جزر سان خوان

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    جزر سان خوان
    {$title}

    جزر سان خوان هي أرخبيل يقع في الركن الشمالي الغربي من الولايات المتحدة والمتجاورة بين البر الرئيسي للولايات المتحدة وجزيرة فانكوفر ، وكولومبيا البريطانية ، وكندا . جزر سان خوان هي جزء من واشنطن الأمريكية . {$title}

    في الأرخبيل ، هناك أربع جزر للوصول إليها من خلال عبارة الركاب التي يديرها نظام العبارات التابع لولاية واشنطن . {$title}

    معلومات عن جزر سان خوان
    هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية (USGS) تعرف جزر سان خوان بأنها الأرخبيل الذي يقع في شمال مضيق خوان دي فوكا ، وغرب مضيق روزاريو ، وشرق مضيق هارو ، وإلى الجنوب من حدود باس . إلى الشمال تقع المياه المفتوحة لمضيق جورجيا . كل هذه المياه داخل بحر ساليش .

    جزر سان خوان اليوم
    اليوم ، أصبحت جزر سان خوان هي وجهة سياحية مهمة ، مع متعة التجديف ومشاهدة الحيتان (عن طريق القوارب) ، بإعتبارهما من من مناطق الجذب الرئيسية .

    سياسيا
    تشكلت جزر سان خوان ، بحكم التعريف الخاص بمقاطعة سان خوان ، واشنطن .

    جغرافياً
    في متوسط ارتفاع المد والجزر ، هناك أكثر من 400 من الجزر والصخور في الأرخبيل . الغالبية العظمى من جزر سان خوان هي التلال مع بعض المناطق المسطحة والوديان . أعلى قمة هي جبل الدستور ، في جزيرة دلافين أوكرا ، بإرتفاعها التقريبي نحو نصف ميل (800 متر) .
    السواحل بها مزيج من الشواطئ الرملية والصخرية والموانئ الضحلة والعميقة الهادئة والخلجان المرصعة بالشعاب المرجانية ، والتي تغطي الغابات الدائمة الخضرة والصنوبر والمناطق الداخلية الكبيرة .

    تتكون جزر سان خوان من جزيرة Archapelago ومن 172 جزيرة مذهلة ، وكذلك على أكثر من 300 ميلا من الشاطئ . تتميز الشواطئ بإعتبارها مزيجاً من الرمل ، والمغطاة بالحصى والشواطئ الصخرية ، وتقدم كتل من عشب بحر الثور ، واخشاب التنوب الطافية . الموانئ الضحلة توفر ملاذا آمنا لمشروع السفن الضحلة مثل القوارب الصغيرة والموانئ العميقة والتي توفر رسو المراكب الشراعية والمثالية لليخوت الكبيرة .

    على الجانب الشرقي من جزيرة سان خوان هناك مدينة هاربور مع الميناء التاريخي ، والمميز بالأرصفة والمتنزهات والمطاعم والمحلات التجارية والمعارض ومرافق السكن في المدينة والمنطقة التجارية .

    على الطرف الشمالي من جزيرة سان جوان هناك منفذ آخر للدخول المعروف باسم قرية هاربور روش . وهي القرية المدرجة في السجل الوطني للمواقع التاريخية وحوالي عشرة أميال من مدينة جمعة هاربور . روش هاربور تتمتع بحدائق فيكتوريا الجميلة ، ومهبط الطائرات ، ومارينا ، ومحلات البقالة والمطاعم ، وحديقة النحت ، وأماكن التسوق ، والأنشطة المائية والأكشاك المحلية .

    أثناء زيارتك إلى جزيرة سان خوان تأكد من زيارة العديد من الشواطئ ، والتمتع بمسارات المشي .

    اطلالة على جزر سان خوان {$title}

    {$title}
    {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة