1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور شاطئ تانجونج بينوا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ تانجونج بينوا في بالي
    [​IMG]

    تانجونج بينوا هو شاطئ رائع يقع في بالي ، اندونسيا . شاطئ تانجونج بينوا مثل العديد من الوجهات الشاطئية الأخرى في بالي ، والتي تستخدم كقرية صيد في بالي .[​IMG]


    معلومات عن شاطئ تانجونج بينوا
    يقع تانجونج بينوا على الجانب الجنوبي الشرقي من الجزيرة المجاورة لمنطقة بالي ونوسا دوا . انه شاطئ مميز وذو مكانة استراتيجية ، والذي يبعد بحوالي 40 دقيقة فقط من كوتا و 30 دقيقة من مطار نجوراه راي .[​IMG]

    وقد تم تطوير شبه الجزيرة لأن معظم خصائصها الجانبية على الشاطئ مليئة بالفنادق والمنتجعات ومشغلي الرياضات المائية . أهوار المنغروف لا تزال كامنة في الجانب الغربي من المدخل . يقع شاطئ تانجونج بينوا على بعد 15 كيلومترا من المطار الدولي إلا انها مليئة بأماكن الإقامة داخل نوسا دوا ، والتي تبعد مجرد خطوات قليلة من البوابة الغربية .

    يتمتع زوار بالي بإطلالة الغروب الرومانسية على الشواطئ المميزة . في تانجونغ بينوا ، يستمتع الزوار بالرياضات المائية ، وهناك ألعاب مختلفة مثل حلقة الأسماك ، والتزلج الهوائي وأكثر من ذلك بكثير .

    أنشطة يمكن ممارستها في شاطئ تانجونغ بينوا ، بالي :
    هناك العديد من أنواع الألعاب المختلفة مثل التزلج بالطائرة ، وقارب الموز ، والتزلج الهوائي ، وحلقة الأسماك ، والغوص ، والغطس .

    لعبة السمك الطائر هي واحدة من الألعاب المفضلة في تانجونغ بينوا ، والتي يستخدم بها 3 قطع من قارب الموز المتداخل مع إضافة زورق مطاطي عبر الواجهة ، وهناك الجناح الأيسر على الجانب الأيمن . تتم المباراة بين ثلاثة أشخاص من بينهم المدرب . سوف يتم سحبهم لترفع من قبل قارب السرعة مع خط عالي السرعة مع اتجاه الريح . سوف تطير فوق الماء إلى حوالي 2 قدم أو أكثر اعتمادا على سرعة الرياح . انها لعبة جريئة .

    تختلف أسعار ألعاب الرياضات المائية والتي تصل إلى 200 ألف روبية ، لمدة 10-15 دقيقة . أنشطة الرياضات المائية مفتوحة في تانجونغ بينوا من الساعة 8:00 وحتي 12:00 .

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للزوار الاستمتاع بالسلاحف المتواجدة على جزيرة تانجونج بينوا . يمكنك التفاعل مع السلاحف الكبيرة والصغيرة ، والبط والنسور والثعابين والحيوانات الأخرى اللطيفة والمتنوعة العملاقة .

    حول تانجونغ بينوا
    شاطئ تانجونغ بينوا هو مكان جميل ، مليئ بالثقافة والحياة العصرية التي تمتزج بشكل متناغم ، كما ان تانجونغ بينوا هي واحدة من وجهات بالي المميزة . والذي يتدفق إليها السياح الباحثين عن الاثارة في الحياة الليلية الأكثر شعبية مثل كوتا وسيمينياك ، وتانجونغ بينوا بإعتبارها الوجهة المثالية لقضاء عطلات هادئة .

    تقع تانجونج بينوا في غيض من شبه جزيرة نوسا دوا ، ويحيط بها المحيط على كلا الجانبين ، مع الشواطئ الرملية البيضاء على سواحلها . يمكن للزوار الصعود إلى ذروة جبل اجونج خلال الطقس المناسب . وذلك بفضل شواطئها الجميلة والمياه الهادئة مع مركز الرياضات البحرية في بالي .

    المطاعم في تانجونغ بينوا
    هناك العديد من المطاعم في شوارع تانجونج بينوا ، من الارونج التقليدي إلى المطاعم الفرنسية الراقية ، دون أن ننسى دروس الطبخ وعربات الشارع .

    اطلالة على شاطئ تانجونج بينوا في بالي والأنشطة التي يمكن ممارستها [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...