حديقة غويل

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,284
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    حديقة غويل في برشلونة

    {$title}

    حديقة غويل هي حديقة عامة تتألف من الحدائق والعناصر المعمارية المميزة في الكرمل هيل ، برشلونة (اسبانيا) . الكرمل هيل ينتمي إلى سلسلة من جبال لكولسيرولا – ويقع منتزه الكرمل دل على الوجه الشمالي . {$title}

    حديقة غويل في برشلونة
    حديقة غويل في لا سالو ، وهو حي يقع في منطقة Gracia في برشلونة . مع التوسع العمراني تعيينت الحديقة غويل بتصميم المهندس المعماري الشهير أنطونيو غاودي . {$title} تم بناء الحديقة مابين عامي 1900 و 1914 وافتتحت رسميا باسم الحديقة العامة في عام 1926 . وفي عام 1984 ، أعلنت الحديقة من قبل منظمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي تحت عنوان “أعمال أنطونيو غاودي” .

    حديقة غويل هي الانعكاس الفني للمهندس المعماري غاودي ، والمميزة بالأسلوب المعماري المبهر . أطلق غاودي كل عبقريته المعمارية في تصميم حديقة غويل ، ووضع الكثير من الحلول الهيكلية المبتكرة والتي من شأنها ميزت الحديقة وجعلتها رمزا مميزاً للأسلوب العضوي المتوج في إنشاء الكنيسة الكاتدرائية والتكفيرية للعائلة المقدسة .

    حديقة غويل تقع داخل الحديقة الطبيعية المميزة بالمنازل المذهلة والمزينة بأحدث التطورات التكنولوجية لضمان أقصى قدر من الراحة ، مع احتوائها على لمسة فنية مميزة .

    من ناحية أخرى ، فقد حاول العديد من الخبراء القيام بربط الحديقة مع الرموز مختلفة بسبب الايقونية المعقدة التي طبقها غاودي على هذا المشروع الحضري مع تعدد الرموز المتواجده في حديقة غويل .

    النقطة المحورية في الحديقة هي الشرفة الرئيسية ، والتي يحيط بها مقعد طويل على هيئة ثعبان البحر . أدرج غاودي للعديد من الزخارف الكاتالونية القومية ، مع عناصر من التصوف الديني والشعر القديم ، في الحديقة .

    الطرق في جميع أنحاء الحديقة صممت لخدمة المنازل ، ولإبراز مدى جمال الهياكل البارزة من التلال الشديدة الانحدار ، مع ممرات المشاة المنفصلة في الأروقة والتي تنشأ في هذه الهياكل . الحديقة تدعم مجموعة واسعة من الحياة البرية ، ولا سيما لعدة من الأنواع الغير محلية من الببغاء وجدت في منطقة برشلونة . كما يمكن رؤية الطيور الأخرى من الحديقة ، بما في ذلك النسر قصير الأصابع .

    الحديقة تحتوي على هياكل حجرية رائعة ، والبلاط المذهل والمباني الرائعة . في الجزء العلوي من حديقة غويل تأتي منطقة المدرجات التي توفر عرض رائع للحديقة ولمدينة برشلونة . هنا سوف تجد مقاعد فسيفساء القرميد الملونة والمتعددة مع الألوان النابضة بالحياة من البلاط .

    عاش المهندس المعماري غاودي في منزل صغير داخل الحديقة ، بينما تم تحويل هذا المنزل الآن إلى متحف يحتوي على الأثاث المثير للاهتمام وهو الأثاث الذي صممه غاودي .

    الحديقة لها شعبية كبيرة جدا ، والتي يقبل إليها العديد من الزوار من حول العالم ، وبما يقدر بنحو 4 ملايين زائر سنويا ، (منهم حوالي 86٪ منهم سياح) . في عام 2013 ، تم فرض رسوم دخول على المنطقة الوسطى التي تحتوي على أكثر من الأماكن الجذابة . ويقتصر الوصول على عدد معين من الناس كل نصف ساعة .

    اطلالة على تصميم حديقة غويل في برشلونة {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...