1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزر بونين

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزر بونين اليابانية ” جزر اوجاساوارا “
    [​IMG]

    جزر بونين ، المعروفة أيضا باسم جزر اوجاساوارا ، وهي أرخبيل مكون من أكثر من 30 جزيرة في المنطقة الشبه مدارية والاستوائية ، بالإضافة إلى 1000 كيلومتر (620 ميل) مباشرة الى الجنوب من طوكيو ، اليابان . اسم “جزر بونين” يأتي من الكلمة اليابانية بونين ، بمعنى انها منطقة غير مأهولة بالسكان .[​IMG] [​IMG]

    معلومات عن جزر رنين
    جزر اوغاساوارا (小 笠原 諸島 ، اوجاساوارا شوتو) ، والمعروف أيضا في اللغة الإنجليزية بـ جزر بونين ، هي سلسلة من الجزر البركانية ، التي تقع في المحيط الهادي ، على بعد حوالى 1000 كيلومترا جنوباً وإداريا هي جزء من طوكيو . الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذه الجزر هي عن طريق ركوب رحلات العبارة الأسبوعية الممتدة نحو 25.5 ساعة من طوكيو . هناك فقط اثنين من أكبر الجزر ، والتي يسكنها Chichijima (جزيرة الأب) وHahajima (جزيرة الأم) .[​IMG]

    جزر اوجاساوارا هي أرخبيل مكون من أكثر من 30 جزيرة في الجزر شبه المدارية والاستوائية ، إداريا هي جزء من طوكيو ولكنها تمتد نحو حوالي 1000 كلم من المدينة . كانت تعرف باسم جزر بونين ، والتي تضم العديد من المعارك الضارية التي دارت في المنطقة خلال الحرب العالمية الثانية ، وعلى الأخص في ايو جيما .

    أضيفت جزر اوجاساوارا إلى قائمة اليونسكو لمواقع التراث الطبيعي العالمي في عام 2011 مع الحيوانات والنباتات الفريدة من نوعها ، وبالتالي غالبا ما يطلق عليها اسم “غالاباغوس من الشرق” .

    على الرغم من أن الجزر هي الأراضي اليابانية ، إلا انها كانت في الواقع من المستوطنون لمجموعة من الأوروبيين لتضم حوالي اثني عشر من السكان الأصليين لهاواي والذين بدأوا معيشتهم على Chichijima ، ثم عرفت باسم جزيرة التقشير ، في عام 1830 . أحفاد المستوطنين الأصليين لا يزالوا هناك حتى يومنا هذا .

    جيولوجيا
    تم تشكيل جزر اوغاساوارا (بونين) منذ حوالي 48 مليون سنة . وهم جزء من إيزو-بونين-ماريانا المعروفة جيولوجيا بقوس الصدارة . انها تقع فوق منطقة الاندساس بين صفيحة المحيط الهادئ وصفيحة بحر الفلبين . تشكلت قشرة جزر اوجاساوارا عند النشاط البركاني قبل 45-50٬000٬000 سنة ، ويتكون معظمها من الصخور البركانية الغنية بأكسيد المغنيسيوم ، الكروم ، وثاني أكسيد السيليكون . جزر اوغاساوارا قد تمثل الأجزاء المكشوفة من أفيوليت والتي لم يتم زرعها في القشرة المحيطية . صخور الجزر البركانية هي أصغر من ذلك بكثير .

    معظم الجزر تمتد على الشواطئ الشديدة الانحدار مع منحدرات البحر التي تتراوح من 50 إلى 100 متر (160-330 قدم) في الطول ، إلا انها من الجزر المهدبة أيضا مع الشعاب المرجانية وبها العديد من الشواطئ . أعلى نقطة تقع على جنوب ايو جيما ، في 916 متر (3005 قدم) .

    الجغرافيا والإدارة
    تتكون جزر بونين من ثلاث مجموعات فرعية ، وهي مدرجة أدناه مع جزرها الرئيسية:
    Muko-jima Group – formerly Parry Group:
    Muko-jima;
    Yome-jima – formerly Kater I .;
    Nakōdo-jima or Nakadachi-jima ;
    Kita-no-jima ;
    Mae-jima – formerly the Ears;
    Chichi-jima Group – formerly Beechey Group:
    Chichi-jima – formerly Main I ./Peel I .;
    Ani-jima – formerly Hog I ./Buckland I .;
    Otōto-jima – formerly North I ./Stapleton I .;
    Mago-jima ;
    Higashi-jima
    Nishi-jima – formerly Goat I .;
    Minami-jima – formerly Knorr I .;
    Haha-jima Group – formerly Baily Group or Coffin Islands:
    Haha-jima ;

    Mukō-jima ;
    Hira-jima or Taira-jima
    Ane-jima ;
    Imōto-jima;
    Mei-jima

    جغرافياً
    تقع جزر اوجاساوارا على خط العرض الجغرافي المماثل لأوكيناوا في جزر اوجاساوارا ، والتي تتمتع بالمناخ الشبه استوائي مع درجات الحرارة الدافئة على مدار العام . الجزر تجذب العديد من الزوار للإستمتاع بالاسترخاء في الشواطئ الجميلة مع الشعاب المرجانية والغابات المغطاة بالتلال ، كما تقدم العديد من الأنشطة في الهواء الطلق مثل مشاهدة الحيتان والسباحة مع الدلافين ، والمشي لمسافات طويلة ، والتجديف في البحر والغطس والغوص .[​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...