اسبانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,286
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    بوابة السفر الى اسبانيا
    {$title}



    تحتل اسبانيا الجزء الأكبر من شبه الجزيرة الايبيرية ، في جنوب غرب أوروبا . في حدود إسبانيا الشمالية في فرنسا وأندورا ، وفي الحدود الغربية في البرتغال .

    شاهد : اجمل شواطئ اسبانيا

    {$title}

    معلومات عن اسبانيا
    احتلت الجزء الأكبر من الجنوب من شبه الجزيرة الايبيرية من الأراضي البريطانية الصغيرة من جبل طارق . البلاد لديها أراضي في منطقة البحر الأبيض المتوسط (جزر البليار) ، وفي المحيط الأطلسي (جزر الكناري) . أراضي اسبانيا تمتد حوالي 504،782 كيلومتر مربع وعدد سكانها هم أكثر من 41 مليون شخص . {$title}

    في الأول من يناير لعام 1986 ، أصبحت إسبانيا عضوا في الاتحاد الأوروبي . وأصبحت عملتها الرسمية اليوم هي اليورو . اسبانيا هي عاشر المدن الاقتصادية والأكثر تطورا في العالم . كما ان المدن الاسبانية هي من أفضل المدن للعيش بها في العالم . وتتمتع اسبانيا بمأكولات شهية لذيذة مع الموسيقى ، والتقاليد ، والكثير من عناصر الجذب في اسبانيا . الاسبانية هي رابع أكثر اللغات انتشاراً في العالم .

    مناخ اسبانيا
    مناخ اسبانيا مختلف بسبب موقع اسبانيا تحت تأثير المناطق المختلفة من المناخ – المعتدلة ، شبه الاستوائية والجبلية . في الجزء الشمالي من اسبانيا ، تقع على ساحل المحيط الأطلسي (مقاطعة غاليسيا) ، بالإضافة إلى تأثرها بمناخ المحيطات المعتدلة . فصل الشتاء معتدل نسبيا ورطب جدا . عادة ما تكون درجة الحرارة اليومية بمتوسط حوالي 13 درجة مئوية ، ولكنها أقل في بعض الأحيان . ومن غير المستبعد أن تتشكل الثلوج ، ويكون طقس الصيف بارد . درجات الحرارة اليومية ، عادة ما تصل إلى حوالي 22 درجة مئوية ، بسبب القرب من المحيط الأطلسي المعتدل في غاليسيا . السعة الحرارة السنوية هي صغيرة نسبيا – حوالي 9-10 ° C خلال الفترة من يناير حتى يوليو / تموز . تحتل إسبانيا للجزء الأكبر من المناخ شبه الاستوائي . والتي يمكن تقسيمها إلى نوعين – شبه الاستوائية وشبه الاستوائية لقارية البحر الأبيض المتوسط .

    نوع المناخ شبه استوائي والتي يمكن العثور عليها على أراضي اسبانيا البحر الأبيض المتوسط . وبفضل هذا المناخ ، اسبانيا هي ثاني الدول الأكثر زيارة في العالم . ويمكن وصف مناخ البحر الأبيض المتوسط الشبه استوائي ، جاف وحار في الصيف ، وذو شتاء معتدل . أبرد أشهر السنة هو شهر يناير مع متوسط درجات الحرارة بين 10 ° C (شمال اسبانيا) و 15 ° C (الأندلس) . في بعض أيام الشتاء تصل درجات الحرارة اليومية في الأندلس إلى 20 ج – 25 درجة حتى في يناير / كانون الثاني .

    متوسط درجات الحرارة في شهري يوليو وأغسطس حوالي 28 ° C ، ولكن أحيانا ما تصل إلى 40 – 45 درجة مئوية . الربيع والخريف على ساحل البحر المتوسط حار ، و ربما يكون هو أفضل جزء من السنة للسياحة . كل عام يقبل الملايين من السياح يختارون قضاء عطلتهم في بعض عشرات المنتجعات ، والتي تنتشر في جميع أنحاء ساحل البحر الأبيض المتوسط . هنا على الساحل ، البعيد عن الجبال العالية والتي يصعب الوصول إليها . يمكن الاستمتاع في إسبانيا مع الطقس مثاليا . من أوائل الربيع وحتى أواخر الخريف ، يتوافد الزوار إلى الشواطئ في جنوب اسبانيا .

