإنجليزيه في شبه القارة الهندية مدينة ((Goa)) .
    أقدم بين أيديكم الكريمة موضوعاً يهم كل طالب علم بالدرجة الأولى لأنه موضوع يخص اللغة الإنجليزية وتعَلمها وإتقانها وكافة مايحتاجه الطالب من الألف إلى الياء, وكلنا نعلم أن دراسة اللغة أصبحت عصب حياتنا العلمية والعملية ومن غيرها تعتبر أي شهاده وأياً كان مستواها العلمي أو الأكاديمي ناقصة من غير الإلمام باللغة الإنجليزية, فلذلك أحببت أن أشارككم في هذا الموضوع المكتمل الأركان إن شاء الله والذي سيعود بالفائدة على الجميع بإذن الله.


    مدينة جوا أو غــوا أو قوا Goa City كما يحب أن يطلق عليها البعض
    هي مدينة ساحلية (سياحية) على الساحل الغربي لدولة الهند على ساحل بحــر العــرب, ويبلغ عدد سكانها حوالــي (14000.000 نسمة) وتبلغ مساحتها 363كلم تقريبآ.
    يمييز هذه المدينة الكبيرة شواطئها الخلابة وجوها المعتدل أغلب فصول السنة بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي تغطي حوالي 60% من مساحتها مما يكسيها طبيعه خلابه تأسر الألباب مع حوالي 90 نهر عذب ومالح يخترق أرجاء الولاية ويجعلها كأنها مجموعه أشباه جزر متصله ببعضها, وأيضاً تتميز غــوا بانها مدينة هادئة طوال السنه بعكس مدن الهند الباقية ففي ساعات الذروة اليومية لاتجد ذلك الازدحام أو توقف السير في أي شارع وحتى أكثر أيام جــوا ازدحما الذي هو رأس السنة الميلادية لاتجد إلا الشواطئ مزدحمة بالناس ويأتونها من كل مكان من الهند أو دول أوروبا و كندا أو شرق آسيا و روسيا وأوكرانيا مما أكسب البلد طابعاً سياحياً مميزاً وزاد عليه تحدث أهل البلد باللغة الإنجليزية كبيراً أو صغيراً حتى أصبحت المدينة الأولى للغة الإنجليزية والسياحة لأن أهلها يهتمون جداً بالتعليم وأيضاً لتوافد عشرات آلآف السياح سنوياً إليها من كل حدب وصوب لمدة 6 اشهر سنوياً.



    ●.دراسة اللغة الإنجليزية.
    لدراسة اللغة الإنجليزية يوجد في مدينة قــوا (Goa) أربعة معاهد معترف بها دولياً وسوف أذكر تصنيفها حسب الأقدمية:

    1- معهد يورولانجوا (Eurolingua Institute) : معهد أوروبي وله اكثر من 60 فرع في العالم, تأسس في جوا من حوالي 15 سنة (في وسط جـوا منطقة بانجيم)وهو أول معهد معترف به من الحكومة الهندية وحكومة Goa ودولة الهند ثم انه معترف به من كافة دول أوروبا بما إنه معهد اوربي الأصل والمنشأ وايضاً يعتبر من المعاهد القليلة جداً المعترف به دولياً "اوروبا... دول امريكا اللاتينية... امريكا.. كندا... استراليا"بالإضافة إلى الخليج ودول شمال إفريقيا طبعاً.
    مديرة المعهد هي تيتشر وحيدة (هندية برتغالية مسلمة) وتتحدث العربية بطلاقة وهذه ميزة تجعل الطالب أو الطالبه عند وصولهم المعهد يجدون من يفهمهم فالبداية ويكسر الحاجز النفسي للطالب أو الطــالبة, وتختم شهادات المعهد أياً كانت المرحلة الدراسية للشهادة بـــ :
    1- ختم المعهد.

    2- ختم الخارجية الهندية.
    3- ختم المحامي لتصديق ختم المعهد.
    4- ختم سفارة أو قنصلية بلد الطالب.


    2- معهد مايس Mice Institute: هو معهد هندي تابع لمجموعه إسكيم مانيبال ومعترف به من الحكومه الهندية ويقع (في وسط جـوا منطقة بانجيم). مديرة المعهد تيتشر ماريا(هندية مسيحية) وكانت تصدر الشهادة من المعهد وتختم من سفارات الطلاب وقتها لأن تلك السفارات لم تكن تطلب الإعتراف من الحكومه الهنديه بالمعاهد عكس الآن فجميع السفارات العربية والعالمية تشدد على الإعتراف بالمعاهد من قبل حكوماتها وتولي هذا الامر إهتمام بالغ..

    3- المعهد العالمي Universal Institute: معهد هندي وهو إسم قديم في التدريس ومديرة المعهد تيتشر سامبدا (هندوسية)وموقعه (في وسط جـوا منطقة بانجيم). لكن لم يكن معترف به من الحكومه الهندية إلا وقت قريب وكانت تصدر شهادته من المعهد وتختم من سفارات الطلاب وقتها لأن تلك السفارات لم تكن تطلب الإعتراف من الحكومه الهنديه بالمعاهد عكس الآن فجميع السفارات العربية والعالمية تشدد على الإعتراف بالمعاهد من قبل حكوماتها وتولي هذا الامر إهتمام بالغ.

    4- معهد الأكاديمية الدولــية Aptech: معهد أوروبي تاسس في مدينة جــوا من حوالي 4 سنوات وله فروع كثيرة فالعالم, وهو معهد معترف به من الحكومة الهندية والعربية منذو تاسيسه في Goa قبل أربع سنوات, وموقعه(في منطقة بارفاريم خارج وسط المدينة على الطريق السريع المؤدي إلا منطقة مابوسا).


    ■.المـوضــوع: معهـد ( يورولانجوآ ) Eurolingua Institute:
    يعتبر معهد يورولانجوآ من أفضل معاهد الهند فـي تدريس اللغة الإنجليزية لعدة أسباب وهي ليست كثيرة ولكنها جوهرية ومهمه لأي طــالب يريد دراسة اللغة الإنجليزية وهي كالتالي:
    معهد Eurolingua Institute يدررس في فروعه مناهج جــامعة كــامبريدج "Cambridge University" في جميع مراحله الدراسيه ومستوياته التعليمية.

    يعتمد معهد Eurolingua Institute على سياسه وآحده في تدريس اللغة الإنجليزية وهي التركيز الكامل مع الطلاب في الكلاسات والعمل على إستثمار الوقت كاملاً لصالح الطالب.
    من القواعد الأساسية لتأسيس معهد Eurolingua Institute أن لايكون في الفصل الواحد اكثر من خمسة طلاب (5 طلاب فقط) وهذه ميزة لاتوجد في أي معهد داخل قــوا أو حتى في مدن اخرى لأن هدف المعهد في المقام الأول هو إستفادة الطالب الإستفادة الكاملة من كل ساعه دراسية وهذا لا ياتي ابداً إذا كآن هنالك اكثر من هذا العدد في كل فصل. ويعتبر معهد Eurolingua Institute هو الوحيد تقريباً الملتزم بهذه السياسه منذو تأسيسه مما اكسبه سمعه ممتازة بعيداً عن المنافسه الغير مفيده بين المعاهد.
    موقع المعهد في قلب عاصمة غــوا (بانجيم)ولقربه من كافه المرافق الخدمية والمساكن وقربه من منطقة الميرامار(منطقة تنزه رائعة مقابل شاطئ البحــر) يجعل موقعه محاط بكافة الخدمات الشاملة مثل المطاعم والمساكن + السينما العالمية (INOX) وأماكن تجمع الناس لغرض ممارسة اللغه والإختلاط بالناس لتغذية اللغة بشكل يومي مما يعود على الطالب أوالطالبة بالفائدة المرجوة.
    معهد Eurolingua Institute إستحدث طريقة جديدة لم يسبقه إليه أي معهد في الهند او شرق آســيا من قبل وهو أن إدارة المعهد بدأت خلال شهر فبراير2016 بتركيب عدد 6 كاميرات داخل المعهد ليصبح لكل فصل كاميرا بزاويه 120درجة لتكشف الفصل كاملاً وقد تم ربط المجموعه كاملةً بالإنترنت وذلك ليتسنىَ لعوائل وأهالي الطلاب متابعة أبنائهم متى يشاؤون عبر تطبيق يتم تحميله من Google play أو App storeأو عن طريق الكمبيوتر الشخصي أو اللآبتوب + كود خــاص يتم إرساله لعائلة الطالب أو الطالبة وتحديثه بشكل دوري للدخول إلى كاميرات المعهد والمتابعة من أي مكان في العالم((يوجد فصل خاص للطالبات العربيات لا يشمل خاصية الكاميرات وذلك للخصوصية)).




    رسوم الدراسة ونظام التسجيل في معهد Eurolingua Institute:
     رسوم تسجيل الطالب في المعهد حين وصوله هو 200$ دولار للشهرين الاولى بواقع (3 ساعات يومياً لمدة شهرين).
    1- قيمة 1 سـاعة يومياً لمدة شهر ب 35$ دولار = 125 ريال سعودي.

    2- قيمة 3 ساعات يومياً لمدة شهر بـــ 100$ دولار = 375 ريال سعودي.
    3- قيمة 4 ساعات يومياً لمدة شهر بـــ 135$ دولار = 500 ريال سعودي.
    4- قيمة 5 ساعات يومياً لمدة شهر بـــ 165$ دولار = 625 ريال سعودي.



    ●.الدورات المميزة للمعهد:

    . العــــــ( Offers… 2016)ـــروض التي يقدمها معهد Eurolingua Institute:
    1- عند دفع رسوم شهر 100$دولار 3 ساعات يومياً يحصل الطالب على (ساعه يومياً لمدة شهر مجاناً)...هذا العرض للطلاب المتواجدين في غــوا ويدرسون في معاهد أخرى.
    2- عند دفع رسوم ثلاثة (3) أشهر دفعة وآحدة (Full Payment) ثلاث ساعات يومياً لمدة ثلاثة أشهر يحصل الطالب على (دورة كتابة السريعة على الكيبورد ساعة يومياً لمدة شهر مجاناً).
    3- عند دفع رسوم ستة(6) أشهر دفعة وآحدة (Full Payment) ثلاث ساعات يومياً يحصل الطالب على(دورة متقدمة شهرين كتابين البزنس مع الشهادة مجاناً) علماً بان دورة البزنس لوحدها من غير العرض تدررس في المعاهد بـــ "9000روبية".
    4- عند دفع رسوم عشرة (10) أشهر دفعة وآحدة (Full Payment) ثلاث ساعات يومياً يحصل الطالب على (( دبلوم كمبيوتر "إنترنت..أوفيس ..ميكروسوفت..وورد..أكسل.. أكسس.. باوربونت" )) مجاناً.
    5- عند دفع رسوم إثنا عشرة((12)) شهراً دفعة وآحدة (Full Payment) ثلاث ساعات يومياً يحصل الطالب على
    (( دبلوم كمبيوتر"إنترنت..أوفيس ..ميكروسوفت..وورد..أكسل.. أكسس.. باوربونت" )) + عمل برنامج خاص دورة مكثفة للطالب لشهر كامل وتجهيزه لإختبارات التوفل + مخاطبة المعهد المختص في إختبارات التوفل وحجز مقعد للطالب ليوم الإختبار.



    أنواع الفــيزة الهندية:
    1- فيزا الطالب:
    كيفية إستخراج فيزه طالب من السفارة.
    لإستخراج فيزا طالب من السفارة الهنديه يلزم 3 طلبات أساسية.


    1- الضمان البنكي.
    بقيمة 7000 ريال سعودي أو مايعادلها من العملات العربية, ولإستصدار هذا الضمان يجب التوجه لأقرب بنك لديك وطلب استخراج شهاده ضمان بنكي لحساب السفارة الهندية (جميع موظفي البنوك لديهم خلفيه عن الضمان البنكي).


    2- الشيك السياحي.
    وهو شيك يصدر من البنك بقيمة 50,000الف روبية هندية اي بما يعادل 3250ريال سعودي. وهذا الشيك يكون للطالب ويستطيع صرفه في أي بنك من البنوك الهندية وسبب طلبه من السفارة هو لضمان ان الطالب بالفعل لديه المال ويستطيع تغطيه نفقاته.
    □ ملاحظة: يستطيع الطالب إعاده الشيك السياحي الأصلي في نفس الوقت لموظف البنك الذي أصدره وإستعادة ماله بعد أخذ نسخه من الشيك لأن السفارة لاتحتاج سوى للنسخة.


