1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جيد ماونتن ريزورت

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    منتجع جيد ماونتن الرومانسي
    [​IMG]

    جيد ماونتن ريزورت أو منتجع جيد ماونتن ( Soufriere , سانت لوسيا) ، هو منتجع فريد من نوعه ، والذي يقدم متعة الهروب إلى واقع أكثر رومانسية .[​IMG]

    معلومات عن جيد ماونتن ريزورت
    جيد ماونتن ريزورت هو منتجع فاخر ، يقع على أحد التلال مع الحافة السلسة التي تختفي في المحيط . هذا المنتجع الرائع ، جاء من تصميم مبتكر للتكامل مع الطبيعة وهو حلم رومانسي للكثير من الزوار ولمحبي الجمال والهدوء .

    يوفر جيد ماونتن ريزورت للعديد من الإطلالات الخلابة ، بالإضافة إلى تقدمه للأطعمة المميزة مع المناظر الخلابة . هناك حمام السباحة الذي يعكس تغييراً للألوان من السماء مع أصوات الموسيقى الهادئة التي تضفي أجواء الاسترخاء . يقدم جيد ماونتن ريزورت لشرفة ذات بقعة رومانسية لمشاهدة غروب الشمس أو للتحديق في النجوم . يمكنك أيضا تناول العشاء في أي من المطاعم المجاورة والمباشرة على اثنين من الشواطئ الجميلة .[​IMG]

    غرف المنتجع فاخرة ، كما انها تضم الأجنحة الفريدة من نوعها ، والتي تحتوي على سرير واحد وغرفة معيشة وحمام ودش مع إطلالة ساحرة . يمكن لجميع الزوار الإستمتاع بالطبيعة الخلابة ، دون أي تدخلات من الهواتف والإذاعة والتلفزيون ، حيث يمكنك التمتع بالهدوء وأصوات الطبيعة فقط مع أصوات العصافير ومشاهدة الطيور الطنانة بين الزهور الاستوائية .

    يقدم كل جناح لخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة ، مع احتواء الأجنحة على الجاكوزي الكبير ، مع بعض الأجنحة الأخرى التي تقدم حمامات السباحة الجميلة .
    كل غرفة تضم واحد سرير كبير ، حمام مع دش ، ميني بار ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي ، ثلاجة صغيرة ، مرافق الشاي والقهوة ، مع خدمة الغرفة على مدار 24 ساعة . تبلغ مساحة العرفة لنحو 153م2 .

    سانت لوسيا – جيد ماونتن ريزورت
    صاحب هذا المنتجع الرائع أراد خلق “الوفرة” فيالإطلالات الطبيعية الساحرة داخل المنتجع ، وهي هادئة لإطلالة جبل اليشم او جيد ماونتن . ويعرف هذا المنتجع بحمامات السباحة التي ليس لها نهاية ، وكجزء لا يتجزأ من كل غرفة . يمكن للزوار الذهاب إلى منتجع صحي ، الشاطئ للمشاركة في الأنشطة المختلفة ، مثل الغطس وركوب الدراجات والقوارب وأكثر من ذلك . هذا المنتجع ، فريد من نوعه في تصميمه .

    للتواصل مع جيد ماونتن ريزورت
    الموقع الإلكتروني
    www.jademountain.com

    جيد ماونتن ريزورت بالصور[​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...