حديقة بانف الوطنية في جبال روكي الكندية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    بحيرة بيتو
    [​IMG]

    بحيرة بيتو هي البحيرة التي تغذيها الأنهار الجليدية الواقعة في حديقة بانف الوطنية في جبال روكي الكندية . يتم الوصول إلى البحيرة نفسها بكل بسهولة من إيسيفيلدس باركواي .[​IMG]

    تحصل البحيرة على لونها الفيروزي من خلال تكون الكميات الكبيرة من الصخور الجليدية التي تتدفق إليها خلال أشهر الصيف . يختلف لون البحيرة حسب الموسم وحتى على مدار اليوم . [​IMG]في فصل الشتاء ، تحتوي البحيرة على وفرة من الثلوج ، وفي قمة منطقة القوس بإعتبارها المكان المثالي للتزلج .

    معلومات عن بحيرة بيتو
    بحيرة بيتو هي من البحيرات الجذابة والمميزة بلونها الفيروزي الساحر ، وبإعتبارها واحدة من أجمل البحيرات في العالم . تقع بحيرة بيتو في حديقة بانف الوطنية ، تقريباً في الشمال الغربي الممتد حوالي 40كم من البحيرة لويز . ويمكن الاطلاع على أفضل قمة القوس من على طول كولومبيا إيسيفيلدس باركواي . تشكلت بحيرة بيتو في واد من نطاق Waputik ، وجبل جيمي سيمبسون ، بإرتفاعه الذي يصل إلى 1860 متر (6100 قدم) .

    خلال فصل الصيف ، تمتلئ منطقة البحيرة بكميات كبيرة من الصخور الجليدية التي تصب في البحيرة ، لتعكس هذه الجسيمات الصخرية اللون الفيروزي المشرق على البحيرة . بسبب لون البحيرة المشرق ، فإنها غالبا ما تظهر في العديد من الكتب المصورة ، سواء للبحيرة نفسها أو للمناطق المحيطة بإعتبارها من بقع المشاهدة المميزة للأماكن الشعبية للعديد من السياح .

    السياحة في بحيرة بيتو
    بحيرة بيتو ، وجبال روكي ، كندا . وجدت في حديقة بانف الوطنية منذ عام 1860 م بإرتفاع (6100 قدم) ويتم تغذية البحيرة الفيروزية من النهر الجليدي . تقع في وادي Waputik ، والذي يحيط بالبحيرة مع ثلاث قمم عالية ويتميز بمناظر خلابة بانورامية .

    الحديقة نفسها ذات شعبية كبيرة وهي المكان الأكثر زيارة في ألبرتا على مدار السنة . يمكن للزوار الاستمتاع في البحيرة وبجانبها على مسارات المشي الطويلة ، وإمكانية تسلق الجبال والتخييم في الصيف ، في حين أن أنشطة التزلج هي من الأنشطة الأكثر اقبالاً في فصل الشتاء .

    البحيرة ممتدة نحو 25 ميلا (40 كيلومترا) إلى الشمال من بحيرة لويز ، وحوالي 63 ميلا (100 كيلومترا) إلى الشمال من الآنف . هناك العديد من الشركات السياحية التي تشغل الرحلات اليومية من خلال الحديقة الوطنية ، وتشمل معظم أماكن التوقف في بحيرة بيتو .

    لماذا تذهب إلى هناك؟
    بحيرة بيتو هي واحدة من أجمل البحيرات في كندا . ومن البحيرات المميزة بالمناظر الرائعة ، مع إمكانية التمتع بمسارات المشي الطويلة وركوب الزوارق التي تجذب العديد من الزوار على مدار السنة .

    كيفية الوصول الى هناك؟

    أفضل طريقة للوصول إلى الحديقة بالسيارة من ولايات ألبرتا وكولومبيا البريطانية . يتم الوصول إلى البحيرة بسهولة من إيسيفيلدس باركواي . [​IMG] [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...