تقرير مصور شاطئ تانجونج بينوا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ تانجونج بينوا في بالي
    {$title}

    تانجونج بينوا هو شاطئ رائع يقع في بالي ، اندونسيا . شاطئ تانجونج بينوا مثل العديد من الوجهات الشاطئية الأخرى في بالي ، والتي تستخدم كقرية صيد في بالي . {$title}

    معلومات عن شاطئ تانجونج بينوا
    يقع تانجونج بينوا على الجانب الجنوبي الشرقي من الجزيرة المجاورة لمنطقة بالي ونوسا دوا . انه شاطئ مميز وذو مكانة استراتيجية ، والذي يبعد بحوالي 40 دقيقة فقط من كوتا و 30 دقيقة من مطار نجوراه راي . {$title}

    وقد تم تطوير شبه الجزيرة لأن معظم خصائصها الجانبية على الشاطئ مليئة بالفنادق والمنتجعات ومشغلي الرياضات المائية . أهوار المنغروف لا تزال كامنة في الجانب الغربي من المدخل . يقع شاطئ تانجونج بينوا على بعد 15 كيلومترا من المطار الدولي إلا انها مليئة بأماكن الإقامة داخل نوسا دوا ، والتي تبعد مجرد خطوات قليلة من البوابة الغربية .

    يتمتع زوار بالي بإطلالة الغروب الرومانسية على الشواطئ المميزة . في تانجونغ بينوا ، يستمتع الزوار بالرياضات المائية ، وهناك ألعاب مختلفة مثل حلقة الأسماك ، والتزلج الهوائي وأكثر من ذلك بكثير .

    أنشطة يمكن ممارستها في شاطئ تانجونغ بينوا ، بالي :
    هناك العديد من أنواع الألعاب المختلفة مثل التزلج بالطائرة ، وقارب الموز ، والتزلج الهوائي ، وحلقة الأسماك ، والغوص ، والغطس .

    لعبة السمك الطائر هي واحدة من الألعاب المفضلة في تانجونغ بينوا ، والتي يستخدم بها 3 قطع من قارب الموز المتداخل مع إضافة زورق مطاطي عبر الواجهة ، وهناك الجناح الأيسر على الجانب الأيمن . تتم المباراة بين ثلاثة أشخاص من بينهم المدرب . سوف يتم سحبهم لترفع من قبل قارب السرعة مع خط عالي السرعة مع اتجاه الريح . سوف تطير فوق الماء إلى حوالي 2 قدم أو أكثر اعتمادا على سرعة الرياح . انها لعبة جريئة .

    تختلف أسعار ألعاب الرياضات المائية والتي تصل إلى 200 ألف روبية ، لمدة 10-15 دقيقة . أنشطة الرياضات المائية مفتوحة في تانجونغ بينوا من الساعة 8:00 وحتي 12:00 .

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للزوار الاستمتاع بالسلاحف المتواجدة على جزيرة تانجونج بينوا . يمكنك التفاعل مع السلاحف الكبيرة والصغيرة ، والبط والنسور والثعابين والحيوانات الأخرى اللطيفة والمتنوعة العملاقة .

    حول تانجونغ بينوا
    شاطئ تانجونغ بينوا هو مكان جميل ، مليئ بالثقافة والحياة العصرية التي تمتزج بشكل متناغم ، كما ان تانجونغ بينوا هي واحدة من وجهات بالي المميزة . والذي يتدفق إليها السياح الباحثين عن الاثارة في الحياة الليلية الأكثر شعبية مثل كوتا وسيمينياك ، وتانجونغ بينوا بإعتبارها الوجهة المثالية لقضاء عطلات هادئة .

    تقع تانجونج بينوا في غيض من شبه جزيرة نوسا دوا ، ويحيط بها المحيط على كلا الجانبين ، مع الشواطئ الرملية البيضاء على سواحلها . يمكن للزوار الصعود إلى ذروة جبل اجونج خلال الطقس المناسب . وذلك بفضل شواطئها الجميلة والمياه الهادئة مع مركز الرياضات البحرية في بالي .

    المطاعم في تانجونغ بينوا
    هناك العديد من المطاعم في شوارع تانجونج بينوا ، من الارونج التقليدي إلى المطاعم الفرنسية الراقية ، دون أن ننسى دروس الطبخ وعربات الشارع .

    اطلالة على شاطئ تانجونج بينوا في بالي والأنشطة التي يمكن ممارستها {$title} {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة