جزيرة تسمانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,286
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة تسمانيا في استراليا
    {$title}

    جزيرة تسمانيا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أستراليا . هوبارت هي عاصمة تسمانيا وهي أفضل الوجهات السياحية . {$title} تشهد المدينة للنمو الهائل في الفنون والمواد الغذائية . ومن المسلم به في اعتبارها مدينة واجهات السفر البيئية ، مما يجعلها واحدة من الأماكن السياحية . وقد اتخذ السكان المحليين مبادرات كبيرة للحفاظ على نقاء الهواء والماء . الجزيرة هي وجهة ممتازة لقضاء العطلات الجذابة . هناك مناطق الغابات الكثيفة والساحل الوعر مع المعالم الرئيسية للمكان .

    {$title}

    معلومات عن تسمانيا
    تسمانيا هي جزيرة وجزء من كومنولث استراليا . والتي تقع على بعد 240 كم (150 ميل) إلى الجنوب من البر الرئيسى الأسترالي ، انها مفصولة من مضيق باس . وتشمل ولاية الجزيرة الرئيسية في ولاية تسمانيا ، الجزيرة هي الجزيرة السادسة والعشرين الأكبر في العالم ، والجزر المحيطة بها هم 334 جزيرة . يبلغ عدد سكان الدولة إلى أكثر من 515،000 (اعتبارا من سبتمبر لعام 2015) ، مع ما يقرب من نصف الأعداد المتواجدة في منطقة هوبارت الكبرى ، والتي تشكل منطقة العاصمة من عاصمة الولاية وأكبر مدنها ، هوبارت .

    منطقة تسمانيا هي المنطقة الممتدة نحو 68401 كم 2 (26410 ميل مربع) ، منها الجزيرة الرئيسية التي تغطي 64519 كم 2 (24911 ميل مربع) . يتم الترويج لـ تسمانيا كجزيرة طبيعية ، تقريبا 45٪ من تسمانيا تكمن في الاحتياطيات ، والمتنزهات الوطنية ، ومواقع التراث العالمي ، وكانت الدولة هي مكان تأسيس أول حزب بيئي في العالم .
    النقطة الأرضية في شمال ولاية تسمانيا هي حدود الجزيرة ، وهي المحمية الطبيعية في مضيق باس ، والتي تسببت في خطأ في رسم الخرائط ، وتقاسمها ولاية فيكتوريا . جزيرة ماكواري ساب أنتاركتيكا والجزر المحيطة بها هي أيضا تحت إدارة تسمانيا كمحمية طبيعية وكجزء من منطقة الحكومة المحلية لمجلس وادي هون . جزيرة ماكواري الجنوبية ، تمتد حوالي 37 كم وهي في جنوب النقطة الأرضية من ولاية تسمانيا ، وفي أقصى الجنوب المعترف به دوليا في أستراليا . {$title}

    الديموغرافيا
    سكان تسمانيا هم أكثر السكان تجانسا من دول أستراليا الأخرى ، ومعظمهم من أصل بريطاني . اعتبارا من عام 1996 ولد أكثر من 80٪ من سكان تسمانيا مع ما يقرب من 90٪ في أستراليا ، نيوزيلندا ، بريطانيا العظمى ، أو أيرلندا . التجانس يجعلها موقعا جذابا لدراسة علم الوراثة السكانية .

    حتى عام 2012 ، كانت تسمانيا هي الدولة الوحيدة في أستراليا ذات معدل الخصوبة الكلي . في عام 2012 انخفض معدل المواليد إلى 2.1 طفل لكل امرأة ، وبذلك انخفض اعداد السكان .

    وتشمل المراكز السكانية الرئيسية هوبارت ، ونسيستون ، دافنبورت ، بورني ، وأولفيرستون . غالبا ما تعرف كينغستون كمدينة منفصلة ولكن ينظر إليه عادة باعتباره جزءا من هوبارت المساحة الكبرى .

    جغرافيا
    تقع يابسة تسمانيا على 68401 كم 2 (26410 ميل مربع) في مسار من سيئة السمعة “الهدر فورتيس” الرياح التي يطوق الكرة الأرضية . ويحيط الجزيرة من قبل المحيطين الهندي والهادئ وفصلها عن البر الرئيسى استراليا مضيق باس . تسمانيا هي الدولة الوحيدة التي لا الاسترالية يقع فى البر الرئيسى الأسترالي .

    مناخ
    تسمانيا تتميز بمناخ معتدل بارد مع الفصول الأربعة المتميزة . الصيف يمتد من ديسمبر إلى فبراير مع متوسط درجة الحرارة القصوى إلى 21 درجة مئوية (70 درجة فهرنهايت) . المناطق الداخلية حول نسيستون تصل إلى 24 درجة مئوية (75 درجة فهرنهايت) . المناطق الداخلية الأخرى هي أكثر برودة بكثير . يستمر الخريف ما بين مارس ومايو . {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...