رحلات بحرية في العالم

الموضوع في 'بوابة المسافرون العرب العامة' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    افضل رحلات بحرية في العالم 2016
    {$title}


    تتعدد الرحلات البحرية في العالم ، ولكن دعونا في هذا المقال في التعرف على ماهي أفضل الرحلات البحرية لعام 2016 حول العالم . {$title}

    رويال كاريبيان – ROYAL CARIBBEAN
    أكبر مبتكر في هذه الصناعة هي ، رويال كاريبيان ، ، والتي رفعت درجة الاستعداد لعام 2016 ، عندما تم ضبطها لإطلاق أكبر سفينة سياحية في العالم لتضم نحو 5497 راكب . تأتي السفينة العملاقة مجهزة مع بعض الابتكارات الملكية من شاشة الكريستال السائل “الشرفات الافتراضية” في كابينة داخلية ، بل تتفاخر ببعض مع المميزات الجديدة في الصدارة ، وكذلك مع بعض أكبر السلالم في أسطول الشركة . أفتتحت السفينة لأول مرة في مايو مع موسم الصيف الافتتاحي في البحر المتوسط لتبحر ذهابا وإيابا من برشلونة أو روما .
    الإبحار : الإبحار في البحر الأبيض المتوسط في الفترة من مايو حتى نوفمبر .
    الأسعار تبدأ من 1017 $ / للشخص . {$title}

    سيبورن – SEABOURN
    ترفع السفن التجاية سيبورن إلى مستوى جديد مع بداية شهر كانون الأول . السفينة تضم نحو 600 راكب . يمكن أن تنغمس في المطعم الفرنسي/ الأمريكي الجديد المتألق للشيف الأمريكي توماس كيلر .
    الأسعار تبدأ من 6999 $ / للشخص شاملة المشروبات ، وإكراميات الطاقم . {$title}

    كرنفال – CARNIVAL
    كرنفال هي السفينة التي تضم نحو 3،954 راكب في كرنفال فيستا (وهو أكبر أساطيلها) لتعمل الأولى في المسارات الأوروبية الخط منذ عام 2013 . وعلى متن الطائرة ، يمكن البحث عن قائمة الميزات الجديدة البارزة ، بما في ذلك SkyRide . وهناك أول مسرح IMAX .

    الإبحار : الإبحار من البحر الأبيض المتوسط والتي تمتد من مايو إلى أكتوبر .
    الأسعار تبدأ من 819 $ / للشخص . {$title}

    ريجنت البحار السبعة – REGENT SEVEN SEAS CRUISES
    يمكن للسفينة الجديدة ريجنت البحار السبعة ان تضم نحو 750 من الركاب في خط الترا لوكس كروز ليوصف البحار السبعة باسم “السفينة الأفخم على الإطلاق” . يستفيد الضيوف من بعض أماكن الإقامة الأكثر رحابة مع أكبر الشرفات في صناعة الكروزات . وهناك اثنين من المطاعم الذواقة الجديدة ، بما في ذلك المطاعم الفرنسية المتخصصة والمطعم الأخضر المصفر والمطلة على المحيط الهادئ الآسيوية . بدايات السفينة في يوليو في البحر الأبيض المتوسط .
    تبدأ الأسعار من 6999 $ / للشخص وتشمل تذاكر السفر ذهابا وإيابا من اختيار المدن الأمريكية ، والمشروبات ورحلات الشاطئ والهبات ، وخدمة الواي فاي .

    رحلات بحرية للمشاهير – CELEBRITY CRUISES
    رحلات بحرية للمشاهير هي واحدة من افضل الرحلات البحرية والتي تضم 14 من رحلات البحر الكاريبي الجديدة مع حفلات موسيقى الجاز الرائعة . تستقبل السفينة لنحو 2 ،850 راكب من المشاهير في الموانئ في أروبا ، بربادوس ، كوراساو ، المكسيك (في كوزوميل) ، سانت مارتن ، وقرطاجنة ، كولومبيا .

    الإبحار : تبدأ الأسعار من 1049 $ / للشخص . موسم الإبحار الكاريبي مع المشاهير يمتد من يناير حتى أبريل ، ويختاروا العودة مرة أخرى في أكتوبر 2016 . {$title}

    الرحلات الفضية – SILVERSEA CRUISES
    الرحلات الفضية / سيلفرسي ، هي الشركة الرائدة في الرحلات البحرية الغريبة ، والفائقة الفخامة في أفريقيا ، والتي أطلقت حملة جديدة في ديسمبر لعام 2016 ، لتتضمن زيارة مجموعة من اللغات الأفريقية والآسيوية البعيدة ، بما في ذلك ما لا يقل عن خمسة مواقع من التراث المختلف في عالم اليونسكو .
    الإبحار : تبحر الكروزه في ليلة رأس السنة الميلادية . وتبدأ أسعارها من 13185 $ / للشخص ، بما في ذلك جميع الرحلات والأنشطة ، والمشروبات ، والإكراميات . {$title}
    دعونا نتعرف على أفضل رحلات بحرية في العالم بالصور

    {$title}
    Windstar Cruises


    {$title}
    Ultra-luxe line Regent Seven Seas Cruises

    {$title}
    Via Quark Expeditions

    {$title}
    Viking Ocean Cruises

    {$title}
    Maple Leaf Adventures

    {$title}
    Hurtigruten

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة