جزيرة سانتياغو .

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة سانتياغو . . . غالاباغوس
    [​IMG]


    جزيرة سانتياغو هي جزيرة من جزر غالاباغوس ، والمعروفة أيضا باسم سان سلفادور ، وسميت على اسم الجزيرة الأولى التي اكتشفها كولومبوس في البحر الكاريبي . [​IMG]تتألف الجزيرة من اثنين من البراكين المتداخلة ، والتي تبلغ مساحتها نحو 585 كيلومتر مربع (226 ميل مربع) مع ارتفاع الحد الأقصى الذي يصل إلى 907 متر (2976 قدم) .[​IMG]

    معلومات عن الجزيرة
    جزيرة سانتياغو (جزيرة سان سلفادور ، جزيرة جيمس) ، هي رابع أكبر جزيرة في جزر غالاباغوس ، والمعروفة أيضا باسم جزيرة سانتياغو سان سلفادور أو جزيرة جيمس . تتألف الجزيرة من اثنين من البراكين المتداخلة ، والتي تبلغ مساحتها نحو 585 كيلومتر مربع (226 ميل مربع) مع ارتفاع الحد الأقصى الذي يصل إلى 907 متر (2976 قدم) ، في الجزء العلوي من الدرع هناك بركان الشمال الغربي . اندلع البركان في جزر الجنوب الغربي على طول الشق الطولي ، وهناك تدفقات الحمم الأقدم في تاريخ الجزيرة قبل العودة إلى 750،000 سنة .

    خليج سوليفان هو خليج رائع وبخاصة لمحبي التعرف على الجيولوجيا والبراكين . يمكنك التجول في المنطقة مع الإطلاع على تدفق الحمم البركانية المغطاة بفقاعات الحمم وقوالب شجرة الجذع في السطح . هناك نوعان من الشواطئ الصغيرة والتي تجذب السلاحف للتعشيش .

    الخصائص البارزة
    جزيرة سانتياغو لديه العديد من المناظر الطبيعية البركانية الخلابة ، وتشتهر الجزيرة بتواجد ختم الفراء البحر ، طيور النحام والصقور .

    الغطاء النباتي
    جزيرة سانتياغو مميزة بمناطق الغطاء النباتي كلها ، من القاحلة إلى الرطبة ، لكنها تأثرت بشدة للتصفح الشديد من قدم الماعز .

    الجيولوجيا
    جزيرة سانتياغو تقدم العديد من مخلفات المعادن المصهورة وطف المخاريط . وهناك تدفقات الحمم البركانية الواسعة المنتشرة في الشرق والجنوب من الجزيرة . وهناك واحدة من البراكين الكبيرة التي تسيطر على الجانب الغربي ، والمزروع بشكل كثيف ومتآكل للغاية .

    على الجانب الشمالي الغربي من جزيرة سانتياغو هناك خليج جيمس ، الذي يتيح لك الوصول من على متن سفينة غالاباغوس السياحية إلى ثلاثة مواقع فريدة من نوعها ، بويرتو ايجاس ، منجم ملح وشاطئ Espumilla . من الشاطئ الأسود في جزيرة سانتياغو يمكنك الاستمتاع بتجربة واحدة من دورات الغوص الأكثر اندفاعا أثناء زيارتك .

    الحيوانات
    تتميز الجزيرة بإحتوائها على البطة البحرية ، والتي يمكن العثور عليها في البحر الاسود ، والسلاحف البرية والبحرية ، وطيور النحام والدلافين وأسماك القرش في وحول هذه الجزيرة . وهناك عدد كبير من الخنازير والماعز ، والتي أدخلها البشر للجزر مما تسبب في ضرر كبير للأنواع المستوطنة . [​IMG] [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...