جزيرة ماكيناك

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة ماكيناك الامريكية
    {$title}

    جزيرة ماكيناك هي الجزيرة الممتدة فقط نحو 3.8 ميل مربع . تقع الجزيرة في منطقة نائية ، مما يجعلها معلما تاريخيا وطنيا . {$title}

    معلومات عن جزيرة ماكيناك
    جزيرة ماكيناك هي جزيرة ومنتجع ، تقع على مساحة 3.8 ميل مربع (9.8 كم 2) من مساحة الأرض ، في ولاية ميشيغان الأميركية . تقع جزيرة ماكيناك في بحيرة هورون ، في الطرف الشرقي من مضيق مكينك ، بين الدولة العليا وشبه الجزيرة السفلى . {$title}

    جزيرة ماكيناك هو موطنا لواحدة من أقدم الحدائق الأمريكية في المنشأة الوطنية ، والتي تستهلك أكثر من 80 في المئة من أراضي الجزيرة ، وهي مفتوحة للزوار على مدار السنة . إذا كنت من هواة المياه ، فإن الجزيرة تفتخر بمتعة التجديف الكبير ، وركوب الزوارق والمراكب الشراعية ، بالإضافة إلى خيارات الصيد ؛ أما إذا كنت تفضل البقاء على الأرض الجافة ، فيمكنك أن تتمتع بالمناظر الخلابة أثناء التجول على الأقدام ، أو بالدراجة ، أو عن طريق ركوب الحصان من بحيرة شور بوليفارد .

    في أواخر القرن ال 19 ، أصبحت الجزيرة هي منطقة شعبية للجذب السياحي . مرت الجزيرة بالكثير من منطقة الحفاظ التاريخي الواسعة الترميم . ونتيجة لذلك ، يتم سرد الجزيرة بأكملها باعتبارها معلما تاريخيا وطنية . ومن المعروف جيدا بإحتواء الجزيرة على العديد من الأحداث الثقافية ، والتي تشكيل مناطق واسعة من الطرز المعماري ، بما في ذلك فندق جراند فيكتوريا الشهير .

    هناك واحدة من السمات الأكثر غرابة في الجزيرة ، وهو عدم وجود المركبات الآلية . تستخدم الشاحنات بينما يحظر مرور جميع المركبات الأخرى . يتم وصول شحنات البضائع باستخدام فرق وطواقم لإصلاح الطرق بإستخدام المركبات التي تجرها الخيول .

    جغرافيا
    جزيرة جزيرة ماكيناك تمتد حوالي 8 أميال (13 كم) في المحيط و 3.8 ميل مربع (9.8 كم 2) في المساحة الكلية . أعلى نقطة في الجزيرة هو حصن هولمز التاريخي ، والذي يبلغ نحو 320 قدم (98 متر) فوق مستوى سطح البحيرة و 890 قدم (271 متر) فوق مستوى سطح البحر . وفقا لتعداد الولايات المتحدة في عام 2010 ، بلغ تعداد سكان الجزيرة على مدار السنة حوالي 492 . ينمو عدد السكان بشكل كبير خلال الصيف حيث تندفع حركة الفنادق والمطاعم والحانات ومحلات البيع بالتجزئة ، لتظل مفتوحة فقط خلال موسم الصيف ، كما يتعيين موظفين على المدى القصير لاستيعاب ما يصل إلى 15،000 زائر يوميا .

    الطبيعة
    جزيرة جزيرة ماكيناك تحتوي على مجموعة متنوعة وواسعة من الأراضي ، بما في ذلك الحقول والمستنقعات ، والساحل ، والغابات الشمالية ، مع تشكيلات من الحجر الجيري . يتم الحفاظ على البيئة من الناحية القانونية على الجزيرة من قبل حديقة الدولة التاريخية .

