جزيرة ليزارد

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة ليزارد
    {$title}

    جزيرة ليزارد هو جزيرة منعزلة عن بقية العالم . تتمتع الجزيرة بإحتوائها على 24 شاطئ من الشواطئ المميزة بالرمال البيضاء . {$title}

    جزيرة ليزارد هي الجزيرة التي تقع في كوينزلاند (استراليا) ، والتي تمتد نحو 1624 كم من شمال غرب بريسبان وهي جزء من مجموعة جزر سحلية التي تضم ايضا جزيرة بالفري . جزيرة ليزارد ضمن كوك شاير . {$title}

    معلومات عن الجزيرة
    الجزيرة هي المورد الرئيسي في عالم المرافق المرجانية للبحوث على الشعاب المرجانية . تقع الجزيرة على شمال الحاجز المرجاني العظيم (270 كلم شمال كيرنز ، كوينزلاند) .

    تتواجد حديقة وطنية في الجزيرة والتي تغطي نحو 1013 هكتار مع 24 من الشواطئ الرملية وبحيرة وجزيرة ليزارد التي يمكن الوصول إليها من خلال ميثاق خاص من مطار كيرنز في شمال كوينزلاند ، أستراليا . يمكن الوصول إليها من جميع المطارات الاسترالية الكبرى والمباشرة من بعض المدن في آسيا مطار كيرنز .

    جيلوجيا
    جزيرة ليزارد هي جزيرة الجرانيت التي تبلغ حوالي 10 كيلومترا مربعا ، مع ثلاثة من الجزر الصغيرة القريبة . هذه الجزر معا تشكل مجموعة جزيرة ليزارد بالإضافة إلى الشعاب المرجانية المهدبة والمتطورة التي تطوق 10 متر في العمق من بلو لاغون . {$title}

    كيفية الوصول إلى هناك
    هناك عدة شركات تجارية للسفر إلى جزيرة ليزارد ، كوينزلاند .

    هناك ستة جزر من جزيرة ليزارد ، بالإضافة إلى الحديقة الوطنية التي تكمن حوالي 33 كيلومترا قبالة ساحل كيب ، و93 كم شمال شرق كوكتاون وعلى بعد 250 كلم شمال شرق كيرنز . يتوفر للجزيرة رحلات جوية من كيرنز وكوكتاون . وقد تهبط الطائرة الخاصة على منتجع الجزيرة .

    هناك السفن التجارية المستأجرة التي تغادر كيرنز وميناء دوغلاس وكوكتاون لجزيرة ليزارد . كما يمكن الوصول إلى الجزر بواسطة السفينة الخاصة . والمراس المحمية ، على الرغم من تواجد بعض القيود المفروضة .

    التخييم والإقامة
    هناك مخيم في منطقة التخييم في خليج اتسون . ويتعين على الزوار القادمين عن طريق الجو حمل كل ما لديهم من عتاد لنحو 1.2 كم من مهبط الطائرات الى منطقة التخييم . يتوفر في الجزيرة العديد من الإمدادات . المعسكر هو موضع ترحيب في بار مارلن ، وبار المنتجع الذي يقع في الطرف الشرقي من خليج المرساة .

    أماكن إقامة أخرى
    هناك أماكن إقامة فاخرة يمكن العثور عليها في كوكتاون ، والتي تبعد نحو 93 كم إلى الجنوب الغربي من جزيرة ليزارد .

    إليكم إطلالة على جزيرة ليزارد {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة