1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزيرة هيلتون

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    هيلتون هيد أيلاند … جزيرة هيلتون
    [​IMG]


    هيلتون هيد أيلاند ، التي يشار إليها أحيانا ببساطة إلى هيلتون هيد ، والتي تقع على جزيرة تحمل نفس الاسم في مقاطعة الشقيف ، ساوث كارولينا ، الولايات المتحدة الأمريكية . [​IMG]
    تمتد هيلتون هيد من 20 ميلا (32 كم) شمال شرق سافانا ، جورجيا ، و 95 ميلا (153 كم) جنوب غرب مدينة تشارلستون . تتميز الجزيرة بإمتدادها نحو 12 ميلا (19 كم) من الشاطئ على المحيط الأطلسي وهي وجهة شعبية لقضاء عطلة ممتعة .[​IMG]

    معلومات عن هيلتون هيد
    جزيرة هيلتون هيد لديها تاريخ غني ، والتي بدأت مع الاحتلال الموسمي للأميركيين الأصليين منذ آلاف السنين ، واستمرت مع الاستكشافات الأوروبية وتجارة البحر لجزيرة القطن . أصبحت الجزيرة ضمن القاعدة الهامة لعمليات الحصار ذات اتحاد الموانئ الجنوبية خلال الحرب الأهلية .

    في عام 2004 ، استقبلت ما يقدر بنحو 2.25 مليون زائر مع أكثر من 1.5 مليار $ في الاقتصاد المحلي . وقدر تعداد سكان السنة إلى نحو 37099 في تعداد عام 2010 . وعلى مدى العقد الماضي ، كان معدل النمو السكاني في الجزيرة 32٪ . هيلتون هيد أيلاند هي مدينة أولية داخل هيلتون .

    أدرجت بلدة جزيرة هيلتون هيد كبلدية في عام 1983 وكما هي معروفة جيدا في التنمية الصديقة للبيئة . والتي تفرض شعبة الموارد الطبيعية في المدينة مع قانون إدارة الأراضي ، مما يقلل من تأثير التنمية والذي يحكم على غرار المباني وموقعها بين الأشجار القائمة . ونتيجة لذلك ، فإن هيلتون تتمتع بكمية غير عادية من الغطاء الشجري نسبة إلى كمية التنمية . يقع ما يقرب من 70٪ من الجزيرة ، بما في ذلك معظم المناطق السياحية ، داخل المجتمعات المغلقة . ومع ذلك ، تحتفظ المدينة بعدة نقاط للوصول إلى الشاطئ العام ، بما في ذلك واحدة للاستخدام الحصري من سكان المدينة ، والذين وافقوا على عدة استفتاءات بملايين الدولارات من سندات شراء الأراضي للسيطرة على النمو التجاري .

    تقدم هيلتون هيد أيلاند عدداً كبيراً من الفرص الثقافية للمجتمع ، بما في ذلك مسرحيات برودواي في مركز فنون كارولينا الساحلية ، وجوقة المكونة من 120 عضوا كاملاَ مع رئيس جمعية هيلتون الجوقة ، والدرجات العالية من رئيس الأوركسترا السمفونية ، وحدث الخيام السنوية لتذوق النبيذ على الساحل الشرقي ، بالإضافة إلى تواجد العديد من المهرجانات السنوية . كما يستضيف التراث لكلاسيك الجولف .[​IMG]

    جغرافيا
    هيلتون هيد أيلاند هي جزيرة على شكل حذاء ، والتي تقع على مسافة 20 ميلا (32 كم) عن طريق الجو الى الشمال الشرقي من سافانا ، جورجيا ، و 90 ميلا (140 كم) إلى الجنوب من تشارلستون ، ساوث كارولينا . الإحداثيات الدقيقة هي 32 ° 10’44 “N 80 ° 44’35” W (32.178828،-80.742947)) .

    وفقا لمكتب التعداد بالولايات المتحدة ، فإن تقدير المساحة الكلية بنحو 69.2 ميل مربع (179.1 كم 2) . لذلك ، هناك 41.4 ميل مربع (107.1 كم 2) من الأرض ، و 27.8 ميل مربع (71.9 كم 2) ، أو 40.17٪ من المياه .

    حاجز الجزيرة
    يشار إلى جزيرة هيلتون هيد أحيانا باسم ثاني أكبر حاجز للجزيرة على الساحل الشرقي بعد لونغ آيلاند (التي ليست في الواقع حاجز للجزيرة ولكنها تضم اثنين من المورينات الجليدية) . الطرف الشمالي من الجزيرة هو الطرف الذي يرجع تاريخه إلى جزيرة البحر وإلى حقبة العصر الجليدي ، والطرف الجنوبي لجزيرة الحاجز الذي ظهر مؤخرا في عصر الهولوسين .

    يتم تحديد التضاريس من حاجز الجزيرة عن طريق نظام الشاطئ الديناميكي بالقضبان البحرية ، وتحول الشواطئ . وكذلك الكثبان المعشبة وراء الشاطئ والغابات البحرية مع الأراضي الرطبة في المناطق الداخلية ، والملح أو مستنقعات المد والجزر على جانب لي ، والتي تواجه البر الرئيسى . جزيرة الحاجز النموذجية لديها منطقة الشاطئ والأمواج ، والرمال .

    الحياة البرية
    منطقة هيلتون هيد أيلاند هي موطن لمجموعة واسعة من الحيوانات البرية ، بما في ذلك التماسيح والغزلان والسلاحف البحرية ذات الرأس الضخمة ، والدلافين ، ومئات الأنواع من الطيور ، والدلافين .

    متحف ديسكفري الساحلي ، يشترك مع وزارة ساوث كارولينا والموارد الطبيعية ، ليقوم بدوريات في الشواطئ من مايو إلى أكتوبر وكجزء من مشروع حماية السلاحف البحرية . والغرض من هذا هو مشروع الحصر ومراقبة مواقع التعشيش ، والتي ينقلها إلى الأماكن الأكثر ملاءمة . خلال أشهر الصيف . وهناك جولة خاصة تهدف إلى تثقيف الجمهور حول الأنواع المهددة بالانقراض .

    وتبرز بصورة خاصة في مياه المحيطات المحيطة من جزيرة هيلتون هيد . وهناك الراي الصغير اللساع والذي يعيش في أكثر المناطق هدوءا ، والمناطق الضحلة من قاع المحيط . الراي اللساع هو نوع من الأسماك القاعية ، الأسماك الغضروفية المشتركة بين ساحل ولاية كارولينا الجنوبية ، فضلا عن مناطق أخرى على الشاطئ الأطلسي . وعادة مايمكنك تجنب الراي اللساع ، حيث يثقب فيه لدغة الإنسان مع اللاذع المسموم . في حين أن هذه الإصابات هي مؤلمة للغاية .[​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...