1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فنادق كوالالمبور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    افخم فنادق كوالالمبور
    [​IMG]

    تتمتع كوالالمبور بإستقبال السياح من كافة أنحاء العالم ، فيما يأتي السياح بحثاً عن اماكن الاقامة الفخمة والمريحة ، والتي تساعد السائح في قضاء وقتاً ممتعا ً في رحلته في كوالالمبور . نطرح إليكم في موضوعنا هذا لمجموعة من الفنادف الفخمة في كوالالمبور .[​IMG]
    ماليزيا ، كوالالمبور هي الدولة الاستوائية التي تغطي بحر الصين الجنوبي ، والتي تضم العديد من الشواطئ وناطحات السحاب . دعونا نبدأ مع الفنادق الفخمة في كوالالمبور
    افخم فنادق كوالالمبور بالصور
    فندق ريتز كارلتون كوالالمبور – Ritz Carlton Hotel Kuala Lumpur
    فندق ريتز كارلتون ، كوالالمبور هو أحد الفنادق الفاخرة لتجربة المكان المميز مع فرصة استمتاع الضيوف بالمدينة الحديثة واستكشاف المعالم السياحية من ماليزيا . يقع الفندق في وسط المدينة في الحي التجاري من المثلث الذهبي . يعد هذا الفندق من الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم المميزة في كوالالمبور ، كما يتمتع بسهولة الوصول إلى الأعمال والأماكن الترفيهية من مركز الراقي من بوكيت بينتانج . في فندق ريتز كارلتون ، كوالالمبور ، يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات السبا ، والمطبخ المتنوع وأماكن الاسترخاء .
    فندق ريتز كارلتون في العاصمة الماليزية كوالالمبور ، يضم:
    • 250 غرفة ، بما في ذلك 30 جناحا
    • 25 من قاعات الاجتماعات على مساحة 30،000 قدم مربع[​IMG] [​IMG][​IMG]فندق امبريال كوالالمبور – Hotel Imperial Kuala Lumpur
    فندق امبريال كوالالمبور وهو أحد الفنادق الشاهقة فوق المنطقة التجارية المزدهرة ، ومراكز التسوق في كوالا لمبور ، حيث يتكون الفندق من 38 طابقا امبراطورياً ، ويحتل الفندق موقعا متميزا بالقرب من مركز المؤتمرات و88 طابقا من أبراج بتروناس التوأم ، يمكن القول بأنه من أطول المباني في العالم . يقبل المسافرين من رجال الأعمال والعائلات والأزواج والأصدقاء لهذا الفندق ، نظراً لقربه من المحلات التجارية الراقية والمطاعم والحانات والنوادي الليلية في منطقة ممشي بيتنج .
    يجمع هذا الفندق مابين التكنولوجيا الحديثة مع الخشب المصقول ، والهندسة المعمارية الماليزية والرخام الإيطالي ، وأشجار النخيل في الأماكن المغلقة والفن الأصيل .
    بعد يوم حافل ، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام المميزة في ثلاثة مطاعم في الفندق أو الحصول على خدمة الغرف الممتدة على مدار 24 ساعة . بوتانيكا براسيري يتميز بالمأكولات العالمية والمحلية ، بما في ذلك البوفيهات التي يمكن اختيارها .
    أسكوت كوالالمبور The Ascott Kuala Lumpur
    أسكوت كوالالمبور من أماكن الإقامة الفاخرة والكبيرة ، والذي يفتخر بتوفيره للشقق الفسيحة والأنيقة مع الخدمة الشخصية والتجارية الواسعة . يعد فندق أسكوت كوالالمبور من الفنادق المثالية للقيام بمهام العطلة الترفيه والنقل والإقامة من البرجين التوأمين بتروناس الشهيرة ، KLCC بوترا في ضوء خط السكك الحديدية العابر ، وحديقة KLCC وتشكيلة واسعة من أماكن الطعام والترفيه . يمكنك الإنغماس في نمط الحياة الحصري لاسكوت في حين يمكنك التمتع بثقافة هذه المدينة الحيوية .
    شانغريلا كوالالمبور – Shangri-La Kuala Lumpur
    شانغريلا كوالالمبور وهو واحدة من فنادق ماليزيا الأكثر أناقة ، والذي حائز على جائزة أفضل الفنادق في العاصمة الصاخبة . يعد هذا الفندق من بين مجموعة من الحدائق المورقة ، والذي يبعد حوالي ساعة من مطار كوالا لمبور الدولي . هناك منطقة الأعمال والتسوق التي تبعد حوالي خمس دقائق سيرا على الأقدام من هذا الفندق .
    شانغريلا هو واحة من الفخامة والاسترخاء . من لحظة دخولك ، سوف تنعم بالدلال مع الخدمة والضيافة التي لا تتضاهى . يعرض الفندق بعض أماكن الإقامة الفاخرة والأكثر رحابة في كوالا لمبور . تقدم الفندق لمجموعة رائعة من المأكولات المحلية والعالمية ، والمطاعم . يوفر فندق شانغريلا فرصة لتناول الطعام في الموقع مع توافر أماكن التسوق والترفيه المحيطة بالفندق . [​IMG]
    فندق جراند ميلينيوم – Grand Millennium Hotel
    فندق جراند ميلينيوم وهو أحد الفنادق الفاخرة في كوالالمبور والذي يبعد حوالي كيلومتر واحد من مركز كوالالمبور للمؤتمرات . فندق جراند ميلينيوم مكون من 19 طابقا يطل على المنطقة التجارية المزدحمة في وسط مدينة كوالا لمبور . الضيوف يستمتعوا بالمقاهي المتواجدة في الهواء الطلق على مسافة قصيرة من الفندق ، وهناك مناطق التسوق الرئيسية .
    فندق جراند ميلينيوم يضم ثلاثة مطاعم ، بما في ذلك مطعم إيطالي ومطعم صغير ، كما يضم بوفيه دولي . فندق جراند ميلينيوم يوفر خدمة الغرف على مدار أربع وعشرين ساعة ، ويمكن للضيوف الاسترخاء في صالة اللوبي .
    يضم الفندق ل 431 غرفة ضيوف و 30 جناحا مع تلفزيون قمر صناعي ، صانعات قهوة ، وميني بار وجرائد مجانية وخزائن في الغرف وهاتف متعدد الخطوط .[​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...