1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

الغابات السوداء

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    الاماكن السياحية في الغابات السوداء
    [​IMG]

    تتميز الغابات السوداء بالأشجار الكثيفة ، مع عدم اختراق أشعة الشمس لأشجار الصنوبر الكثيفة . تمتد الغابات السوداء غربا إلى نهر الراين وجنوبا إلى سفوح جبال الألب في سويسرا ، ومن هذا الركن الجنوبي الغربي من بادن فورتمبيرغ في المنطقة المعروفة باسم سوبيا ” وهي احدى المناطق التي المميزة بالمناظر الطبيعية الأكثر جمالا في ألمانيا .[​IMG]

    معلومات عن الغابة السوداء
    تقع الغابة السوداء في جنوب غرب ألمانيا بطول تقريبي 160 كم وعرض تقريبي مابين 40 – 60 كم . تلعب الغابة السوداء دورا كبيراً في إسعاد كل من يصل إليها بصورتها الجذابه وباعتبارها أرضا جذابة مليئة ببيوت المزارع النصف خشبية الضخمة مع وجود تلة فوق الغابات الدائمة الخضرة الداكنة .[​IMG]

    منذ العصر الروماني تشكلت سلسلة من قمم الجرانيت المدورة ، والتي شكلت الجانب الطوبوغرافي ، ونظيرها من الجهة الأخرى في جبال الفوج بفرنسا ، وفي الجانب الغربي يوجد وادي الراين ، والمنطقة الحدودية ، حيث وجدها الرومان بإعتبارها من الأماكن الصعب اختراقها ، وظلت المنطقة مغلقه لقرون طويله ، وحتى ذلك الحين اعتبرت جزءا من ألمانيا .

    ارتفعت الغابة السوداء بالساحة التجارية وبأخشابها التي تواجدت بشكل طبيعي ، مما منح المزارعين لفرصه زراعة هذه الارض في فصل الشتاء – وبالتالي أصبحت الصناعة الشهيرة هي الوقواق مع دقتها الهندسية ، بجانب صناعة الآلات الموسيقية ، مما يساهم في توفير فرص العمل ، على الرغم من أعتبارها بأنها الدعامة الأساسية الإقليمية الآن بجانب السياحة ، والتي لا تزال تمارس على مدار السنه وذلك بفضل مرافق التزحلج علي الجليد والمنتجع الصحي .

    وبالنسبة لشهرتها ، فإن منطقة الغابة السوداء ليست من المناطق الكبيرة ، حيث تمتد المنطقة بنحو 150كم في الطول ، وربما حوالي 50كم في العرض – وبذلك يمكن الوصول بسهولة عن طريق السيارة خلال بضعة أيام فقط ، مع توافر فرصة الإستمتاع بمشاهدة احلى المناطق في ألمانيا مع إمكانية التعرف على العديد من التقاليد العريقة .

    هناك العشرات من البلدان الصغيرة والقرى التي تحظى بجمالها ، وربما تكون من أفضل إطلالات البلدن في الطريق لاستكشاف أكبر المدن والقرى .

    أسباب السفر إلى هناك :
    يقبل الزوار بالسفر نحو الغابات السوداء للإستمتاع بالأكل الممتاز والمختلف تبعاً للإقليم مثل كعكة الغابة السوداء ، وغيره من ألاطعمة المختلفة .
    الإستمتاع بالمشهد المذهل لأكبر شلال في البلاد في Triberg ، وهو الشلال الذي يمتد إلى بحيرة تيستي المنحوتة بفعل الجليد ، مع التمتع بالمناظر الطبيعية في حديقة الغابة السوداء الوطنية التي لا مثيل لها .
    وفرة مياه الشفاء في المنطقة ، وهي موطن لأكثر من 30 منتجع صحي ، مع توافر مجموعة واسعة من العلاجات .

    الوصف
    تأخذ الغابة السوداء تقريبا ، شكلاً مستطيلاً ممتد بين كارلسروه وشتوتغارت وبازل وبحيرة كونستانس ، وتبدأ حدود الغابة السوداء من فرنسا في الغرب الي سويسرا في الجنوب ، ويمكن الوصول بسرعة الي المدن والقرى ومناطق الجذب السياحي في منطقة الغابة السوداء بالسيارة عن طريق اثنين من شبكة الطرق السريعة التي تصل بين الشرق والغرب في الغابة السوداء .

