جزيرة وولف

الموضوع في 'بوابة المسافرون العرب العامة' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. جزيرة وولف
    {$title}


    جزيرة وولف هي جزيرة على مدخل نهر سانت لورانس في بحيرة أونتاريو بالقرب من كينغستون ، أونتاريو . جزيرة وولف هي جزء من مقاطعة فرونتيناك ، أونتاريو وبلدة من جزر فرونتيناك . وهذه هي أكبر جزر ألف . {$title} أكبر مجتمع على الجزيرة هم ماريسفيل . كانت الجزيرة جزءا من أراضي الصيد التقليدية لشعب Tyendinaga . عرفت الجزيرة من قبل الفرنسيين الذين سموها جراند إيل ، ولكن تغير اسمها لاحقا بعد الجنرال البريطاني جيمس وولف من قبل المستوطنين البريطانيين . {$title}

    معلومات عن جزيرة وولف
    جزيرة وولف هي أكبر جزر العالم الشهير ألف . تقع حيث تنتهي بحيرة أونتاريو ونهر سانت لورانس الذي يبدأ بالتدفق إلى المحيط الأطلسي . تمتد الجزيرة حوالي 29 كم (18 ميل) في الطول ، مع عرضها الذي يصل نحو 9 كم (6 ميل) مع بضع مئات من الأمتار . مساحتها تمتد حوالي 124 كم 2 (48 ميل مربع) . السكان المقيمين هم حوالي 1400 شخص ، بينما يتضاعف العدد إلى ضعفين أو ثلاثة أضعاف في الصيف .

    كيفية الوصول إلى هناك
    جزيرة وولف يمكن الوصول إليها عن طريق العبارة من كل من كندا والولايات المتحدة . ويتم تشغيل العبارة من كينغستون (جزيرة وولف ، III) من قبل وزارة النقل وهي مجانية . هذه العبارات تعمل من موقعين: حوض الصيف الذي يقع في ماريسفيل وحوض الشتاء الذي يقع في نقطة داوسون . ويشمل هذا الطريق على نظام الفوار والممتد إلى شارع الثكنة في كينغستون ، أونتاريو . ويجري حاليا فحص لهذه الخدمة في دراسة النقل الجاري .

    النباتات والحيوانات
    كثيرا ما ينظر إلى البوم الثلجي في الجزيرة خلال فصل الشتاء . بل هي أيضا مكان لمحطة هامة لإستقبال هجرة الطيور المائية بما في ذلك البجع في الربيع والخريف . جزيرة وولف هي أيضا موطن لعدد متزايد من الديوك البرية ، وكذلك الغزلان والحيوانات الأخرى . وهي مكان هام للغاية للطيور .

    منطقة إدارة خليج بيج ساندي في جزيرة وولف تتميز بخاصية 404 هكتارا ، والتي تصنف على أنها المقاطعة الكبيرة المساحة مع علوم الحياة الطبيعية . الكثبان الرملية والأراضي الرطبة تسمح بإزدهار الأنواع النباتية النادرة هنا . تتواجد الأشجار والطيور النادرة سواء على الصعيد الإقليمي أو في المقاطعة هنا . محمي المجال البيئي ، يسمح بمرور المركبات الآلية ، على الرغم من أن هناك مواقف مجانية للسيارات في المدخل .

    الترفيه وغيره من المرافق
    هناك ملعب واحد للجولف في جزيرة وولف ، وهناك ثلاثة مسارات للدراجات ، الإضافة إلى الطرق الريفية . بلدة ماريسفيل تشمل مخبز والمطاعم والمحلات التجارية وغيرها من الخدمات المختلفة ، وكذلك أكبر كنيسة في جزر ألف (القلب المقدس من كنيسة مريم) . بالإضافة إلى ذلك ، جزيرة وولف لديها منطقة إدارة خليج بيج ساندي .

    التطوير
    جزيرة وولف هو موقع لمعظم أجهزة البث الإذاعي كينغستون . CKWS التلفزيون والإذاعة ، CKLC ، CIKR وCFRC للنقل من الجزيرة . كما كانت تاريخيا موقع لمصانع الجبن المختلفة .

    هناك ميزة للجزيرة وولف في مشروع الرياح ، ومزرعة الرياح التي وضعتها الكندية المائية والمطورين والآن تملكها وتشغلها TransAlta . ويكون مصنع الرياح لحوالي 197،8 ميغاواط من 86 توربينات الرياح ، والتي كانت في التشغيل التجاري منذ 26 يونيو 2009 . وهي ثاني أكبر مشروع للتوربينات في كندا (أولها في مركز EcoPower Melancthon ، في شيلبورن ، أونتاريو) . {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...