    عادة ما يكون الطقس مثالي لرياضة المسافات الطويلة وللكثير من الأنشطة في الهواء الطلق . في بعض الحالات ، يكون فصل الشتاء هو الأكثر اخضرارا عن فصل الصيف ، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الصيف .

    منذ القرن 16 و17 ، كانت أسبانيا هي أغنى وأقوى دول العالم . أما اليوم ، يمكنك الإستمتاع بعظمة هذا المكان . من الهندسة المعمارية المثيرة للإعجاب من القصور والتحصينات والمتاحف وهلم جرا .

    المدن الاسبانية
    المدن الاسبانية هي المدن المميزة بإعتبارها من الوجهات السياحية العالمية الشهيرة . أكبر المدن الاسبانية هي : مدريد ، برشلونة ، فالنسيا ، اشبيلية ، سرقسطة ، ملقة ، مورسيا ، لاس بالماس دي جران كناريا ، بالما دي مايوركا و بلباو . كل هذه المدن لديها هوية خاصة بها . بعضاً منهم وخاصة المدن الساحلية ذات عوامل جذابة جدا للضيوف . برشلونة وفالنسيا وملقة ، وبالما لاس بالماس لديها الشواطئ الجميلة والمميزة . مدريد ، برشلونة و فالنسيا هما من أكثر المدن الرائعة للمستثمرين والمهاجرين الذين يقبلون إلى هنا للحصول على الفرص الغير محدودة وعلى مستوى عال من الحياة .

    مدريد
    مدريد هي العاصمة وأكبر مدينة في إسبانيا . وهي واحد من أكبر المراكز المالية في أوروبا . تضم المدينة لعدد سكانها إلى ما يقرب من 6000000 شخص . وهي ثاني أكبر مدينة بعد برشلونة التي تضم حوالي 3000000 شخص . مدريد هي الأكثر قوة وذات المركز الاقتصادي الكبير ، بينما تتميز برشلونة بإعتبارها واحدة من أكثر المدن جاذبية في الاتحاد الأوروبي . يفضل الكثير من الناس للعيش والعمل في برشلونة ، وذلك بسبب تميزها بفرص الجمع بين العمل والترفيه .

    برشلونة
    برشلونة هي أكبر وأهم المراكز الاقتصادية على ساحل البحر الأبيض المتوسط . إلا انها ليست أغنى المدن في الاتحاد الأوروبي ، ولكنها واحدة من أهم المدن . يفضل السباب لمدينة برشلونة عن جميع أنحاء القارة . جزء كبير من المراهقين الأوروبيين ، يفضلوا العيش والعمل والدراسة أو مجرد زيارة هذه المدينة .

    فالنسيا
    فالنسيا هي ثالث أكبر مركز اقتصادي ومالي في إسبانيا . في السنوات الأخيرة عانت فالنسيا من التقدم الاقتصادي الذي لا يصدق . في الجزء الجنوبي من المدينة سترى مدينة العلم والفن . هذا المجمع الجديد مع العمارة الحديثة . المدينة بها واحدة من أكبر أحواض السمك في العالم . هذه المدينة الجميلة هي نقطة جذب للشباب من جميع أنحاء العالم . على غرار برشلونة ، فالنسيا والتي وفر فرصا كبيرة للشباب .

    شاهد : اهم الاماكن السياحية في فالنسيا

    إسبانيا هي كاليفورنيا الأوروبية
    هناك العديد من أوجه التشابه فيما بينهما . تقع كاليفورنيا في الجزء الغربي من الولايات المتحدة الأمريكية ، وتقع اسبانيا في الجزء الغربي من الاتحاد الأوروبي . بسبب الظروف المناخية المماثلة ، والطبيعة في اسبانيا وكاليفورنيا المتطابقة جدا . ونتيجة لذلك الجزء الأكبر من أسماء المدن والأسماء الجغرافية هي نفسها كما هو الحال في إسبانيا ، والتي جذبت رجال الأعمال الأميركيين عن طريق ولاية كاليفورنيا ، والتي جذبت رجال الأعمال الأوروبيين من إسبانيا . {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏10 فبراير 2017
    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...