1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

شاطئ فلامنجو

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ فلامنجو في كوليبرا
    [​IMG]

    شاطئ فلامنجو هو الشاطئ العام الذي يقع في الجزيرة الكاريبية من كوليبرا . وهو الشاطئ المعروف والمميز بالمياه الفيروزية الضحلة الجميلة ، والرمال الناعمة البيضاء ، والسباحة الممتازة ، ورياضة الصيد ، ومواقع الغوص .[​IMG] يمتد الشاطئ لنحو ميل حول خليج والذي يأخذ شكل حدوة حصان . يعتبر بلايا فلامنكو (شاطئ فلامنجو ) هو من أفضل شواطئ بورتوريكو وربما من أفضل مناطق البحر الكاريبي بأكملها .

    [​IMG]السياحة
    قديكون شاطئ فلامنجو من أجمل الشواطئ في بورتوريكو من الشواطئ العليا في العالم . مع أبراج الحرس ، والعديد من أكشاك بيع المواد الغذائية والملابس والاكسسوارات ، وسهولة الوصول من بلدة ديوي ، انه جوهرة التاج لجزيرة كوليبرا .

    جغرافياً
    يقع شاطئ فلامنجو على الشاطئ الشمالي من كوليبرا . الشاطئ يقع على نصف ميل واسع ، شريط على هيئة حدوة حصان من الساحل . يحد الشاطئ من قبل كوليبرا الوطنية للحياة الفطرية ، وهي موقع واحدة من أقدم الحيوانات البرية المحفوظة في الولايات المتحدة . قبالة سواحل فلامنكو ، هناك ما يقرب من ربع ميل مليئة بالشعاب وفواصل الأمواج . سمة من سمات فلامنكو هي الرمال البيضاء الناعمة على الشاطئ والمياه الضحلة الواضحة .

    مميزات الشاطئ
    الشاطئ يتميز بمرافق الحمام ، والاستحمام ، والحمامات . هناك حوالي نصف دزينة من أكشاك بيع المواد الغذائية المحلية . هذا وتشمل بينيا كولادا ، عصائر المانجو والأرز والفاصوليا البوريتو وجميع أنواع المأكولات البحرية من المحار إلى سمك القرش . شاطئ فلامنجو يتمتع بمنطقة التخييم ، وهي منطقة مخصصة للإقامة مع توفير المياه الصالحة للشرب والحمامات ومرافق الاستحمام .

    وكما ذكر ، فإن شاطئ فلامنجو هو مقصد سياحي شهير بين البر الرئيسى البورتوريكيين والأميركيين واعتبرت من قبل قناة ديسكفري ليكون ثاني أكثر الشاطئ جمالا في العالم .

    النباتات والحيوانات
    المياه التي تقع قبالة شاطئ فلامنجو هي موطن لأنواع من الأسماك مثل الببغاء ، التانغ الأزرق ، أنواع متعددة من اللبروس وأنواع الأسماك البحرية الأخرى في منطقة البحر الكاريبي . ويلاحظ أيضا أنواع القشريات مثل سرطان الشبح . يقبل مايصل إلى 50000 من الطيور البحرية لزيارة شبه الجزيرة فلامنكو كوليبرا في كل صيف . المصطافين على شاطئ فلامنكو على دراية بهم لأنهم غالبا ما يتواجدوا في المنطقة بأعداد كبيرة .

    ما الذي يمكن عمله
    يمكن لزوار شاطئ فلامنجو الاستمتاع بمناطق السباحة المخصصة لهذا الغرض مع العوامات ، حيث ان الشاطئ مميز بالمياه الضحلة التي توفر بيئة آمنة للسباحين وغير السباحين على حد سواء .
    حمام الشمس : نظراً للظروف الممتازة والمتوافرة على مدار السنة ، فإن شاطئ فلامنجو يوفر أوضاع مميزة لحمام الشمس ولكن حذار من المناخ الاستوائي الذي يتسبب في حروق الشمس المعتدلة إلى الحكة الشديدة .
    الغطس والغوص: هناك الشعاب المرجانية والقنافذ ، والكثير من الأسماك والأحياء البحرية الأخرى .
    الرمل: هناك الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية الضحلة الجميلة .
    المشي والتنزه: يوفر خليج حدوة الحصان لتجربة المشي الرائعة والمحيطة بمسارات آخرى للتمتع بمراقبة الطيور في أحسن الأحوال المدارية .

    معلومات عن جزيرة كوليبرا
    كوليبرا هي جزيرة الجميلة بشكل لايصدف في البحر الكاريبي ، والتي تقع في الجانب الشرقي من بورتوريكو . إنها الجنة الاستوائية مع كريستال المياه واضحة ، والهواء النقي ، والشمس الدافئة مما يجذب الكثير من الزوار !

    أفضل شاطئ في كوليبرا هو الشاطئ الرملي الأبيض “شاطئ فلامينغو” . انه الشاطئ المثالي لحمام الشمس ، والغوص ، والغطس . وقد يتمتع الزوار بجمال الحديقة البحرية .

    يبلغ عدد سكان كوليبرا حوالي 2000 نسمة . وهناك الأسماك والحياة البرية الأمريكية التي تدير عشرات الجزر الصغيرة المحيطة بـ كوليبرا وبإعتبارا ملاذاً طبيعياً آمناً . هذه الجزر تشكل منطقة خصبة للطيور والسلاحف ، والأنواع المدارية الخاصة الأخرى . تحيط بها سلسلة من الجزر الصغيرة المنخفضة والشعاب وتضاريس الوديان والجبال . تسمح كوليبرا برؤية بانورامية مميزة من النباتات والحيوانات عن أي مكان آخر في العالم .

    كيفية الوصول إلى هناك
    هناك طريقتان رئيسيتان للوصول إلى جزيرة كوليبرا : إما بالطائرة أو عن طريق العبارة . تغادر الطائرات من مطار لويس مونيوز مارين الدولي (SJU) وتصل إلى مطار Culebra’s . من هناك يمكنك استقلال سيارة أجرة إلى شاطئ فلامنجو .
    أما عن طريق العبارة ، فيمكنك الوصول إلى فاجاردو ومن هناك تأخذ العبارة الى كوليبرا . طريق العبارة يستغرق حوالي 50 دقيقة . بمجرد وصولك في ميناء Culebra’s حتى تأخذ سيارة أجرة إلى شاطئ فلامنجو .

    [​IMG] [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...