    3- خطاب القبول من المعهد في الهند (Admission).
    تعريفه انه خطاب يصدر من المعهد في مدينة Goa ولابد أن يكون الخطاب الأصلي لأن السفارة أو القنصلية لاتقبل بغير الخطاب الأصلي ولأن اي خطاب يصدر من أي معهد فلا يصدر إلا برقم تسلسلي يكون مسجل في الخارجية الهندية قبل وصوله للسفارة تحت إسم ورقم جواز صاحب الخطاب, بمعنى أن هذا الخطاب يكون مسجل بإسم الطالب حين صدوره من المعهد بالبيانات في صورة المعلومات التي في جواز الطالب.



    ●.الأوراق الكاملة المطلوبه لإستخراج فـــيزا الطالب لمدة سنة :
    1- الضمان البنكي "الأصل".
    2- صورة من الشيك السياحي.
    3- خطاب القبول الأصلي من المعهد(Admission) "أنا أستخرجه للطالب من المعهد في الهند حتى يصل إلا يدي الطالب في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية أو لأي دولة عربية".
    4- صورة من البطاقه المدنيه / الإقامة.
    5- الجواز الأصل + صورة من الجواز .
    6- صورة من أخر شهاده دراسيه تخرج منها الطالب (أي مرحلة دراسية + الاصل للمطابقة).
    7- صورتين شخصية مكشوفه الراس (حجاب للانثى).

    8- 384 ريال قيمة التاشيرة + تعبئة النموذج في موقع السفارة في النت.
    9- شراء كتاب القاموس المترجم (إكسفور – إنجليزي إنجليزي - عربي) ضروري جداً.
    10- خطاب لغير السعودي من سفاره بلده بعدم الممانعه من سفر المذكور(ة) لغرض الدراسة (للمقيمين في المملكه العربية السعودية).


    2- أنواع المساكن في Goa:
    تختلف أسعار المساكن في غــوا بإختلاف الأحياء ومساحات المساكن وأنواعها
    سكن طالب مع عائلة في نفس المنزل.

    سكن طالب في الدور العلوي للعائلة يشقة مستقلة مما يوفر الخصوصيه للطالب + إمكانية إختلاطه بأفراد العائلة.
    سكن في شقه في عمارة مع مجموعة طلاب حسب العدد المتاح.
    سكن في شقة مستقلة في عمارة.
    سكن في مجمع سكني (كامباوند) وتختلف اسعاره باختلاف حجم المجمع وموقعه ونظافته وخدماته.
    - لكن غالبآ اسعار المساكن تحديداً للطلاب لاتتعدى ال 1200 ريال شهرياً وهي المتوسط المناسب للسكن.



    3-الأكل والشرب:
    كطالب يفضل أن تختار واحده من النساء المسلمات اللآتي يطبخن للطلاب بأجر شهري لايتعدى 3500 روبية = 220 ريال شهرياً لوجبة الغداء, أو إذا كنت تسكن مع عائلة فالافضل أن يتم الإتفاق مع ربة البيت على مبلغ مقطوع شهرياً لا يتعدى 5000 روبية 300 ريال سعودي لوجبة الغداء والعشاء مثلاً.. وبشكل عام جوا رخيصة حتى في الأكل وبها الكثير من المطاعم بكافة درجاتها.

    4- المواصلات في Goa:

    1- الباصات وهي الأرخص على مستوى الهند.
    2- "الدراجات النارية" بانواعها ويكون إجارها بين 2500 روبية شهرياً إلا 7000روبية شهرياً حسب حجم الدباب ونوعيته وموديله أي بما يعادل 200 ريال إلى 400 ريال شهريآ.
    3- "السيارات" وهي الأغلى في الهند بشكل عـــام.. وليس الغلاء في السيارات ف في الهند يوجد سيارات رخيصة جداً جداً ولكن الغلاء في سعر البانزين لأن ليتر البانزين في الهند بشكل عام يصل أحياناً إلى (7 ريال لليتر الواحد).
    4- "السيكل" والذي يريد هذا النوع من المواصلات ف أنصحه يشوفله راعي انابيب يأجره منه هههههههههااا.. طبعاً امزح لان مافي تاجير سياكل أصلاً.