    الحياة البرية والنباتات
    تضم الجزيرة لكل من الأرانب والثعالب وحيوانات الراكون ، ثعالب الماء ، المنك والسناجب الرمادية والحمراء ، والسنجاب كلها المشتركة وفي بعض الأحيان الذئب . الخفافيش هي الثدييات المهاجرة الأكثر وفرة . هناك العديد من الكهوف الجيرية التي تخدم العديد من الحشرات في الجزيرة . تتردد الطيور المهاجرة على الجزيرة في رحلاتهم بين موائل الصيف والشتاء . النسور والصقور وفيرة في أبريل ومايو ، في حين أن الطيور الصغيرة مثل الطيور المغردة الصفراء ، الحميراء الأمريكي ، والرايات النيلية هي الأكثر شيوعا في أوائل الصيف . بالقرب من الشاطئ والنورس ، هناك طيور مالك الحزين والأوز والبط الغواص . الطيور الأخرى ، مثل القرقف ، الكرادلة ، بلو جايز ، ونقار الخشب ، يعيش في الجزيرة على مدار السنة . كما يتم العثور على الضفادع .

    جزيرة جزيرة ماكيناك تحتوي على أكثر من 600 نوعا من النباتات الوعائية . النباتات المزهرة والزهور البرية الوفيرة ، بما في ذلك تريليوم ، وسيدة النعال ، البنفسج ، سمك السلمون زنبق المرقط ، ربيع الجمال ، الكبدية ، شقائق النعمان ، الجنطيانا مهدب . الغابات في الجزيرة هي موطن لأنواع كثيرة من الأشجار ، مثل القيقب ، البتولا ، والدردار ، الارز ، والصنوبر ، والتنوب .

    النقل
    يمكن الوصول إلى الجزيرة عن طريق القارب الخاص ، وعن طريق العبارة ، بواسطة طائرات صغيرة ، وفي فصل الشتاء ، يمكن الوصول من خلال الثلج عبر طريق الجليد . المطار يحتوي على 3500 قدم (1070 م) مهد المدرج ، والخدمات الجوية متاحة للميثاق اليومي من البر الرئيسى . في الموسم السياحي الصيفي ، تتوفر خدمة الملاحة من شركة أرنولد العابر ، Ferry Shepler إلى الجزيرة من سانت إينياس وماكيناو سيتي .

    تم منع المركبات الآلية على الجزيرة منذ عام 1898 ، باستثناء عربات الثلوج خلال فصل الشتاء ، سيارات الطوارئ ، وخدمة المركبات . السفر في الجزيرة هو إما سيرا على الأقدام ، الدراجة ، أو عربة تجرها الخيول . يسمح بالتزلج على الجليد ، ما عدا في منطقة وسط المدينة . يتوفر خدمة إيجار الدراجات ، التزلج على الجليد .

    النقاط المثيرة للاهتمام
    وقد تم إدراج جزيرة ماكيناك باعتباره معلما تاريخيا وطنياً في أكتوبر 1960 . وبالإضافة إلى ذلك ، بسبب جهود التاريخ في الحفاظ الطويل على الجزيرة منذ عام 1890 .

    بنيت قلعة مكينك في عام 1780 و تم إغلاقها باعتبارها الحصن في عام 1895 لعدم وجود أي هدف استراتيجي . وقد تم تجديدها في أواخر القرن ال19 إلى حالتها من خلال الجهود التي بدأت في عام 1930 .
    بنيت كنيسة البعثة في عام 1829 وهو أقدم مبنى قيد الحياة في ميشيغان . وقد عاد جهود استعادة الكنيسة لمظهرها في عام 1830 .
    هناك العديد من حدائق الأطفال في الجزيرة . وتشمل تلك الأكثر شعبية في ملاعب المدرسة ، والتي تتضمن حقل البيسبول ، حديقة تزلج ومنطقة للشواء ، ومجموعة اللعب .

    اطلالة على جزيرة ماكيناك الامريكية {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة