ولاية ويسكونسين

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في ولاية ويسكونسن
    [​IMG]

    ولاية ويسكونسين هي الولاية التي تقع في شمال وسط الولايات المتحدة ، ليحدها ولاية إلينوي ، و ولاية ايوا وميشيجان ومينيسوتا . [​IMG]تتميز ولاية ويسكونسين بإعتبارها أكبر منتج للتوت البري في البلاد ، بإعتباره الفاكهة الشعبية الحامضة خلال العديد من المهرجانات . دعونا نتعرف على السياحة في ولاية ويسكونسين .[​IMG]

    وتشمل الأنهار الرئيسية في ولاية ويسكونسن لنهر شبوا ، نهر سانت كروا ، نهر المسيسيبي ونهر ويسكونسن . وتشمل البحيرات الكبرى في ولاية ويسكونسن في بحيرة نيباغو ، بحيرة سوبيريور ، وبحيرة ميشيغان .

    معلومات عن ولاية ويسكونسين
    تقع ولاية ويسكونسين في شمال وسط الولايات المتحدة ، والتي تشترك في الحدود مع ولاية إلينوي ، و ولاية ايوا وميشيجان ومينيسوتا . ولاية ويسكونسن تقع في المرتبة الـ23 من بين أكبر الولايات الامريكية مع مساحتها الممتدة نحو 65،497.82 ميل مربع . وفي المرتبة ال20 بين الولايات المتحدة من ناحية الاكتظاظ السكاني مع ما يقرب من 5726398 من السكان . قبل الاستكشافات الأوروبية منذ آلالاف السنين تمت تسوية المنطقة من قبل مختلف القبائل الأصلية . ويعتقد أن المستكشف الفرنسي هو أول من زار المنطقة في 1600 .

    تقدم ولاية ويسكونسن الأماكن الملهمة ، للتمتع بإطلالات الجمال الطبيعي ، من الغابات والمياه في الشمال إلى الوديان المخفية و الريف في الجنوب . ولاية ويسكونسن هي المكان الرائع بغض النظر عن مواسمها المختلفة ، ومع الأنشطة الترفيهية والمناظر الرائعة . يمكن للمسافرين تجربة الجولات الجذابة والمليئة بالمغامرة في أنحاء الولاية .

    أبرز معالم ولاية ويسكونسن
    رحلة على الطريق الكلاسيكي
    في عام 1938 ، أنشئ الطريق الكلاسيكي على شارع النهر العظيم ، والذي يمتد نحو 3000 ميل على طول نهر المسيسيبي خلال 10 ولايات . محليا ، يعد هذا الطريق هو جزء من الطريق السريع على حدود مينيسوتا من بريسكوت الى بوتوسي . رحلتك على طريق النهر العظيم يأخذك خلال 33 من مدن ولاية ويسكونسن التاريخية والفريدة من نوعها . يعد هذا الطريق من بين الأماكن التي تستحق المشاهدة .

    عليك أن تتزوق مأكولات ولاية ويسكونسين
    ولاية ويسكونسين تتميز بواحدة من أبرز المأكولات المطهية مثل التوت البري ، فلا عجب أن تتناوله في ولاية ويسكونسن . يتم حصاد التوت الأحمر في ولاية ويسكونسن منذ عام 1860 . أما واليوم ، فإن ولاية ويسكونسين هي أكبر منتج في البلاد من التوت البري والذي يعد بإعتباره الفاكهة الحامضة والشعبية خلال المهرجانات مثل مهرجان زهرة التوت البري ، مهرجان جحور التوت البري ومهرجان ستون بحيرة التوت البري .

    الاماكن المذهلة في ولاية ويسكونسين
    متحف الفن ميلووكي
    أصبح متحف الفن ميلووكي هو رمزاً لمدينة ميلووكي . ويشمل المتحف على نقاط القوة الأساسية في الجمع مابين القرن الـ19 والقرن الـ20 من الفن الأميركي والأوروبي ، الفن المعاصر ، الفنون الزخرفية الأمريكية ، الفن الشعبي الأمريكي والأوروبي ، مع جمع الفن هايتي . يشهد متحف الفن ميلووكي للأعمال الفنية المميزة . يقع المتحف على ضفاف بحيرة ميشيغان في وسط مدينة ميلووكي .

    متحف هارلي ديفيدسون
    متحف هارلي ديفيدسون ليس متحفاً نمطياً ، ولكنه المتحف الذي يقدم لمحة عن التاريخ والثقافة الأمريكية من خلال عيون إحدى الشركات الأمريكية الشهيرة .

    الأماكن المثيرة في الهواء الطلق
    ولاية ويسكونسن هي موطن ل165 نوع من الأسماك ، فضلا عن 15000 من البحيرات الداخلية ، و42،000 ميل من الجداول والأنهار ، والبحيرات العظمى و 260 ميلا من نهر المسيسيبي .

    ولاية ويسكونسن مليئة بالوديان التي لديها أكبر تركيز من الحدائق المائية في العالم . الوديان تضم أكثر من 20 من الحدائق المائية الداخلية والخارجية . وهناك أكبر حديقة مائية في العالم ، والتي تمتد بنحو 70 فدانا مع خمسة ملايين جالون من المياه والتي تقع على بعد ثلاثة أميال من المنزلقات المائية . وهناك الحديقة المائية التي تقع في 125،000 قدم مربع ، مع منتجع مركز المؤتمرات كالاهاري وهي أكبر حديقة مائية داخلية في الولايات المتحدة الأمريكية .

    الحيوانات في ولاية ويسكونسن
    الحيوانات المتواجدة في ولاية ويسكونسن هو الغرير والغزال ذو الذيل الأبيض . وتعتبر البقرة الحلوب هي من الحيوانات الداجنة لولاية ويسكونسن .

    الزراعة والصناعة
    الزراعة الرئيسية في ولاية ويسكونسن تشمل على منتجات الألبان مثل الجبن والحليب والزبد ، والذرة ، والتوت البري والشوفان والبطاطس ، والجزر ، وشراب القيقب ، والفاصوليا . وتشمل الصناعات الرئيسية في ولاية ويسكونسن السياحة ، والبيرة ، والورق والآلات والأجهزة الرعاية الصحية والبرامج .


    حقائق مثيرة للاهتمام عن ولاية ويسكونسن
    عاصمة ولاية ويسكونسن هي ماديسون ، و أكبر مدنها هي ميلووكي .
    هناك مايقرب من 7،446 من الجداول والأنهار في ولاية ويسكونسن .
    تم بناء أول محطة لتوليد الكهرباء في الولايات المتحدة في نهر فوكس ، ولاية ويسكونسن في عام 1882 .
    في عام 1867 ، تم اخترع الآلة الكاتبة العملية الأولى في ميلووكي .
    ميلووكي تستضيف أكبر مهرجان موسيقي في الولايات المتحدة .

    اطلالة على ولاية ويسكونسن[​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    [​IMG]