حديقة الولايات المتحدة الأمريكية الوطنية

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    منتزه يوسيميتي الوطني بالصور
    [​IMG]

    منتزه يوسمايت الوطني هي حديقة الولايات المتحدة الأمريكية الوطنية ، والتي تمتد أجزائها الشرقية من تثولومن ، ماريبوسا ومقاطعات ماديرا في الجزء الشرقي المركزي لـ الولايات المتحدة من ولاية كاليفورنيا، والتي تعتبر كجزءا من ولاية كاليفورنيا الشمالية .[​IMG]

    معلومات عن منتزه يوسيميتي الوطني

    تدار منتزه يوسمايت الوطني من قبل دائرة الحدائق الوطنية، وتغطي مساحتها لنحو 747956 فدان (1،168.681 ميل مربع ؛ 302687 هكتار، 3،026.87 كم 2) وتصل عبر المنحدرات الغربية لسلسلة جبال سييرا نيفادا .[​IMG] هناك نحو 3.8 مليون شخص يقوموا بزيارة يوسمايت كل عام: معظم الزوار يقضون معظم وقتهم في التجول على مدى سبعة أميال مربعة (18 كم 2) من وادي يوسمايت .

    منتزه يوسمايت الوطني من الحدائق المدرجة في مواقع التراث العالمي في عام 1984، كما انها الحديقة المعترف بها دوليا ، نظراً لجمال منحدراتها الخلابة من الجرانيت، والشلالات والجداول الواضحة ، والتنوع البيولوجي . تم تعيين ما يقرب من 95٪ من الحديقة البرية . كانت يوسمايت المركزية في تطوير فكرة الحديقة الوطنية .

    يوسمايت هي واحدة من أكبر وأقل المتنزهات المجزأة ككتل في سييرا نيفادا، كما تدعم الحديقة لمجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات . يبلغ مجموع ارتفاع الحديقة لنحو 2127 إلى 13114 قدم (648 إلى 3997 م) ، والتي تحتوي على خمس مناطق رئيسية من النباتات: البلوط / بلوط الغابات، وهناك انخفاض في الغابات الجبلية والغابات الجبلية العليا، ومنطقة السفح، وجبال الألب .

    يتميز منتزه يوسمايت الوطني جيولوجيا بإعتباره منطقة يوسمايت التي تضم الصخور الجرانيتية وبقايا من الصخور القديمة . سمك الجليد في وادي يوسمايت يصل إلى 4000 قدم (1200 متر) خلال الحلقة الجليدية . حركة اتجاه المنحدر من الكتل الجليدية تقطع وتنحت الوادي على شكل حرف U ، كما تجذب الكثير من الزوار إلى آفاق مناظرها المميزة اليوم .

    اطلالة على منتزه يوسيميتي الوطني بالصور [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...