جزر فيرجن الأمريكية

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    الجزر العذراء الأمريكية . . . جزر فيرجن الأمريكية
    [​IMG]

    جزر فيرجن الأمريكية والتي تعرف في الولايات المتحدة بإسم جزر فيرجن أو جزر فيرجن الأمريكية ، وتعرف رسميا بإسم جزر فيرجن الولايات المتحدة .[​IMG] جزر فيرجن الأمريكية هي مجموعة من الجزر في بحر الكاريبي وهي المنطقة المعزولة من الولايات المتحدة . الجزر جغرافيا هي جزء من أرخبيل جزر فيرجن وتقع في جزر ليوارد في جزر الأنتيل الصغرى .[​IMG]

    معلومات عن جزر فيرجن الأمريكية
    تتكون جزر العذراء الأمريكية من الجزر الرئيسية في سانت كروا ، وسانت جون ، وسانت توماس ، بالإضافة إلى العديد من الجزر الصغيرة المحيطة بها . تبلغ المساحة الإجمالية لأرض الإقليم نحو 133.73 ميل مربع (346.4 كم 2) . عاصمة الإقليم هي شارلوت أمالي في جزيرة سانت توماس .

    في عام 2010 بلغ تعداد السكان نحو 106405 ، معظمهم منحدرين من منطقة البحر الكاريبي . السياحة هي النشاط الاقتصادي الرئيسي ، بالرغم من وجود قطاع الصناعات التحويلية من الروم الكبير . تتم الزراعة على نطاق أصغر في جزيرة سانت كروا .

    سابقا كانت جزر الهند الغربية الدنماركية للمملكة الدنمارك والنرويج ، والتي تم بيعها للولايات المتحدة الدانمارك في معاهدة جزر الهند الغربية الدنماركية من عام 1916 . وتصنف من قبل الأمم المتحدة بوصفها إقليما غير متمتع بالحكم الذاتي ، وهي حاليا تابعة لأراضي الولايات المتحدة المنظمة والغير منظمة . وتنظم جزر فيرجن الأمريكية تحت تنقيح القانون الأساسي لجزر فيرجن لعام 1954 ومنذ ذلك الحين فقد عقدت خمس اتفاقيات دستورية . تم رفض الدستور الأخير ، واقترح فقط ، للذي اعتمده المؤتمر الدستوري الخامسة في عام 2009 من قبل الكونغرس الأميركي في عام 2010 ، وقد حثت الاتفاقية على الانعقاد لمعالجة شواغل الكونغرس وإدارة أوباما مع الوثيقة المقترحة . عاودت عقد الاتفاقية في أكتوبر لعام 2012 لمعالجة هذه الشواغل ، ولم تكن قادرة على إنتاج الدستور المنقح قبل الموعد النهائي المحدد لها في 31 أكتوبر .[​IMG]

    جغرافياً
    جزر فيرجن الأمريكية هي الجزر الواقعة في المحيط الأطلسي ، على بعد حوالى 40 ميلا (60 كم) شرق بورتوريكو وعلى غرب جزر فيرجن البريطانية . إلا أنهما يشتركان في أرخبيل جزر العذراء مع جزر العذراء الاسبانية (عن طريق بورتوريكو تدار) وجزر فيرجن البريطانية .

    تتكون الأراضي من ثلاث جزر رئيسية هي: سانت توماس ، وسانت جون ، وسانت كروا ، فضلا عن عشرات الجزر الصغيرة . الجزر الرئيسية لها ألقاب غالبا ما تستخدم من قبل السكان المحليين: “المدينة التوأم” (سانت كروا) ، “روك سيتي” (سانت توماس) و “مدينة الحب” (القديس يوحنا) في المساحة المشتركة من الجزر التي تصل تقريباً إلى ضعف حجم واشنطن .

    ومن المعروف أن جزر فيرجن الأمريكية شهيرة بشواطئها الرملية البيضاء ، بما في ذلك خليج ماغنس وجذع الخليج ، والمنطقة الاستراتيجية من الموانئ ، بما في ذلك شارلوت أمالي وكريستينستيد . معظم الجزر ، بما في ذلك سانت توماس ، هي المنطقة البركانية . أعلى نقطة بها هي جبل التاج ، وسانت توماس (1555 قدم أو 474 م) .

    سانت كروا ، هي أكبر جزر فيرجن الأمريكية ، والتي تقع إلى الجنوب ، ولها تضاريس متملقة . تمتلك دائرة الحدائق الوطنية إلى أكثر من نصف القديس يوحنا ، وكلها تقريبا من جزيرة هاسل ، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأفدنة ذات الشعاب المرجانية .

    جزر فيرجن الأمريكية تقع على حدود صفيحة أمريكا الشمالية وصفيحة الكاريبي . وتشمل المخاطر الطبيعية من الزلازل ، والأعاصير المدارية .

    المناخ
    جزر فيرجن ، الولايات المتحدة تتمتع بمناخ مداري ، مع تغيير الموسمية قليلا على مدار السنة . وتتركز الأمطار خلال الفترة من الشمس العالية (من مايو إلى أكتوبر) ، في حين تسود في فصل الشتاء للرياح التجارية الشمالية الشرقية . ترتفع درجات الحرارة في الصيف بينما تقل في فصل الشتاء بنسبة 5 F أو أقل في المتوسط .

    اقتصاديا
    السياحة هي النشاط الاقتصادي الرئيسي . عادة ما تستضيف الجزر لنحو 2000000 زائر سنويا ، وكثير منهم يقبلوا إلى الجزر عبر السفن السياحية .

    اللغات
    اللغة الرسمية هي اللغة الإنجليزية . بالإضافة إلى تحدث جزر فيرجن للغة بإعتبارها اللهجة المحلية .

    الدين
    المسيحية هي الديانة السائدة في جزر فيرجن الأمريكية . البروتستانتية هي الأكثر انتشارا ، والتي تعكس الإرث الاستعماري لإقليم الدانو النرويجي . وهناك أيضا وجود للكاثوليك .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...