    الاماكن السياحية في الغابات السوداء
    الغابة السوداء هي الغابات الجميلة بتلالها وبالأشجار المظلمة ، وهي واحدة من المناطق المرتفعة والأكثر زيارة في أوروبا ، حيث انها تقع في الركن الجنوبي الغربي لألمانيا ، بل تمتد نحو 160 كيلومترا من بفورتسهايم في الشمال إلى Waldshut في الجنوب ، في حين أنها في تقع في الغرب لتنحدر إلى وادي الراين حيث تتجمع ماء الوديان الجيدة ، وإلى الشرق ، تنحدر بلطف إلى أسفل من أعلى وديان نيكار وفي الدانوب شمال الغابة السوداء لتصل لأعلى نقطة لها في Hornisgrinde من علي ارتفاع 1166 متر ، مع مناطق الجذب السياحي الرئيسية التي كونتها مرافق السبا من المدن مثل بادن بادن ، والوديان الخلابة ، والغابات الخضراء ، ومنطقة الغابة السوداء المركزية التي تصل إلى أعلى نقطة لها في كاندل التي ترتفع إلى 1241 متر بين وديان Simonswald، Elz، وGlotter الجميلة .

    منطقة الغابات السوداء هي المنطقة الأكثر شعبية لدى السياح والتي تمتد على طول رائع يبلغ نحو 150 كيلومترات بطول الغابة السوداء مع الشلالات الشهيرة Triberg في جنوب الغابة السوداء ، وربما في الجزء الأكثر من روعة في فيلدبيرج . لدى الغابات السوداء شعبية كبيرة من بين المتنزهين والسائقون ، كما انها أيضا منطقة للتزلج القديمه في ألمانيا .

    * بادن بادن – Baden-Baden
    تنعم منطقة بادن بادن بمناخ معتدل رائع مع العديد من الينابيع الساخنة ، كما انها واحدة من الوجهات السياحيه الأكثر شعبية في العالم . حيث يتدفق الزوار من كل حدب وصوب للحصول على عينة من المياه العلاجية الشهيرة منذ العصر الروماني . ويمكن الوصول إلي هذه المدينة الجميلة ، للاستمتاع بأرفع المنتجعات الفاخرة مثل منتجع Friedrichsbad المميز ببيئته الجميلة والمبنيه على الطراز الروماني البالغ من العمر 170 عاماً ، وبها العديد من الحمامات العامة المميزة بأسعارها المعقولة .

    بادن بادن هو أيضا من المناطق التي تحظي بشعبية كبيرة بين عشاق الرياضة ، لا سيما بين المتجولون ، وفي الشتاء تجذب كل من المتزلجين علي الجليد من أعلي إلى أسفل . وبفضل الطريق السياحي الرائع Chinderhuus-Hochstrasse ، فإن بادن بادن هي المكان المثالي لبدء استكشاف الغابة السوداء الجميلة .[​IMG]

    * فرايبورغ ، برايسغاو : البوابة إلى الغابة السوداء
    Freiburg im Breisgau: The Gateway to the Black Forest
    تحيط بـ فرايبورغ للتلال ، لذلك تعتبر فرايبورغ ، برايسغاو هي بوابة الدخول إلى جنوب الغابة السوداء . تقع العديد من الجداول الصغيرة داخل حدود المدينة وهي الجداول التي مازالت تتدفق في شوارع البلدة القديمة ، ولتعد المدينة الجميلة التي يمكن استكشافها سيرا على الأقدام .

    علي الجانب الجنوبي من بوابة سانت مارتن ، وعلى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام ، يمكن مشاهد Münsterplatz، مع العديد من المباني القديمة المحفوظة جيدا بما في ذلك قاعة “KAUFHAUS ” التي يرجع تاريخها للتجار الحمر “منذ عام 1532 مع أروقتها الرائعة ، ويحيط بها نوافذ اوريل مع الأسطح المدببة . ومن أبرز البوبات القديمة في القرن ال13 بوابة شفابن ، مع اللوحات الجدارية والصور الخاصة . وفي ميدان راتهاوس يوجد تمثال برتولد شفارتز ، للراهب الفرنسيسكاني الذي اخترع البارود في عام 1359.[​IMG]

    * كلوستر ماولبرون – Kloster Maulbron
    تقع كلوستر ماولبرون علي بعد 18 كم شمال شرق بفورتسهايم ، وتكمن بها البلدة الصغيرة ماولبرون ، وهي موطنا لدير سسترسن الشهير .
    تأسست كلوستر ماولبرون في عام 1147، وهي أجمل من كل الأديرة الألمانية الموجودة ، لدرجة أنه تم تعيين الدير من مواقع التراث العالمي . ومن أبرز معالم كلوستر ماولبرون هو الفناء المركزي الكبير الذي يحيط بها المباني النصف خشبية ، ولعل من أبرز هذه المباني التاريخية ، التي بنيت بأسلوب انتقالي بين المبنى الرومانسي والقوطي ، والذي يعرف بإسم ” الجنة “، والذي يتألف من شرفة كنيسة سانت ماري . وتتوفر في كلوستر ماولبرون مجموعة متنوعة من الجولات المصحوبة بمرشدين ممتازين .[​IMG]