    طبعآ التكلفة الجيدة جدآ لأي طالب ينوي دراسة اللغة في الهند (( 2000 ريال إلا 2500 ريال سعودي شاملة السكن + الاكل والشرب + المواصلات + الدراسة 3 ساعات يومياً )) بإختلاف العملات الأخرى وسعــــر صرف كــل دولة.. وبعد وصول الطالب للهند ومعرفه كل شئ فيها في خلال أول اسبوعين او شهر بالكثير سوف يكون قادرآ على توفير الكثير من المصاريف على نفسه.. فعندما تكون قادمآ إلا أي بلد تحس أن الدنيا كلها متغيره في نظرك (الغريب اعمى) لكن بعد فتره بسيطه من الوقت سوف يتغير كل شئ ويصبح كل شئ أسهل كثيراً.

    .تكلفه خطاب القبول الأصلي من المعهد + الخدمات التي سوف أقدمها للطالب إن رغب:
    .إصدار خطاب القبول الأصلي وإرساله بالبريد من الهند عن طريق (سمسا-دي اتش إل- أرآميكس) حتى يصل ليد الطالب في اي مكان في المملكة العربية السعودية وهي: 200$ أمريكي بما يعادل 750 ريال سعودي(داخل السعودية) أو لأي دولة عربية بإختلاف الدول ومواقعها الجغرافية (دولة مصر... دولة اليمن... جميع دول الخليج... دولة العــراق العظيم .... السودان ... دول المغرب العربي.. دولة سوريا... مملكة الاردن.. دولة لبنان)
    إمكانية إستخراج الفيزا (سياحية - بزنس) لأي شخص في أي مدينة داخل المملكة العربية السعودية... أما فيزا الطالب ف من بداية 1-1-2016م أصبح لآبد لطالب الفيزا أن يذهب بنفسه للسفارة الهندية أو القنصلية لتقديم أوراقه كاملةً وعمل البصمة الإلكترونية في مكتب السفارة.



    ■.خدمة الإستقبال و على ماذا تشتمل:
    يتوفير لدي شخص موثوق وأمين جداً يكون على تواصل مع الطالب وهو مازال في بلده ويتم تزويد الطالب بأرقام الشخص للتنسيق بين الطــالب وبين الشخص الذي سيستقبله في المطار وإرسال صورة من التذكرة للشخص في الهند + صورة شخصية للطالب لمعرفة ملامح الطالب عند خروجه من المطار وأيضاً لمعرفة موعد وصول الرحلة ليكون جاهزاً لإستقباله في باب المطار حسب موعد الرحلة في مطار Goa إن شاء الله.
    》•مرافقة الطالب إلى الفندق من المطار والعوده إليه فيما بعد لأخذه في جوله على المدينة و الإطلاع على الشقق والمساكن المتوفره ويختار شقته بنفسه ويختار المناسب له.

    》•اليوم التالي سوف يذهب المُرافق مع الطالب إلى المعهد لتعريفه بالمدرسات والمكان وتسجيله في المعهد ودفع الرسوم للمعهد.
    》•الذهاب مع الطالب وتسجيله في البوليس لإستخراج الإقامة للطالب(رسوم الإقامه وإستخراجها على الشخص اللذي سيستقبل الطالب ضمن الررسوم المتفق عليها للإستقبال وإنهاء إجرائآت الإقامة).
    》•المساعدة في إستخراج شريحة إتصال أو بيانات أو كونيكت أو موديوم حسب رغبة الطالب + الذهاب مع الطالب لشراء الكتب المقرره من المكتبه.
    》•مساعدة الطالب في إيجاد وسيلة المواصلات المناسبه له... سيارة... دباب... بطاقة حافلة.
    》•هذا الشخص سوف يكون على إتصال مع الطالب فيما بعد لأي خدمة أو مساعدة.
    》•تكلفة كافة هذه الخدمات حتى بدأ جلوس الطالب على كرسي الدراسة في المعهد هي ( 150.$ ) أي بما يعادل 560 ريال سعودي شاملة قيمة المشوار من المطار إلى وسط البلد + رسوم إستخراج إقامة الطالب بالإضافة للخدمات الأخرى.


    ■.إستخراج الفــيزا الهندية:
    لدي إمكانية إستخراج فيزا سياحية (30 يوم أو 90 يوم + إستخراج خطاب قبول أصلي للطالب من الهند إذا كان الغرض من الفيزا هو الدراسة في المعهد ولتجنب المسائلة القانونية هناك) عن صاحبها أين ما كان في المملكة العربية السعودية وإرسال الجواز جاهزآ بالفيزا لأي مدينة من مدن المملكة.. وهنا بالتفصيل أنواع الفيزا السياحية.