    * فرايبورغ ، برايسغاو – Freiburg im Breisgau Minster
    فرايبورغ ، برايسغاو ” أو مونستر في ألمانيا ” ، الذي بني بين القرنين الـ13 و الـ16، وهي واحدة من روائع العمارة القوطية في ألمانيا ، ولديها العديد من الأعمال الفنية الجميله ، بما في ذلك الزجاج الملون الذي يوجد في الممرات ، وألتربيس الشهيرة التي يعود تاريخها إلى عام 1512، وألتربيس في جامعة مصلى هانز هولباين الأصغر الذي انشأ منذ عام 1521. والبرج الذي يبلغ ارتفاعه نحو 116 متر ، مع المناظر الرائعة للمدينة القديمة .[​IMG]

    * معرض الفن الدولي – The State Art Gallery
    معرض الفن الدولي هو المعرض الجذاب من كارلسروه لعشاق الفن في الغابة السوداء ، والذي يقدم مجموعة هامة من اللوحات ، حيث يسلط الضوء على مشتل البرتقال ، مع العرض الدائم للرسوم الألمانية التي تعرض منذ عام 1890 إلى يومنا هذا ، وكذلك الأعمال الانطباعية الفرنسية التي في مونيه ، وسيزان ، وديغا حيث تشمل على المعارض البارزة وغيرها من الأعمال الرئيسية لمدرسة بادن الحديثة ، ومتحف المتعة للأطفال ، ومجموعة رائعة من اللوحات الفرنسية التي برزت منذ القرن 17 وال18، بجانب متحف هانزتوما الذي يعرض أعمالا لرسام المناظر الطبيعية هانز توما ، بما في ذلك بلده المطر الشهيرة فى الغابة السوداء .[​IMG]

    * المدينة الخلابة من بفورتسهايم – The Picturesque Town of Pforzheim
    تشتهر بصياغة الذهب والمجوهرات ، وتقع بفورتسهايم على الهامش الشمالي من الغابة السوداء عند التقاء نهري ENZ، Nagold . بفورتسهايم هي القاعدة الممتازة التي يمكن من خلالها استكشاف الوديان الجميلة من هذه الأنهار من شمال الغابة السوداء.

    كما انها نقطة انطلاق لثلاثة مسارات ريدجواي في الغابة السوداء ، مع البرج القديم وكنيسة القصر ، وميدان السوق القديم الجميل مع المحلات التجارية والمقاهي والكنائس القديمة الجميلة مثل الكنيسة الرومانية بسانت مارتن ، والآثار الرومانية ، بما في ذلك بقايا القرن الثاني من الفيلات الرومانية .[​IMG]

    * متحف الغابة السوداء – The Black Forest Museum
    متحف الغابة السوداء هو المتحف الذي يضم نحو 18 غرفه للعرض الفريد ، والذي يكشف عن أنماط الحياة والتقاليد في منطقة الغابة السوداء الفريدة من نوعها . وهو المتحف الذي يحتوي على مجموعة من الفنون والحرف اليدوية ، وكذلك قطع الأثاث والتحف الشخصية . آخر مكان جيد يساعدك على استكشاف الغابة السوداء هي المدينة الصغيرة من Schonach، والتي تشتهر بوجود أكبر ساعة للوقواق في العالم ، والتي تسيطر على وسط المدينة .

    ومن الجدير بالملاحظة أيضا أن متحف الغابة السوداء يوجد في الهواء الطلق قرب منطقة Gutach عن طريق المزرعة ، جنبا إلى جنب مع المباني التاريخية الأخرى المستخدمة كخلفية وهناك المعارض المثيرة للاهتمام حول تاريخ المنطقة والممارسات التقليدية .[​IMG]

    * دوناوشينغن ومنبع نهر الدانوب – Donaueschingen and the Source of the Danube
    تقع دوناوشينغن على الهامش الشرقي من الغابة السوداء ، على نهر بريجش ، الذي يقع جنبا إلى جنب مع Donauquelle ليشكل نهر الدانوب . تقع دوناوشينغن على الجانب الشرقي من المدينة ، وتتميز بالشقق الفخمة ، والمفروشات والأثاث الكامل ، بجانب المهرجان الشعبي من الموسيقى المعاصرة .
    حديقة دوناوشينغن هي أيضا حديقة جميلة تستحق الزيارة وهي موطن لمنبع نهر الدانوب ، الذي يمثل منطقة المرتفعات بين الغابة السوداء الجنوبية وشفابن الرداء . ومن أبرز معالمها مكتبة المحكمة مع المخطوطات الألمانية التي نشأت في العصور الوسطى .[​IMG]الاماكن السياحية في الغابات السوداء بالصور[​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...