    ●2- :الفيزا السياحية 30يوماً:
    هي لمده 3 أشهر من تاريخ صدور الفيزا (السكن الفعلي في الهند30 فقط من تاريخ دخول الأراضي الهندية) ورسموها 250 ريالأ ولإ ستخراجها نحتاج هذه الخطوات.
    1- الجواز الأصل

    2- صورة شخصيه
    3- صورة البطاقة
    4- رسوم الفيزا (250 ريال).
    5- خطاب من سفارة المقيم بعدم الممانعة من سفر المذكر لغرض السياحة (( للمقيم )).
    * فيزا السياحية 90 يوم للإقامة كاملة المده في الهند تستخرج بطريقة أخرى لأن إستخراجها رسمياً من السفارة صعب جداً و لدي الإستطاعة لإستخراجها من غير حضور صاحب الجواز او طلب بصماته الإليكترونية حسب النظام الجديد.


    ●3- فيزه البزنس (التجارية).
    ولأستخراجها نحتاج للتالي.
    1- الجواز الأصل

    2- صورتين شخصية
    3- صوره البطاقه الشخصيه
    4- خطاب زياره من الهند (من مصنع او مؤسسه او شركه او شخص في الهند) طبعآ الفيزا 6 اشهر وزياره واحده فقط. بإستطاعتي أن أصدر نفس التاشيره لمده 12 شهرآ وبفيزا متعددة الزيارات (Multiple) ومن غير خطاب الزياره من الهند وفي خلال 20 يوم كحد أقصى.
    5- خطاب من سفارة المقيم بلامانع من سفر المذكور لغرض التجارة ((هذا الطلب للمقيم فقط)).
    رسوم فيزا البزنس هذه رسميآ من السفارة (( 950 ريال للمقيم و 1150 ريال للسعودي)) ولكن من يريد سنه+ دبل من غير روتين السفارة وطلباتها فلها رسوم اخرى.



    ملاحظة مهمه لكل طالب : من يقول ان المعيشه والسكن والأكل والشرب في الهند تكلف فقط 1100 ريال شهريآ أو بعض المجتهدين يقول 1400 ريال شهريآ هذا خطأ فادح ومستحيل يكون بهذا الرخص ولو قسمنا ال 1100 ريال على الشهر لوجدناها مستحيلة... كل شخص يخرج من بلده لبلاد العالم يحرص على ان تكون معيشته مرتاحة وإن لم تكن بتلك النسبة العالية من الراحة ولكن فالأخير سيبحث عن اقل ميزانية مريحه له ولكنها وللأمانه مستحيل أن تكون 1100 ريال شهريآ أو 1400 كما شخص آخر إجتهد ووضع هذه القيمة... ولإرتفاع الأســـعار في العالم فكل شيء إرتفع معه ولا يخفى على احد , على الأقل يحتاج الطالب في الهند لـــ 2000 ريال شهريآ لعيشه مرتاحه لحد ما... وهذا التوضيح فقط للامانه ونتيجةً لمتابعتنا الدائمة للمعيشه تحديدآ في دولة الهند... أسأل الله لكم التوفيق والسداد.

    ■ 》((ملاحــظة )):
    أرجوا من الجميع التعاون ونقل الموضوع على المنتديات لتعم الفائدة والاجــر لأن هنالك طلاب كثير يريدون السفر لتعليم اللغه الانجليزية ولكن يقفون عاجزين عن الطريق والطريقة التي قد تنجز أمورهم وتهيئهم للسفر وهم مطمئنين. وبارك الله في من نشر علمآ بين الناس و استفاد منه الصغير والكبير.

    أي إستفسار أو سؤال الرجاء الإتصال على هذه الأرقام:
    MOBAILY موبايلي ( 00966554545434 أتصال + واتس أب)

    SWAسوا (00966551161611 أتصال فقط من غير واتس أب)
    ■《الواتس أب مهمل إلا للضرورة》■

    أو التواصل عن طريق برنامج LINE للمكالمات الصوتية أو برنامج SOMA.

    .موقع معهد Eurolingua Institute على website
    www.eurolinguainstitute.co

    .موقع معهد Eurolingua Institute على فيس بوك: (Euro Languages | Facebook

    .موقع معهد Eurolingua Institute على إنستقرام :
    eurolingua_institute_goa_india
     

    الملفات المرفقة:

    جاري تحميل الصفحة...